💣03🔫

9K 243 5
                                    

الحلقةالثالثة:🔫
خرج بوها وقلبو واجعو على كبدتو.. امها .. اش عملت وافقت..
بوها.. منعرفش ماقالت شي.. نخلوها على راحتها تو تخمم و متأكد تو تختار الحاجة صحيحة..
جان .. جمع رجالو الكل ..
الكل مطبسين روسهم و رعب راكبهم .. حتى هو كي هيج يولي يرعب.. ر** حلو عنيكم مليح منحب حتي غلطة .. ليلة تدخل سلعة جديدة مالبرط والعيون محلولة علينا نحب كل شي يتم بسكات.. ليغلط نقتلو .. فهمتو..
لكل قالو فهمنا..
جان.. تو كل واحد يمشي لخدمتو ..
ودخل لبيروه بكل وهرة وشموخ..
قعد وهو مخو يكمبس ويدور الللف مرة .. برشا حسابات مازالت باشش يصفااها.. اما قبلها باش يعرف شكون الخاين لعندو.. هو واحد من رجالو .. قاعد يوصل في اخبارو لاكبر عدو ليه.. وليلة يعرفو.. يشرب في كاس و يتبسم بخبث😏.. عمل خطة عملية بيضا باش يعرف شكون معاه وشكون ضدو من رجالو..
دخل.. سام.. يد اليمنة لجان..
مسيو جان.. كل شي جاهز .. وقيت باش نمشو..  ركبو في مرسيدس كحلة و كراهب رجالو وراه وخرجو ..
ملاك.. تخمم نفسيتها تاعبة اما لازم تتغلب على حزنها.. وقفت قدام مراية.. تغرز لروحها .. انا.. انا لازم نتغلب على روحي .. هوما زوز شايخين .. وانا هنا نغزل.. هوما انتصرو و انا خسرت.. مسحت دموعها بكف يدها.. و غزرت عيناها تبدلت .. كلها حقد و غل و نقمة.. باش تسكر على قلبها .. يزيه ما تعب.. تو تخمم في مستقبلها..(مش عارفة اش يستنى فاها).. خذت قرارها و خرجت لبوها وامها..
امها وبوها كيف شافوها عينيهم زغللت وفرحو..
ملاك.. بابا انا قررت باش نكمل قرايتي في فرنسا .. يزي ما تعبتكم .. تو انتم وقرايتي يهموني برك..
امها وقفت حملتها.. حمدلله عليك يا بنتي .. برا ربي معاك وينجحك..
بوها زادا حضنها .. انا طول عمري فخور بيك.. وتو اكدتيلي انك قوية وقادرة تتخطى كل مشاكلك.. مشي جابلها ورقة .. فتحتها تقرى و عينها تزغلت بدموع.. تسجيل في احسن جامعة ... و تبدي بعد شهر تقرى.. معناها لازمها تو تحضر روحها و تمشي لفرانسا تريقل امورها..
(يزوو. جام اكاهو) 😍😍😂

كرونيك :🔫حرب المافيا💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن