البارت 8

114 8 0
                                    


الفصل 8: بداية جديدة

في الوقت الحالي ، كانت لين شياو شياو تتمنى ألا تغادر المنزل اليوم. أولاً ، مرت ست ساعات من إعادة التأهيل المؤلمة ، وثانياً تحرشت بشخص ساخن عندما لم تكن لديها أي نية في المقام الأول ، وثالثًا تم دفعها إلى أسفل الممر التجاري بسرعة كبيرة بحيث لم يكن هناك أحد على استعداد للمساعدة في وقفها والى أعلى كل شيء شاهدوه جميعًا وهي تصطدم بنافورة ماء أطلقتها بدورها من على الكرسي المتحرك وفي الماء.

"أقسم إذا رأيت أن الأحمق سخيف مرة أخرى أنا سوف ركلة الحمار. أي نوع من شخص يفعل شيء من هذا القبيل لشخص عالق في كرسي متحرك! إذا لم أحصل حتى مع هذا الشيطان اسمي ليس Xiaoxiao!" نظرًا لأن Lin Xiaoxiao لم تكن قادرة على التحرك بنفسها فعليًا ، فقد تمكنت فقط من رمي نوبة في الماء الذي رشها في كل مكان.

شعرها كان غارقة ، ملابسها كذلك. ربما كانت هذه هي المرة الوحيدة التي كان فيها لين شياو شياو سعيدًا جدًا بصدورته. لم تصدق حقًا أن مثل هذا الشخص موجود في العالم ، ولكن كلما فكرت في الأمر ، يوجد أيضًا أشخاص مثل هذه الهيئات آباء حاديون يجبرون ابنتهم الشرعية على العمل القسري وإساءة معاملتها.

بعد وقت ليس ببعيد ، استحوذت "ليتل بو" أخيرًا على دموعها وهي تقفز بسرعة على النافورة. "Xiaoxiao أنا آسف للغاية! Wuwuwu ... كان كل خطأي! Wuwuwu ... من فضلك لا تكرهني! Wuwuwu ..."

نظرت لين شياو شياو إلى ليتل بو التي كانت تبكي قلبها وظهرت ابتسامة ناعمة على وجهها. كانت هذه الفتاة أكثر خوفًا من كرهها لي أكثر من أي شيء آخر. "روو يا أختي كيف يمكن أن أكرهك؟ الشخص الذي يجب أن يكره هو ذلك اللقيط الذي بدأ كل هذا!"

"أنت حقًا لن تكرهني؟ أعلم أنني لست ذكيًا وأنني بطيئًا حقًا ... لم أكن أقصد التخلي عن الكرسي المتحرك! Wuwuwu ..." وصلت لين شياو شياو ووضعت ذراعيها حولها ليتل بو. بما أن Little Bo كانت واقفة فلم تتمكن إلا من الوصول إلى وسطها. ضغطت لين شياو شياو على ضغوطها وقالت: "أنا حقًا لن أكره أختي رورو. تهدأ وتوقف عن البكاء ومساعدتي في الخروج من الماء. وإلا ، فسيتعين عليك الاعتناء بي عندما أصاب بالمرض!"

لين Xiaoxiao حقا حصلت على شعور الدفء من ليتل بو. لم يعرفوا بعضهم البعض منذ فترة طويلة ، ولم يكن هناك سوى يومين بالضبط. لكنهم مرتبطون معا مثل أخوات الدم الحقيقية على الفور. قررت Lin Xioaxiao عندما بدأت أخيرًا في جني الأموال ، وستتأكد من إحضار Little Bo معها حتى يمكن أن تتمتع Little Bo أخيرًا بحياة جيدة دون الحاجة إلى القلق بشأن الأموال طوال الوقت.

بعد إعادة لين شياو شياو إلى كرسيها المتحرك ، خرج الاثنان إلى متجر لبيع الملابس للحصول على بعض الملابس الجديدة والضروريات الأخرى. في الطريق ، كان كثير من الناس يحدقون في غارقة لين لين شياو شياو ، لكنها تجاهلتهم. نظرًا لأن Little Bo قد جعلت ملابسها مبللة أيضًا ، فقد ذهبت إليها إحدى مجموعات الملابس حتى تجف. اشترى لين شياو شياو أيضا اثنين من أزواج من الأحذية كذلك. وبهذه الطريقة ، لن تحتاج ليتل بو إلى أن تتجول مع الأقدام الرطبة.

Young Miss Strike Back!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن