🔫31💣

5.6K 115 0
                                    

الحلقة واحد وثلاثون🔫:
فات 15 يوم ..
ملاك لتو ما فاقت من غيبوبة و طبيب قال لصاحب بوها.. اذا ما فاقتش سبوع آخر.. يجهضو بيبي باش تنجم تفيق..
جان بعد ملاك .. ولا على عصابو.. ولا عنيف اكثر من من قبل بلا رحمة يقتل في رجالو لاتفه سبب.. بعد غياب ملاك حس بحبها ❤يسري في عروقو.. كيف كانت قدامو مفهمش احساسو ..وكي بعدك فاق على روحو وعرف انها حب ❤حياتو.. وهذا لخلاه ينقم علاها اكثر.. عمرو ما حب وكي يحب
.يحب وحدة سارقة وخاينة..😠
جان .. سام ليلة تم صفقة لكبيرة.. كل شي حاضر..
سام.. اي بوس مع 9 ننطلقو ل**** .. رجالنا حاضرين زادا..
جان.. عملية كبيرة ومخطرة منحبش حتى غلطة..
سام.. مرة هاذي كان انا وانت وروفيدا وشوي من اهم رجالنا في بالنا بصفقة ماتخافش..
خرج سام و دخلت روفيدا تتمعجن كي عادا.. ممم جان شنوة رايك نحتفلو بعد صفقة هاذي.. (قصدها احتفال خاص ليلة ناوية تستفرد بيه)..
جان.. ممم فكرة تو نكلف سام بتحضيرات حفلة..
روفيدا.. نن خلاها عليا انا نتكفل بكل شي اصلا حفلة صغيرة من لازم تحضير كبير..
دينا.. سام توحشت ملاك حابة نشوفها.. مش وعدني تلقاها..
سام.. عنقها و كبس علاها.. حبيبي حتى انا توحشتها اما لوجت في دارها ملقيتهاش.. ممكن تكون رجعت لجماعة 🐯..
دينا.. نن منتصورش بفففف .. غزرتلو ممكن تكون عندهم قالتها بحزن..
سام.. تنهد.. ممكن تكون
خايفة على عايلتها مشتلهم..
بعدها عليه .. شدلها وجها بيديه.. دينا حبي ليلة عنا صفقة مهمة و مخطرة اذا ما رجعتش تأكد اني حبيتك اكثر من روحي..
دينا.. شهقت😲.. حطت يدها على فمو.. لاااا باش ترجعلي انت سبب وحيد لخلاني نبقى هنا بعيدة على امي.. سام نحبك❤.. اوعدني ترجعلي لباس..
سام.. عينيه زغلت بدموع و طار بالفرحة😍.. اول مرة يسمعها منها.. وهذا سبب باش يخليني نرجعلك حضنو بعضهم بحب كبير و مشاعر جياشة خخخخ...
تو 9.. خرجت كرهبت جان معاه سام و روفيدا و وراه 5 كراهب فاها رجالو ..
في بلاصة اخري
روبرت شنيا اخبار..Tager بوس
روبرت.. بوس تو خرجو ماشين ل*****..
بوس.. باهي برشا هيا و خبر رجالنا .. نحضرولهم مفاجأة هاهاهاها😈..
جان و رجالو وصلو لموقع يستلمو صفقة سلاح🔫💣..
مع مافيا روسية..
تمت صفة بنجاح .. خرجت مافيا روسية و بقا جان مع رجالو يحملو في سلاح لكراهبهم.. فجأة حاوطهم كرتوش من كل جيهة..
جان.. جبد سلاحو ورجالو زادا يتبادلو اطلاق نار من جيهة مجهولة بنسبة ليهم..
جان وراى كرهبتو و يضرب كل مرة يشوف واحد من رجالهم ميت..
سام.... بوس مش تنجموهم لازم ننسحبو..
جان .. ضرب كرهبة بونية يدو .. كلام كيفاه عرفو موقعنا تو..
روفيدا.. زادا تضرب بمسدسها و متخبية ..
جان اشار لرجالو متبقين باش ينسحبو.. على دورتو باش يركب فالكرهبة.. غدراتو كرتوشة في ظهرو.. طاح ..
سام.. لااا جااان .. مشالو حملو.. جان جان فيق يعيشك متخلينيش.. جرو للكرهبة ركبو من تالي وسكر عليه لباب.. روفيدا عيطت كي شافت جان مضرب ودمو يشرشر.. ركبت بجنبو.. سام تضرب في ضراعو برصاصة.. اما همو الكل يخرج جان و يسعفو وناسي روحو. . محسب يسوق ويخرجو مع دنيا مقلوبة كرتوش فوق روسهم من 5 كراهب منعو زوز خرجو مع سام بقيا الكل ماتو..
جمجموا 😍😍😍

كرونيك :🔫حرب المافيا💣حيث تعيش القصص. اكتشف الآن