البارت 6

132 7 0
                                    


الفصل 6: رائع هان دا

"مرحباً يا آنسة لينغ. شكرًا لاستضافتي وتركني أظل هنا لبعض الوقت. سأكون متأكدًا من سداد هذا اللطف في المستقبل." نظر بو لينغ إلى لين شياو شياو الذي كان جالسًا على كرسي متحرك وابتسم. عندما كانت بو لينغ على وشك الرد ، انخرطت ليتل بو بإلقاء نظرة غاضبة على وجهها وقالت: "سدد هذا السداد! كل ما عليك قوله هو ، شكراً لك ، وأنك ستدفع الناس! استمع Xiaoxiao إلى هنا! اعتبارًا من الآن ، أنت أختي ، سواء أحببتم ذلك أم لا ، والأسرة لا تسدد عائلاتهم لمساعدة بعضهم البعض! "مع" همف "عبرت ليتل بو ذراعيها عبر صدرها وهي تتصرف كما لو كانت قد ربحت حربًا.

سماع كلمات ليتل بو لم يعرف لين شياو شياو أن يضحك أو يبكي. لكنها شعرت بالدفء في قلبها. شعرت لين شياو شياو بأنها محظوظة للغاية لمقابلة أشخاص من هذا النوع الذين بذلوا قصارى جهدهم لمساعدتها في وقت الحاجة. لم تستطع أن تتخيل حياتها إذا تم جرها إلى منزل لين. الآن بعد أن أصبحت حرة ، ستعمل بجد لإعادة تأهيلها وتعود إلى قدميها. كانت تعرف الكثير من المواقع التي تجولت فيها وكالات المواهب بحثًا عن مواهب جديدة. كانت تعرف أيضًا كيف تعرف عن الاختبارات دون الحاجة إلى المرور عبر إحدى الشركات. وبمجرد شفائها ، ستفعل ما تفعله على أكمل وجه وتعود إلى القمة بصفتها أفضل ممثلة في A Countries. ستطالب بمكانها الصحيح الذي ينتمي إليها ولها فقط.

نظرت لين شياو شياو إلى "ليتل بو" منحتها ابتسامة وقالت: "ثم لن أقول أي شيء عن رد أي شخص مرة أخرى أو أقول شكراً لك بعد الآن. بما أننا أخوات ~" أعطى "شياو شياو لين" ابتسامة "ليتل بو" قبل المتابعة. "سأجعلك تدلك ساقي ثلاث ساعات في اليوم وأطعمني في كل مرة يحين الوقت لتناول الطعام."

"ثلاث ساعات!؟ Xiaoxiao أنت شيطان! سوف تسقط ذراعي إذا اضطررت إلى تدليك أي شخص لمدة ثلاث ساعات! ناهيك عن أنه يمكنك تحريك ذراعيك حتى لا تحتاج أي شخص لإطعامك!" بدأت ليتل بو في العبث ووضع على "لقد ظلمني وجه" ، مما جعل الجميع يضحكون.

كما لو كان على جديلة ، يمكن سماع صوت الغرغرة. تحول الجميع رؤوسهم نحو حيث كان الصوت قادم ووجه لين شياو شياو أحمر مشرق. ضحكة تشين مي وهي تقول: "هل كلنا نذهب ونأكل ، لقد اشتريت بعض الطعام لنا جميعًا".

كانت الليلة الأولى خارج المستشفى في جسدها الجديد مريحة للغاية ، حيث عالجت ليتل بو وبو لينغ لين شياو شياو تمامًا مثل العائلة. يذكر أن بو الصغيرة استسلمت وساقت لين شياو شياو لها. بعد كل الإثارة في هذا اليوم ، كان Lin Xiaoxiao مرهقًا للغاية. جسدها لم يكن لديه الكثير من القدرة على التحمل بسبب الغيبوبة التي كان عليها لمدة عامين. في تلك الليلة لين Xiaoxiao ينام جيدا.

في صباح اليوم التالي استيقظت لين شياو شياو ليتل بو تهتز لها بعنف. "Xiaoxiao ، استيقظ عليك أن تستعد".

Young Miss Strike Back!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن