الفصل 3: خطة للهروبصرخت الممرضة تقريبًا بصوت عالٍ لكنها غطت بسرعة فمها عندما سمعت صوتًا قاسيًا قائلًا: "هل ستساعدني على الهرب من هنا أم لا؟ وإلا ، فما عليك سوى إخراج الـ IV وسأهرب من نفسي".
كان لين شياو شياو يأخذ المقامرة. عندما سمعت الممرضة تدافع عنها وحتى المخاطرة بعملها ضد أوامر زوجة الأب هذه الهيئات. أحسب لين شياو شياو أن هذه الممرضة ربما تكون على استعداد لمساعدتها في الفرار. كان الجسد الذي كانت فيه لا يزال ضعيفًا جدًا. مما يجعل من شبه المستحيل الهروب من تلقاء نفسها. ستحتاج إلى مساعدة شخص ما إذا أرادت الهرب الآن. لكن لين شياو شياو عرفت أيضًا أنه حالما عرفت عائلة المضيف القديم هذه الجثث أنها كانت مستيقظة فإنها ستجرها إلى حفرة الجحيم وهذا هو آخر مكان أرادت الذهاب إليه. لم يكن لديها وقت لتهتم بما إذا كانت في جسم شخص آخر أم لا. كانت قد قررت بالفعل منذ أن كانت في هذه الهيئة أنه سيعيش الآن كشي شياو شياو منذ بضع دقائق. يمكن أن تأخذ تخمينًا قاسيًا بأنها يجب أن تكون قد ماتت عندما سقطت على السجادة الحمراء. سيكون عليها فقط أن تنظر في الأمر بمجرد خروجها من المستشفى.
"هل ستساعدني أم لا؟" حدقت لين شياو شياو في الممرضة التي تحمل الكلام أمامها. هل ذهبت هذه الممرضة غبية؟ لماذا لم تكن تجيب؟ كانت الممرضة تقف فقط هناك وعيناها عريضة وفمه مغطى.
"آه ... هرب ... أم" ضاعت الممرضة في التفكير وكأنها تفكر في شيء ما. "نعم ، يمكنني مساعدتك ولكن ستحتاج إلى الانتظار حتى صباح الغد. هذا يعني أنك بحاجة إلى التصرف كما لو كنت لا تزال في غيبوبة حتى ذلك الحين. هل يمكنك فعل ذلك؟"
"التصرف؟ نعم ، التمثيل هو أفضل ما أنا عليه." كانت لين شياو شياو ضحكة جافة ، وكانت أفضل ممثلة لبلد في حياتها الماضية. لا تمانع في القيام بدور كشخص في غيبوبة ، يمكنها القيام بدور كشخص ميت ، وجعله من المعقول أن يبلغ الناس عن جثة فعلية. في حياتها الماضية ، تعلمت لين شياو شياو الكثير من الأشياء منذ أن كانت في الثالثة من عمرها. من العزف على الآلات الموسيقية إلى معرفة عشر لغات مختلفة والعديد من المهارات الأخرى. مهما علمت أنها تعلمت الكمال ، فعملها كمريض غيبوبة كان سهلاً مثل تنفسها.
لم تقرأ الممرضة الكثير من كلمات لين شياو شياو حيث بدأت في إخبار لين شياو شياو بخطتها. بعد الاستماع إلى كل شيء بالتفصيل ، فوجئ لين شياو شياو بمدى تفكيره في خطة الممرضة. لم يكن فقط هذه الخطة مدروسة جيدا كان يعتقد أنه على الفور! كان لين شياو شياو يتساءل لماذا كانت هذه المرأة ممرضة! "إذن فهذه هي الخطة سواء كانت تسير على ما يرام أم لا تعتمد على مدى قدرتك على التصرف".
"سأبذل قصارى جهدي ولا تقلق. أم ... لم أحصل على اسمك." أدركت لين شياو شياو أنها لا تستطيع التحرك من تلقاء نفسها في الوقت الحالي ، لذا بعد أن سمعت خطة الممرضات شعرت بارتياح شديد وشكرها لها أيضًا.
ابتسمت الممرضة وقالت: "تشين مي. ملكة جمال شي ، الآن ، سوف أقوم بإطفاء تقاطعاتك الوريدية وأحصل على بعض الماء. بمجرد أن نخرجك من هنا ، سوف أساعدك في شفائك. ماذا تفعل بعد ذلك؟ سوف أترك لك ".
