البارت 1

416 12 0
                                    


الفصل 1: مقدمة: طريقة محرجة للموت

في الساعة الخامسة من صباح اليوم ، يمكن سماع صوت المنبه وهو ينطلق في جميع أنحاء الغرفة المظلمة. تم تلبيس الأوراق على السرير عندما تمد يدها من تحت بطانية تصل نحو المنضدة بجانب السرير. شعرت اليد بسرعة حول الكائن الذي كان يحدث الكثير من الضوضاء. يمكن سماع آذان منخفضة برأس مليء بالشعر الفوضوي من تحت البطانية بعيون نصف مغلقة. كانت امرأة شابة تبلغ من العمر خمسة وعشرين عامًا ، وكان شعرها الأسود الطويل يتدفق على وجهها وهي تنظر حول الغرفة بتعبير مزعج على وجهها. لقد رصدت الوهج الخافت من منبهها جالسًا عبر الغرفة من صوتها الذي لا يزال يدق ناقوس الخطر. غضب غضبها وهو يصرخ قائلاً: "اللعنة عليك! يا مديرة يو ، أنت أيها الوغد قمت بنقل المنبه مرة أخرى! لماذا يصعب عليك السماح لي بالنوم!"

صراخ أسنانها ، صعدت المرأة الشابة على مضض من السرير. أرجلها البيضاء النحيلة والقدمين الصغيرة المنزلقين من تحت البطانيات الدافئة. كانت تنزلق على زوج من النعال الأرجواني غامض التي تقع على الأرض بجانب سريرها. وقفت طولها حوالي 170 سنتيمترا وهي تمد ذراعيها بينما تعطي التثاؤب الطفيف. تدفق الوهج الخافت من سماء الليل التي اخترقت الستائر المغلقة لنافذة غرفة النوم في إلقاء الضوء الأبيض الناعم على بشرتها البيضاء الحساسة. لم يكن هناك غرز من الملابس على جسدها إلى جانب النعال التي ارتدتها للتو. كان الضوء الأبيض الناعم يميز منحنياتها الأنثوية والتلال الصغيرة على صدرها. مشيت ببطء إلى الخزانة وقلبت المنبه.

بدون صوت الإنذار الذي ينطلق ، يمكن سماع اهتزاز قادم من منضدة بجانب سريرها. تنهدت المرأة وهي تمشي فوق جر قدميها. التقطت الهاتف الخليوي المهتز ونظرت إلى هوية المتصل. "مدير الشر" مرة أخرى ، سمحت المرأة الشابة بالتنهد وهي تناقش ما إذا كانت ستستلم المكالمة أم لا. بعد أن تقرر أنه من الأفضل الرد على المكالمة ، تضغط على الزر الأخضر لتسمح للمكالمة بالمرور. سمعت على الفور صوتا يأتي من خلال. "Xiaoxiao كنت مستيقظا؟"

"نعم ، يا مدير يو ، أنا مستيقظ تمامًا بفضل قيام شخص ما بتحذير المنبه لعنة مرة أخرى. ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك في الصباح الباكر؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فلن أملك شيئًا حتى الجوائز هذا المساء." لم تكن هذه المرأة الشابة سوى لين شياو شياو الممثلة النسائية الأكثر شعبية في بلد. نعم ، هذا الشخص العاري ذو الشعر الفوضوي الذي كان يمد ذراعيها حاليًا أثناء التحدث على الهاتف ، ولم يكن سوى زوج من النعال من الممثلة الأكثر شعبية في دول. إذا رآها معجبيها الآن سيموتون من الصدمة ونزيف في الأنف وما شابه.

"إذا لم أتحرك منبهك ، فسوف تغلقه وتعود إلى النوم. ثم يجب أن آتي إلى منزلك لإيقاظك. لن يكون الأمر سيئًا للغاية إذا نمت بملابسك ولكن لا تنام عارًا ، علي أن أسأل هل تريد أن تعميني عن طريق إلقاء نظرة على جسمك القبيح؟ الآن إذا كان لديك بعض العضلات الكبيرة ، وتقاسم المنافع الصلبة ، والصدر الثابت وكبير ... حسنا ، أنت تعرف ما أنا أحاول أن أقول ، أنا لست مهتمًا بجهازي التلال الصغيرين على صدرك وأنت تفتقد إلى المعدات أدناه. " تشبث Xiaoxiao أسنانها متمنياً أن تتمكن من الوصول عبر الهاتف ولكمة هذا الرجل!

Young Miss Strike Back!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن