💣11🔫

6.9K 167 0
                                    

الحلقة حادية عشر🔫:
روبرت .. بوس هذا تقرير على حياة ملاك الكل.. هي وحيدة بوها وامها .. فما تصور عايلتها و كل حاجة تخصها..
البوس.. باهي برشا ... جيبها باش نبدو بتنفيذ الخطة..
جاب روبرت ملاك.. قعدها قدام البوس..
البوس.. ملاك*** عمرك 18 و جيت عندك باش تقري هنا.. مممم وحيدت امك وبوك.. ظاهر يحبوك برشا..
ملاك.. كي جاب سيرت ولديها ماتت برعب.. اش تحب مني ..
البوس.. اكييد حياة والديك غالية عليك.. نجم بكلمة وحدة ننهي حياتهم..
ملاك.. لا لا نعمل اش تحب ومتمسهمش..
البوس.. مممم حلو.. باعي تو باش نقلك اش تعمل و اي حاجة غالطة تعملها .. قصت عليه.. منعمل شي والله كل ما ..بابا وماما لباس..
البوس.. باش ترجع جاسوسة عند جان.. واهم حاجة تخليه يحبك وياثق فيك.. وقتها تسرقلي الماس من عندو.. وليك مكافئة كبييرة ..
ملاك.. في قلبها.. افففف يا ربي الوحلة كيفاه باش نعمل تو...
البوس.. اش قررتي .. يا توافق يا توافق.. معندكش خيار اوخر.. و ضحك هاهاهاها..
ملاك.. خممت في حياة عايلتها .. موافقة.. اما انا منعرف شي من عالمكم..
البوس .. تو روبرت يعلمك ويفهمك لازم في لازم..
يومين وروبرت فهمها خدمتهم و اعدائهم و كل شي ما يخص الماس💎.. فهمها انو جان صعيب .. ما ياثق في حد .. لازم تعرف كيفاه تتعامل معاه..
روحت ملاك لدارها.. مهدود حيلها .. همها الكل متخليش البوس يقتل عايلتها.. اذا بيه عالالماس تو تجيبهولو وجان ميهمهاش فيه هي سكرت باب الحب.. اما لازم تمثل وطيحو في شباكها..
ملاك.. اففففف عرفة مشواري صعيييب و طوييل ربي يستر و بر.. كيف العادة دوشت ورقدت تخمم كيفاه باش تدخل لحيات جان..
جمجموا حبوباتي 😍😍😍😍

كرونيك :🔫حرب المافيا💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن