الفصل 5: منزل جديدعندما عاد تشين مي مع ليتل بو إلى المدخل الذي غادره تشين مي ولين شياو شياو من وقت سابق. لم يمنعهم الحارس من الدخول ولوح بهم. ثم اتبع تشين مي نفس المسار الذي استخدمته سابقًا مع تجنب جميع الكاميرات. لم تتنفس الصعداء حتى وصلت إلى غرفة مستشفى لين شياو شياو. بمجرد وصولها إلى الغرفة ، خرجت ليتل بو من الكرسي المتحرك وأمسكت الملابس الاحتياطية التي أعدتها. خرج تشين مي من الغرفة تاركًا "ليتل بو" وعودًا إلى العمل. ثم انتظر ليتل بو لمدة ثلاثين دقيقة قبل الخروج من الغرفة والمشي في الردهة في اتجاه مختلف. شقت طريقها إلى الحمام للتأكد من رؤيتها بواسطة الكاميرات. ثم غيّرت ملابسها وثبّتت شعرها قبل أن تغادر الحمام وتمشي خارج الباب الأمامي مباشرة.
واصلت "ليتل بو" السير حتى خرجت من المستشفى وأمام الشارع حيث عرفت أنه لا توجد كاميرات يمكنها رؤيتها. وضع Qin Mei موقعًا على خط شجرة قريب كان له طريق ليتل بو يمكن أن يسلكه للعودة إلى المكان الذي كانت تقف فيه سيارة تشين مي.
عند سماعها باب السيارة المفتوح ، شددت هيئة لين شياو شياو من أنها بذلت قصارى جهدها لوضع حد الكمال على أمل أن يكون الشخص الذي فتح الباب ليتل بو. "ملكة جمال شي هو أنا!" عند سماع الصوت المألوف ، استرخاء لين شياو شياو لجسمها وأخرجها قليلاً من تحت البطانية التي كانت فوقها.
"ليتل بو لقد أخافتني! كيف سارت الأمور؟ أي مشاكل؟" عرفت لين شياو شياو أنه يتعين عليهم تمرير هذا الحارس مرة أخرى وكان يأمل ألا يلاحظ الحارس أي اختلافات بينها وبين ليتل بو. ليتل بو نظرت إلى سن سماع أكثر مقارنة بن شياو شياو لين الذي بدا أصغر بقليل من عمرها الفعلي بسبب سوء التغذية. ولكن إذا لوحظت هذه الاختلافات ، فإن الخطة بأكملها ستفشل.
"كل شيء سار بسلاسة. لم يوقف الحارس الآنسة تشين عندما دخلنا المستشفى وتمكنت من التجول بحرية. لقد تصرفت بشكل مريب للغاية عندما تجولت أمام الكاميرات. أحب النظر حول الزوايا وما شابه ذلك. آمل أن سوف يفكرون في أنني أنت وهربت بمفردي ، فالحارس هو عذر الآنسة تشين وبقائها في العمل لبقية اليوم ، لا توجد طريقة لإيجاد أي شيء مشبوه بها. إنها ستبلغك عن المفقودين غدًا إذا لم يتم ملاحظة ذلك اليوم وأن تكون على الجانب الآمن ستظل في منزلي حتى تفجر الأمور ، وقالت الآنسة تشين إنها ستوفر مصاريف الطعام وستكون هناك أيضًا يوميًا يقلك ويصطحبك إلى مكان صديق لمساعدتك في استعادة الحركة في ساقيك. " كانت ليتل بو متحمسة للغاية لأنها شعرت بأنها كانت في أحد أفلام التجسس هذه. كان هذا أحد أكثر الأشياء إثارة التي قامت بها في حياتها.
"من الجيد أن أسمع أنني سعيد بأن كل شيء سار بسلاسة. ملكة جمال تشين عبقرية ، لقد وضعت خطة معقدة مثل هذا في الحال عندما طلبت منها المساعدة. أنا مدين لك ملكة جمال تشين ومدين لك مدى الحياة الآن في المستقبل عندما أستطيع ، سأرد هذا العطف عشرة أضعاف. " كانت لين شياو شياو لا تقول هذا في حرارة اللحظة ، لقد شعرت بهذه الطريقة حقًا. حتى في حياتها الماضية عندما ساعدها شخص ما ، كانت تسدد دائمًا عشر مرات.
أنت تقرأ
Young Miss Strike Back!
Fiksi Sejarahملخص الموت ... كان هذا كل ما حصلت عليه لين شياو شياو وهي تحاول السير على السجادة الحمراء في عرض الجوائز. حسنًا ، كان يجب أن يكون موتها ولكن عندما استيقظت من الظلام ، وجدت نفسها في جسمها شي شياو شياو. فتاة كانت الابنة غير المرغوب فيها لعائلة شي. تعرض...