"ملكة جمال تشين ، هل لي أن أسأل لماذا أنت تساعدني بسهولة؟ يمكنك أن تواجه الكثير من المتاعب لمساعدتي." على الرغم من أن لين شياو شياو كانت ممتنة حقًا للمساعدة التي كانت ستحصل عليها ، إلا أنها لا تزال تشعر بأنها سيئة إذا حدث خطأ ما وتواجه تشين مي مشكلة في ذلك.
"لا بأس ، لا توجد كاميرات في هذا المدخل. أمك أزيلت منهم جميعًا حتى لا يكون هناك أي دليل على أي سوء معاملة. ناهيك عن أن جميع موظفي المستشفى تلقوا الأوامر بعدم دخول غرفتك. أتى لتغيير رابعك كل يوم ، لذا فأنا لا أعرف أن أحدًا يهتم بما يجري في هذه القاعة ، وسيستغرق الأمر أيامًا قبل أن يدرك شخص ما أنك قد ولت ، وطالما أعود إلى العمل ، لم يحدث شيء - لن يلاحظ أحد أنه كان من ساعدني في الفرار ، وإذا كان ذلك يرجع إليّ ، فليكن ذلك. ولن أندم على أفعالي بمساعدة شخص محتاج ". فوجئ لين شياو شياو حقا بكلمات تشين مي. وقالت إنها لا تتوقع أن هذه الممرضة كانت تخاطر كل يوم فقط للمساعدة في الحفاظ على هذا الجسم على قيد الحياة. كانت لين شياو شياو ممتنة حقًا لأنها التقت بمثل هذا الشخص المهتم.
"ملكة جمال تشين ..." تم مقاطعة لين شياو شياو كما قال تشين مى: "جست مي على ما يرام".
"مي شكرا لك." لين Xiaoxiao الآن يمكن أن نأمل فقط أن كل شيء سوف يسير بسلاسة في صباح اليوم التالي.
استمرت تشين مى في تغيير الـ IV كما قالت: "أنا فقط أفعل ما أعتقد أنه صحيح. في الوقت الحالي ، دعونا نغير هذه الأمور ونجعلك تستمتع بالماء. أنا مندهش جدًا من قدرتك على التحدث. عادة يستغرق بعض الجهد حتى يكون قادرًا على التحدث عندما يستيقظ شخص ما من غيبوبة ولكنك هنا تدردش بعيدًا. "
"أنا مندهش أيضًا. أتمنى أن تكون ساقي هي نفسها." لم تكن تعرف السبب ، لكن يبدو أن الجزء العلوي من جسمها في حالة جيدة ولكن ساقيها ما زالتا تشعران بالضعف وكان عليها بذل الكثير من الجهد فقط لتحريك أصابع قدميها.
بعد أن انتهى تشين مي من استبدال الجزء الرابع ، أعطت لين شياو شياو بعض الماء لتبلل حلقها. عندما تم كل شيء ، قالت: "حسنًا ، فقط استرخ الآن. سوف آتي إليك في الصباح".
أومأت لين شياو شياو برأسها وشاهدت كين تشين غادرت الغرفة. تنهدت في قلبها ، كان كل شيء يسير على ما إذا كان بإمكانهم سحب هذا الصباح أم لا. إذا كانت قادرة على الهروب ، فستكون قادرة على بدء حياتها الجديدة بطريقة جيدة. إذا تم الإمساك بها فسوف يتم جرها إلى حفرة الجحيم هذه وإجبارها على العمل مرة أخرى أو ربما أسوأ من ذلك تقتل وتلقى في نهر في مكان ما. كان كل شيء يركب ما يحدث في الصباح.
أنت تقرأ
Young Miss Strike Back!
Fiksi Sejarahملخص الموت ... كان هذا كل ما حصلت عليه لين شياو شياو وهي تحاول السير على السجادة الحمراء في عرض الجوائز. حسنًا ، كان يجب أن يكون موتها ولكن عندما استيقظت من الظلام ، وجدت نفسها في جسمها شي شياو شياو. فتاة كانت الابنة غير المرغوب فيها لعائلة شي. تعرض...