الحلقة ثامنة وستون🔫:
مرا.. شوفي اختي انا مستعدة نعطيك خدمة و مسكن و انتي تعطيني ولدك كي تولدو.. و هاك معايا حتي كي تولدو ماكش تتبعدي عليه اما انا نربيه و نصرف عليه..
***: عجبتها فكرة من نهارتها دخلت تخدم في مطعم متع مرا و كل مصاريف ايكو ولبسة بيبي علاها.. حتي يولد..
فلاش اين:
قعدت تعزل علاها تو بعد ما كبرت بطنها و مستحيل تنحيه بيبي جبدت باها و جابت بيبي اوخر..
كملت خدمتها وهي منهارا كان تطرد من خدمتها هي و ولدها يتشردو ..
روبرت سمع انو ممرضة مشات برشا مرات لمطعم صغير في**** .. مشى يسأل بالك يلقى حاجة..
دخل يلوج يعينيه يلقاش حد يسألو.. تاحط علينو علاها😱😱😱😱😱 اووو ماي قااااد..
روبرت تصدم واقفة تهز في بلاطو من عند زبون و قرشا دازة قدامها..
دارت باش تمشي.. جات عين فالعين.. تصدمت لدرجة طبق طاح.. حست بدوخة .. ترهوجت.. جرالها روبرت و سندها عليه.. وحطها فوق كرسي و عطاها كاس ماء تبل ريقها ..
ملاك.. افففف جان وقتاج تلقالي ولدي .. تمشي وتجي في بيت كالمجنونة..
دينا.. ملاك.. ريض تو يلقاه بقدرة ربي..
ملاك.. وقتاش وقتاش ولدي صغير راو محتاجني راو يبكي.. زعمة يوكلو فيه ولا مخلينو جيعان..
دينا.. ملاك يزي .. انشالله نلقوه في اقرب وقت..
روفيدا .. بوس جان منع و تو يلوج علينا ..
بوس.. تو نستنى في اهبار على مرتو وعايلتو تو ندمروه..
روفيدا.. هاهها يا معلم لازم نصفوهم وحدة وحدة..
روبرت.. سهى لباس .. شتعمل هنا و شنوة هذا؟؟ شور بصبعو لبطنها👈..
سهى.. شنوة هذا؟؟ حسب رايك دلاعة زعمة🍉..
روبرت.. ضرب راسو.. اففف مقصديش يعني يعني .. شكون نقصد ول د ..ولدي..
(تفكر ليلة لعداها معاها من 6 شهر )..
سهى.. بحزن متخافش مش تنفرضو عليك انا نتكفل بيه وحدي..
روبرت.. قلبو دق بقوة فرحتو باش يصير بو.. ليش ليش خبيتي عليا اه ليش حرمتيني من فرحتي بولدي..
سهى.. خفت تقلي طيحو و تقلي منحبكش نعرف تحب ملاك و انا وحدة عاهرة..
حط يدو على فمها سكتها..
روبرت.. ملاك نسيتها و انتي كلن قلتيلي كنت نبدا معاك من جديد نداو جروحنا و نخلقو حب يجمعنا ..
سهى مش مصدقة لتسمع فيه.. اما انا ماضيا باش يبقى ورايا انا مكنتش باهية..
روبرت.. ناس الكل تغلط و انتي غلطتي و تعاقبتي بحرمانك من عايلتك .. وتو وقت تنسى .. شد يدها تسمحيلي نبدو من جديد و نربو ولدنا مع بعضنا ..
سهى.. ترددت شوي اما لازم ولدها يتربي مع بوه.. باهي موافقة..
روبرت فرح.. هيا هيا نمشو..
سهى لحضة نقول لمولات مطعم و نجيك ..
جااااام 😍😍😍😍😍
أنت تقرأ
كرونيك :🔫حرب المافيا💣
Mystery / Thrillerبوووووم 💣.. جديييد كرونيك الغموض والاثارة.. كرونيك: 🔫حرب مافيا 💣 ابطال: جان.. ملاك.. للكاتبة: مروى .. الحلقة اولى: مرمية فالقاعة مصدومة.. دموعها على خدها.. كحل سايح على عينها.. لابسة روب بلونش ..كانت باش تكون الفرحة فرحتين.. نجاحها فالباك و عرسه...