الحلقة رابعة وثلاثون🔫:
دينا مش مصدقة لتو مصدومة.. يعني جان هو خوها.. شوف دنيا مصغرها .. بعد عليهم و سافر و هي تخطفت و بقت معاه و فلخر يظهر هو خوها..
سام.. فرح برشا يعرف انو جان يحب برشا امو واختو وملي دخل للمافيا قطع علاقتو بيهم.. اما خلالهم شهرية توصللهم كل شهر و موفرلهم كل شي من غير ما يعرفو انو هو وراها..
سام.. دينا حبيبتي لباس تو..
دينا.. كنت تعرف انو خويا..
سام.. والله لا تو باش عرفت.. صحيح عارف عندو اخت و ام اما ماشفتهمش ..
دينا.. حمدلله انو هو خويا صحيح صعيب اما رتحتلو من اول ما ريتو..
سام.. ماتهافش من عملية يا روحي نحبك قوية كيف خوك..
دينا.. تبسمت قوية كيف حبيبي و بساتو من خدو..
سام.. حركة بسيطة شعلاتو.. شد هدودها و غطس في شفافها يبوس بكل حنانة و حب.. هبلها وذوبها.. قصت عليهم ممرضة.. احم احم وهي حاشمة..
بعدو وهما يضحكو على وجه ممرضة مغصور احمر مالخشمة😳..
ممرضة .. آنسة دينا تفضل نحضروك للعملة..
مشت معاها دخلت لغرفة عملية غزرت لجان راقت في سرير بجنبها.. تبسمت.. انشالله تقوم لباس خويا و نرجعو نجتمعو مع امي راي تشوت عليك..
طبيب.. حاضرة دينا..
دينا اي حاضرة..
بدات عملية و سام لبرة باش يهبل زوز اعز ناس على قلبو تحت عملية .. خايف يخسر واحد منهم والله يهبل اصل..
وزيد ملاك زادا يخبها مالاول حسبها كي اختو مازالت ما فاقتش ..
سام.. يا ربي راني تعبت كل شي جا مع بعضو اه اه يا كلب غير نشدك نشرب من دمك( على بوس 🐯 لهاجمهم وغدرهم..)..
كملت عملية وخرج طبيب..
سام تنطر وقف قدامو.. طمني بربي..
طبيب.. حمدلله نجحت عملية لانز مستنوهم يفيقو باش نتأكدو من نجاحها100%..
جان و ملاك و دينا في غرفة وحدة للعناية مركزة.. و سام واقف يغزرلهم مالبلار..
مرت 12 ساعة.. دينا فاقت و حولوها لغرفة عادية جسمها قوي كي شخصيتها وسام شاد جنبها مسيبهاش..
دينا.. تحكي بسيب مازالت تحت تاثير بنج.. ح ب ي مت خا ف ش عل يا..
سام.. مانيش خايف يا روحي نعرف صاحبي راجل و غمزها..
دينا.. تبسمت .. ش نوة ا حوال ج ان..
سام.. لباس يا روحي .. هاني ماشي نشوفو اذا فاق نطمن عليع و نرجعلك.. باسها من جبينخا وخرج..
جام جام اوكى 🎶🎶🎶
أنت تقرأ
كرونيك :🔫حرب المافيا💣
Mistério / Suspenseبوووووم 💣.. جديييد كرونيك الغموض والاثارة.. كرونيك: 🔫حرب مافيا 💣 ابطال: جان.. ملاك.. للكاتبة: مروى .. الحلقة اولى: مرمية فالقاعة مصدومة.. دموعها على خدها.. كحل سايح على عينها.. لابسة روب بلونش ..كانت باش تكون الفرحة فرحتين.. نجاحها فالباك و عرسه...