08:00AM
منزل ونوو
استيقظ بني انها الثامنة بالفعل سوف تتأخر عن المدرسه، انت لا تريد ان يخصم من نقاطك أليس كذلك "قالت والدة ونوو"_استيقظ ونوو بثقل وتكاسل فهو غير متحمس للعام الدراسي الجديد بما انه انتقل من مدرسته القديمه، بسبب ان ايجار المنزل اصبح مرتفعًا قررت والدته الانتقال الى منزل جديد إيجاره انسب من سابقه، وبما ان المسافه قد تصبح بعيده بين المنزل ومدرسة ونوو، فقلقت والدته انه لن يصل الى النزل مبكراً لذلك نقلته أيضاً الى مدرسه جديده.
صباح الخير "قالها ونوو وهو يتثاءب"
صباح الخير بني، تعال وتناول طعام الإفطار لقد صنعت لك لفائف البيض التي تحبها "قالت وابتسامه ترتسم على محياها"
أمي..هل لا بأس ان لم اذهب ارجوكِ، انا لدي شعور سيئ اليوم اشعر بالقلق لسبب ما "قالها ونوو بنبرة ترجّي"_لكن والدته لم تصغي اليه...ويا ليتها أصغت اليه.
لم يقدر ونوو على والدته فقد كانت مصرّه على كلامها، ستذهب يعني ستذهب "قالت والدته بغضب"
تناول ونوو إفطاره وسرعان ما خرج من المنزل يسير في طريقه وهو على علم تام انه سيحدث شيئ سيئ اليوم، فالبومه التي رآها من خلال نافذته لا تبشر بخير.
_______________________________________________كان هناك ثلاث فتية (مينقيو، سونقتشول، سونيونق) سأبدأ بسرد قصة هؤلاء الثلاثه...
انهم كانوا ولازالوا أصدقاء طفولة، وقد يظن البعض ان بينهم علاقه محرمه فقط لانهم دائماً سوياً، ولكن هم ليسوا لطيفين على الإطلاق وانا اعني ذلك انهم مجموعه من عصابة مدرسيه، كانوا يتنمرون على الطلبة الضعفاء وينهالون عليهم بالضرب وليس في قلبهم ذرة رحمه، لدرجة انه في المرحلة المتوسطه طالب انتحر بسببهم بسبب انهم كانوا يتنمرون عليه ويضربونه كل يوم، حتى انهم عاملوه كخادم لهم يحمل حقائبهم وينظف أحذيتهم ويشتري لهم الطعام كل يوم، الى ان أتى ذلك اليوم الذي لم يعد الفتى يتحمل كل هذه الأمور فصعد الى سطح المدرسه والقى بنفسه ونال حتفه.
______________________________________________في المدرسه
_كان الثلاثي أمام البوابة يدور بينهم نقاش حاد عن من سيرمون عليه البيض..!ما رأيك في ذلك الفتى ذو الحقيبة الرمادية يبدوا خائفاً "قال سونقتشول وهو يشير للفتى"
ممممم كلا كلا اظنه ليس ممتعاً "خالفه سونيونق"
يا رفاق انا لدي فكره،الشخص السابع الذي تطأ قدماه البوابه سيكون هدفنا لهذه السنه "قالها مينقيو بخبث"
ووواااهههه كيم مينقيو انت ذكي حقاً "قالا سونقتشول وسونيونق معاً بتفاجئ"
هيا هيا انا متحمس من سيكون، واحد اثنان ثلاثه اربعه خمسه سته....انه قادم قادم "صرخ سونيونق بحماسه"_دخل ذلك الفتى من البوابه وأظن أنكم علمتم من هو، اجل انه ونوو..
يالسوء حظه لقد توقع انه سيحدث شيئ سيئ ولكن لم يطرأ على باله انه بذلك السوء، تأفف وتجاهل ما حدث فهو لا يريد ان يدخل في شجار في اول يوم له فقط هرول ودخل الى المدرسه مسرعاً لينظف نفسه.انظروا اليه انه مضحك لقد اصبح مغطى بالبيض بالكامل "قهقه سونيونق"
يا رفاق هل رأيتم وجهه، اكاد اموت من الضحك لقد كان متفاجئاً جداً "قال سونقتشول وعيناه مليئتان بدموع الضحك"
اذاً هذا هو فريستنا لهذه السنه انا متحمس جداً "قالها مينقيو وابتسم ابتسامة جانبيه خبيثه"انتهى البارت الاول اتمنى يعجبكم 🥺🤝
وأعذروني اذا في اخطاء م انتبهتلها 🙏🏻
ايش توقعاتكم للبارت الجاي..؟
لا تنسون دعمكم يا حلوين 😁
أنت تقرأ
منعطف خاطئ (meanie) 🔁
Romanceتمالك نفسك، من سمح لك بهذا كيم مينقيو عد الى رشدك انت تذهب الى المنعطف الخاطئ 🚫