_في صباح اليوم التالي استيقظ مينقيو أولاً ثم تأمل الملاك الذي يحتضنه بشده وأصبح يمرر أصابعه بين خصلات شعره الى وجنته واخيراً الى شفاه ونوو، اقترب منه وطبع عليها قبلة سطحيه ليستيقظ الاخر.
هل هو الصباح..؟ "سأل ونوو"
اجل عزيزي، يمكنك إكمال نومك بما ان اليوم عطله "اجاب مينقيو مبتسماً"_خجل ونوو من كلمة (عزيزي) وتوردت وجنتاه باللون الزهري فهو لم يعتد على الامر بعد، اغمض عيناه ودفن وجهه في صدر الأطول وعاد للنوم. (لطيف) "تمتم مينقيو"
..ونق ..يونق هيونق هيا استيقظ انها ما بعد الظهيرة بالفعل هل تخطط لتضييع العطله في النوم فقط، انهض ولنذهب لمكان ما ونأكل انا اشعر بالجوع. "قال مينقيو متمللاً"
اووهه...انها الثالثه بالفعل، اسف مينقيو يبدو انني لم انم هكذا منذ مده طويله اشعر بشعور جيد الان، سأذهب لأغسل وجهي و اوافيك في الأسفل حالاً. "قال ونوو بصوته المبحوح وهو يفرك عيناه"-لم يحتمل مينقيو لطافة الأكبر وشكله الناعس وشعره المبعثر فهرع اليه واحتضنه من الخلف..
مـ ما بك لقد اخفتني. "قال ونوو بفزع"
هيونق لطيف...لطيف جداً اريد ان آكلك هل تسمح لي..؟ "قال مينقيو بنبرة مثيره"
ماذا...أكلي، يبدو انك جائع جداً أيها الجرو الكبير قلت لن أتأخر سأغسـ..."رد ونوو بتوتر"_لم يكمل ونوو كلامه لأن مينقيو قد التهم شفتيه بالفعل، وفي المقابل ونوو لم يمانع ذلك ايضاً بل احاط عنق الأطول بذراعيه يقربه نحوه ليمتص خاصته السفلى ومينقيو يفعل المثل بالعليا...
لكن مينقيو جشع للغاية لم يكتفي بهذا القدر اصبح ينحني ماراً بفك الأكبر يقبله وصولاً الى رقبته ليطبع عليها علامات ملكيته، أراد النزول اكثر لكن ونوو أوقفه...هذا يكفي أيها الجشع الست جائعاً، دعني اتجهز حتى لا نتأخر ونخرج لتناول الطعام. "قال ونوو متصنع الغضب"
ولكن مذاقك طيب اشعر انني شبعت. "قال مينقيو محتضناً الاخر"
سأعد للثلاثه اذا لم تغرب عن وجهي لـ......ياله من مطيع لم اكمل كلامي بعد وهو قد ذهب بالفعل "تمتم ونوو ضاحكاً"_حين انتهى ونوو اخيراً توجه الاثنان الى مطعم قرب المنزل، أخذا قائمة الطعام واختار كل منهما الصنف الذي يريده.
أشار مينقيو الى النادلة ولكن كلما اقتربت اكثر شعر ان وجهها مألوف الى ان أصبحت قريبه جداً...ما طلبكما أيها السيدان.؟ "قالت الفتاة"
رودي...! هل انت رودي حقاً...؟ "تسائل مينقيو"
نعم...ولكن هل اعرفك سيدي...؟ "أجابت رودي بسؤال"
واهه انها انتي حقاً، هذا انا مينقيو...كيم مينقيو هل تذكرينني...؟ كنا نلعب معاً في الحديقه مع كلبتي آجي هل تذكرينها كانت شقيه جدا هيهي "قال مينقيو بسعادة"
ااههه...لقد تذكرت الان، ياااه لقد كبرت جداً أصبحت اوسم وأطول أيها الشقي. "قالت رودي وهي تضرب مؤخرة مينقيو"
(وجه ونوو 😐)
لقد اشتقت إليك حقاً نونا كيف هي أحوالك.؟ "سأل مينقيو بفضول"
ااووهه انا ايضاً اشتقت إليك مينقي، أحوالي لا بأس بها كما ترا انا اكسب قوت يومي من عملي في هذا المطعم ان مديره شخص لطيف جداً "اجابته وهي تخطفه الى احضانها"
انا سعيد حقاً انك تحاربين للعيش في هذه الحياه القاسية وحدك وانك بصحة جيده. "قال مينقيو وهو يبادلها العناق"
أنت تقرأ
منعطف خاطئ (meanie) 🔁
Roman d'amourتمالك نفسك، من سمح لك بهذا كيم مينقيو عد الى رشدك انت تذهب الى المنعطف الخاطئ 🚫