_كان ونوو يبكي كثيراً بالأمس لدرجة ان النوم غلبه بتلك الوضعيه على صدر مينقيو، فما كان بوسع مينقيو الا ان يبقى عنده.
وفي الصباح استيقظ مينقيو أولاً فوجد ان ونوو لايزال نائماً كالملاك بين ذراعيه وفي احضانه، سرح مينقيو قليلاً وهو يتفحص جسد ونوو من خنصر قدمه وصولاً الى معدته التي كان جزءاً منها ظاهراً واخيراً توقف عند رقبته، ابتلع ريقه ثم بدأ يقترب شيئاً فشيئاً حتى التصقت شفتاه برقبة الاخر وقام بوضع علامة عليها...
تأوه ونوو مما افزع مينقيو ليبتعد عنه مسرعاً ويوقضه من نومه.اوه انا اسف مينقيو لقد سقطت نائماً دون وعي مني، هل جعلتك غير مرتاح..؟ "سأل ونوو وهو يبتعد عن مينقيو"
كلا كلا لقد نمت جيدًا انا أيضاً ان غرفتك دافئه "رد مينقيو بابتسامه"
هذا جيد، شكراً لك على بقائك ومواساتي بالأمس لقد كنت احتاج ان افرغ مافي قلبي حقاً كنت ذا عون كبير "قال ونوو وهو يبتسم بحزن"
ماالامر هذه المره مع هذا الوجه، انس الأمر ونوو والدتك لن تعود حتى لو بقيت تبكي طول الدهر، انت فقط تألم نفسك تألم قلبك...وتجعلني انا أيضاً أتألم همم "همس مينقيو"
حسناً لن ابكي مجددًا، ولكن ما بال تصرفاتك انت غريب حقاً، منذ مده كنت تضربني والآن تواسيني وتقول لي كلاماً مـ محرجاً گـ (سأبقى معك، انا أيضاً أتألم، لديك انا) ما خطب هذه الكلمات انت غريب "قال ونوو وهو يتجنب النظر ل مينقيو"
يااا مـ مـ متى قـ قلت ذلك انا فقط كنت اواسيك، سأفعل هكذا مع اي شخص يبكي امامي انا لطيف أليس كذلك "اجاب مينقيو بتوتر"
ااههه اذا الأمر هكذا، انت لطيف حقاً "همس ونوو بخيبة امل"
ا اجل، والآن هيا اغسل وجهك وقابلني بالأسفل سأحاول صنع شيئ لنأكله قبل الذهاب الى المدرسه "قال مينقيو"
حسناً دقائق وسأنزل حالاً "اجابه ونوو"_دخل ونوو ليغتسل وحين كاد ينتهي جذب انتباهه كدمة حمراء على رقبته هو امسكها وبدأ بفركها فظن انها بعوضه وتجاهلها تماماً.....! (غبي 😭😭).
نزل ليتناول الإفطار، وبما ان مينقيو لا يعرف الطهي هو فقط صنع التوست بالمربى، فتناولاه سريعا وتوجها للمدرسه.ونووووو أين كنت لقد قلقت عليك كثيرا، لما فعلت هذا بنفسك كدت اموت من خوفي عليك "صرخ جيسو وهو يمثل انه يبكي"
انا اسف لجعلك تقلق كانت صدمة كبيره بالنسبة لي، ولكن الشكر ل مينقيو فقد بقي معي بالأمس حتى هدأت كلياً "قال ونوو وهو ينظر الى مينقيو"
حسناً هو بالفعل كان قلقاً علـ....لحظه ونوو ماهذا الذي على رقبتك..؟ "سأل جيسو"
ااههه هذه، انها بعوضه ولكن الأمر غريب لا اشعر بأي حكه "اجاب ونوو"
هل انت متأكد.! لا تبدو لي كقرصة بعوضه اقترب دعني ارى انها......"شهق جيسو الذي لم يكمل كلامه"
ماذا ماذا هل هو امر خطير"قال ونوو بخوف"
كـ كـ كـ كلا انها فقط بعوضه ملوثه، بعض المرطبات وتكون بخير"اجاب جيسو بتوتر"
أنت تقرأ
منعطف خاطئ (meanie) 🔁
Romantizmتمالك نفسك، من سمح لك بهذا كيم مينقيو عد الى رشدك انت تذهب الى المنعطف الخاطئ 🚫