الفصل 4: تنفيذ الخطةبعد أن غادرت تشين مى الغرفة ، وضعت لين شياو شياو رأسها للخلف وأغلقت عينيها. بدأت في أن تضع في رأسها الخطة التي أخبرها بها تشين مى ، لكنها في وقت ما قد غفيت. عندما استيقظت مرة أخرى كان الظلام بالفعل وكان الضوء الوحيد في الغرفة من القمر في الخارج والتوهج من شاشات الكريستال السائل على الأجهزة الطبية في الغرفة.
فكرت لين شياو شياو في الوقت الذي كان عليها فيه إجراء العلاج الطبيعي مرة واحدة عندما أصيبت ساقها على مجموعة من الفيلم. كما تذكرت الامتدادات التي كان عليها القيام بها. وصلت إلى أسفل وذراعيها وبدأت ببطء في رفع ساقها اليمنى نحو صدرها. على الرغم من أن الأمر مؤلم ، إلا أنها بقيت عليه لبضع ساعات. لم تبالغ في ذلك ، لكنها على الأقل كانت قادرة على إعطاء تمرين تمس الحاجة إليه لساقيها. بعد ذلك ، عندما تم ذلك ، شعرت بالتعب مرة أخرى ووضعت عينيها أغلقت.
شعرت لين شياو شياو جسدها يهتز. فتحت عينيها ببطء لرؤية تشين مي تقف بجانب السرير مع كرسي متحرك بجانبها. كان لدى تشين مي تعبيرًا عصبيًا على وجهها وبدا وكأنه في حالة من النسيان قليلاً. "يا آنسة شياو ، أنا آسف لإيقاظك ولكننا بحاجة إلى التعجيل. لا يوجد سوى وقت طويل قبل أن يأتي طاقم اليوم لتبديل نوبات العمل وأحتاج إلى دخولك إلى سيارتي قبل ظهورها."
استيقظت كلمات تشين مى لين شياو تشياو على الفور عندما هزت رأسها وقالت: "أنت على حق ، آسف تغفو من جديد دون أن تدرك ذلك. ماذا تحتاج مني أن أفعل".
"نحتاج أولاً إلى دخولك إلى هذا الكرسي المتحرك. سأصلح شعرك حتى يغطي وجهك. سأقول إنك مريض معاق عقلياً يريد الخروج من أجل الهواء. إنه أمر غير مألوف بالنسبة لنا. لاستئصال بعض الحالات الأكثر حدة من الاضطرابات العقلية للهواء النقي في الصباح الباكر ، لذا كل ما عليك فعله هو التصرف كأنك لا تستطيع التحدث وتكون مجنونا بعض الشيء. هل تعتقد أنه يمكنك فعل ذلك؟ " كانت تشين مي تشرح تفاصيل ما يجب فعله وهي تزيل بالفعل القطرات الوريدية من ذراع لين شياو شياو ويدها. غادرت الموصلات لجعلها تبدو وكأنها لا تذهب إلى أي مكان إلى جانب نزهة في الخارج. بعد ذلك ، بدأت تقلع المعدات الطبية الأخرى.
"هذا أمر سهل بما فيه الكفاية. إذا حاول أي شخص تحريك شعري لرؤية وجهي فقل له فقط أنه سيخسر إصبعه إذا ما أغلق." هزت تشين مي تلك الفكرة كثيراً ، أومأت برأسها عندما بدأت تساعد لين شياو شياو على كرسيها المتحرك.
لم يتحدث الاثنان بعد ذلك. قامت شركة Qin Mei بإصلاح شعر Lin Xiaoxiao بحيث يغطي معظم وجهها حتى لا يتعرف عليها أحد. ثم قام تشين مى بدفع الكرسي المتحرك وخرج الاثنان من الغرفة. كانت تشين مي تعمل في هذا المستشفى لفترة طويلة حتى عرفت جميع المناطق التي لم تراقبها الكاميرات. استفادت من هذه المعرفة للوصول إلى مدخل جانبي للمستشفى به حارس حارس واحد. كان هذا هو المكان الذي سيتعين عليهم فيه إظهار بعض مهارات التمثيل. يحتاج الحارس عادة إلى التحقق من هوية كل من الممرضة والمريض قبل أن يتمكنوا من المغادرة في هذا الوقت في الصباح.
أنت تقرأ
Young Miss Strike Back!
Historical Fictionملخص الموت ... كان هذا كل ما حصلت عليه لين شياو شياو وهي تحاول السير على السجادة الحمراء في عرض الجوائز. حسنًا ، كان يجب أن يكون موتها ولكن عندما استيقظت من الظلام ، وجدت نفسها في جسمها شي شياو شياو. فتاة كانت الابنة غير المرغوب فيها لعائلة شي. تعرض...