البارت 7

127 7 0
                                    


الفصل 7: الاجتماع الأول

بعد ثلاث ساعات....

"أوتش! لقد مرت ثلاث ساعات على أن لين شياو شياو كانت الأميرة التي حملت مكتب هان دا. لقد اكتشفت أخيرًا أن هان دا كان مائة بالمائة من الذكور. اكتشفت ذلك عندما خلع سراويل الركض للكشف عن لباس ضيق وردي أسفله وكان هناك انتفاخ بين الساقين. لن تكون هناك امرأة قادرة على الحصول على مثل هذا الانتفاخ الضخم. لكن ذلك لم يكن مأزقها الحالي. لم يكن لين شياو شياو يعتقد أبدًا أن مجرد القيام بتمارين بسيطة سيكون مؤلمًا جدًا. لحسن الحظ كان الشخص الذي كان يساعدها أنثى. كان لديها بالفعل الرعشات الجري أسفل العمود الفقري لها عندما تذكرت أنها تحمل من قبل هان دا.

"ستؤذي الجلسة الأولى القليلة من جلسة هون ، لذا دعنا نتحملها الآن. حسنًا ، دعنا نستمر ~". لين Xiaoxiao يريد حقا أن يبكي! هذه التمارين كانت مؤلمة جدا!

مرت ساعات وانتهت التجربة المؤلمة أخيرًا. لا يزال أمام هان دا أشياء أخرى للقيام بها ، لذلك أخبر ليتل بو بإخراج لين شياو شياو من التسوق. وقال إن تشين مي قد أعطاه بعض المال لإعطاء لين شياو شياو بعض الملابس وغيرها من الضروريات اليومية.

بمجرد خروجهم من المبنى لين التنفس Xiaoxiao تنفس الصعداء. "Ruru نحن بحاجة إلى أن تقوم بإعادة التأهيل من أجلي. كان هذا مؤلمًا جدًا!"

"رورو"؟ نظرت ليتل بو إلى لين شياو شياو ، وقد كُتب الارتباك على وجهها.

"نعم ، رورو اسمك بو رو أليس كذلك؟" بدا الأمر وكأنه لمبة إضاءة انفجرت داخل رأس ليتل بو.

"آه! نعم ، لقد مر وقت طويل منذ أن اتصل بي شخص ما باسمي لدرجة أنني نسيت تقريباً. Hehe." لم تستطع Lin Xiaoxiao كبح ضحكها ولم تستطع إلا أن تساعد في التفكير في أن Little Bo كانت لطيفة!

"لا تضحك! ليس لديك أي فكرة ، فكل ما أعرفه أكبر سناً مني. ولكي أكون أمينًا ، كنت الصديق الأول الذي كان لدي في حياتي وكان ذلك عمري. لذلك كنت متحمسًا جدًا عندما ذكرك تشين مى وطلب منك إذا كنت تستطيع البقاء معي وأمي ". يذكر بو ابتسم الزاهية. كانت دائما في المنزل لمساعدة والدتها منذ انسحب والدها. لا تهتم بالمدرسة التي كانت تعاني من صعوبة في تلبية احتياجات والدتها التي تعمل في ثلاث وظائف والقيام بوظائف غريبة للمساعدة في تعويض النفقات. حتى يكون لديك شخص ما في سنها للتحدث مع ليتل بو التي أثارت اهتمامها حقًا.

"حسنًا ، أنا أكثر من سعيد لأن أكون صديقًا لك ، لكنني أشعر أنني قد خفضت رتبتي. بالأمس كنت أختك اليوم فأنا فقط مجرد صديق ... يجعلني أريد أن أبكي!" وقال لين Xiaoxiao بطريقة إغاظة.

ولوحت بو الصغيرة بيديها ذهابًا وإيابًا كما قالت: "لا! لا! أنت أختي! الأخوات يمكن أن يكونا صديقات مع بعضهن البعض لأني فقط .. أم .. لا تكرهني!"

Young Miss Strike Back!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن