الفصل 9: الاجتماع الثانيسار لين شياو شياو في الحديقة وظهرت ابتسامة على وجهها. لم تكن تعرف إذا كان اليوم هو يومها المحظوظ أم ماذا. ولكن حتى الآن كان عيد ميلادها يسير بشكل رائع. على لافتة أمامها كان إشعارًا مفتوحًا عن Empire Entertainment. الشركة المنافسة للشركة التي عملت معها في حياتها السابقة ، XT Talents.
كانت Empire Entertainment غامضة إلى حد ما لأن رئيس الشركة لم يكشف عن وجهه للجمهور. كان هناك الكثير ممن حاولوا البحث عن معلومات حول من كان الرئيس الغامض ولكن كل التحقيقات جاءت فارغة. يعتقد البعض أن الرئيس أنثى وأن البعض الآخر يعتقد أنهم من الذكور. لكن هذه الأفكار هي مجرد تكهنات حيث لا أحد يعرف الحقيقة في الحقيقة.
تقول اللافتة التي تشير إلى أن لين شياو شياو كان يقف أمام "إمباير إنترتينمنت": "هل سبق لك أن كنت تحلم بأن تكون نجماً؟ أتمنى أن تكون مثل الممثل أو المغني المفضل لديك ، والآن هي فرصتك! تجلب إمباير الترفيه الآن مواهب جديدة. إذا كنت تعتقد أنك حصلت على ما يتطلبه الأمر إلى المرحلة السادسة والاشتراك! "
"المرحلة السادسة حان الوقت. حان الوقت لأتخذ الخطوة الأولى!" ابتسمت لين شياو شياو بأنها متحمسة للغاية للعودة إلى المكان الذي تنتمي إليه. مع حياتها السابقة كأفضل ممثلة ، ستكون لديها المهارات اللازمة للارتقاء بسرعة. لن يكون هناك من يستطيع كبحها!
كانت هناك سبع مراحل في المجموع. تم تخصيص المراحل الخمس الأولى للحفلات الموسيقية بينما كانت المرحلة السادسة مخصصة للترقيات الخاصة بالشركة ، وكانت المرحلة الأخيرة من المرحلة السابعة مخصصة للعروض العامة. كانت المرحلة لين Xiaoxiao تتجه إلى المرحلة السادسة للترقيات الشركة. كان حجم المنتزه على بعد بضعة كيلومترات مما يمنح الكثير من المسافة بين كل مرحلة حتى لا يزعج بعضنا البعض خلال أدائه. كان هناك الكثير من الأشجار فيما بينها لحجب الأصوات من كل مرحلة بشكل طبيعي. بسبب المسافة بين المراحل ، كان هناك محطة عربة أجرة صغيرة أنشئت عند مدخل الحديقة وعند مدخل كل مرحلة. كانت هناك مجموعة لمساعدة الناس المكوك ذهابا وإيابا بين المراحل. تم تعيين عربات التاكسي هذه على قضبان ولم تكن بحاجة إلى سائق بشري. كانوا أيضا قادرين على استيعاب ستة أشخاص في وقت واحد.
كانت لين شياو شياو سعيدة جدًا بنظام عربات التاكسي هذا لأنها لم تكن ترغب في السير طوال الطريق إلى المرحلة السادسة سيرًا على الأقدام. كان يبدو أن هناك شخصًا ما على دراية بسيارة الأجرة التي كانت عليها. لم تستطع لين شياو شياو أن تضع إصبعها على هوية هذا الشخص وأين كانت قد شاهدته من قبل ، لكن الشاب الذي كان أمامها أغلق عينه بدا مألوفًا بشكل غامض. لا يمكن إخفاء هيكل وجهه الأنيق وجسمه المثالي من خلال بدلة العمل التي كان يرتديها. لقد كان حسن المظهر في الحقيقة أن الفتيات الأخريات في هذه التاكسي قد أغمي عليهن بالفعل وجوه حمراء دافقة من النظر إليه. ولكن بالنسبة إلى لين شياو شياو كانت لديها هذه الرغبة المفاجئة لتمزيق هذا الرجل إلى أجسامها ولم تكن تعرف السبب! كل ما عرفته كان هذا الشاب ، جعلها غاضبة جدًا!
أنت تقرأ
Young Miss Strike Back!
Fiksi Sejarahملخص الموت ... كان هذا كل ما حصلت عليه لين شياو شياو وهي تحاول السير على السجادة الحمراء في عرض الجوائز. حسنًا ، كان يجب أن يكون موتها ولكن عندما استيقظت من الظلام ، وجدت نفسها في جسمها شي شياو شياو. فتاة كانت الابنة غير المرغوب فيها لعائلة شي. تعرض...