ياللهول رائحتي أصبحت كالبيض اشعر انني سأتقيأ، ارجوك...ارجوك يا الهي ان يمضي باقي اليوم على خير "قال ونوو وهو ينظف زيّه"
_هرع مسرعاً الى الفصل فقد بدأ الدرس بالفعل، هو تأخر بسبب ما حدث له صباحاً.
أين كنت أيها الطالب، لما تأخرت..؟ "صاحت المعلمة"
لقد حدث امرُ ما جعلني أتأخر اعتذر عن ذلك "قال ونوو وانحنى بعدها"
لا بأس يمكنك الدخول، اذهب الى اي مقعد فارغ واجلس عليه "قالت المعلمه وهي تشير الى ثلاث مقاعد في الخلف"_اومأ ونوو باحترام وذهب الى المقعد الذي بجانب النافذة، ومن لا يحب الجلوس هناك والاستمتاع بالهواء العليل والنظر الى ساحة المدرسه الخضراء، والأشجار التي تغازلها الريح مصدرتاً صوتاً جميلاً يريح الأذان.
حسناً أيها الطلاب انتهى درس اليوم، لاتنسوا القيام بفروضكم سأفتش عنها اللقاء القادم وداعاً "لوّحت المعلمه وهي مغادره"
_كان ونوو يحب إنهاء فروضه في المدرسه حتى يتسنى له اللعب في المنزل دون ان تشغله الواجبات الكثيره، وحين انتهى منها شعر بالجوع فذهب ليشتري الطعام وحينما عاد وجد ان دفاتره وكتبه مبلله بالكامل، يا ترى من فعل ذلك..
من فعل هذا..؟ من سكب المياه على أشيائي..؟ "قال ونوو بخوف وهو ينظر حوله"
وماذا ستفعل اذا عرفت، هل ستبكي وتبحث عن أمك "قال سونيونق وضحكاته تملإ المكان"
اخيراً وجدناك لم اكن اعلم انك تكبرني سناً لقد ظننت انك بنفس عمري وااهه كان البحث عنك صعبا بحق،
انه انا ماذا ستفعل هل ستضربني هيا تعال انا أمامك هيا هيا "اجاب مينقيو وهو يقترب من ونوو"
لـ لماذا فعلت هذا هل قمت بإذائك وانا لا اعلم..؟ "تمتم ونوو"
مممم كلا فقط هكذا، اهه وأيضا....نحن من رمى عليك البيض صباحاً وبذلك تم اختيارك من قبلنا لتكون ضحيتنا هذه السنه يجب ان تكون شاكراً "سخرمينقيو"
عـ عفواً ضحيه ماذا..! ولما يجب ان أكون شاكراً، انتم مجموعة حمقى مغفلون كيف أمكنكم فعل هذا بي أيها الـ"صرخ ونوو بغضب"_قاطعه مينقيو بلكمه على وجهه أسقطته ارضاً، نزل مينقيو وامسك بياقة ونوو وجلس فوقه وبدأ يلكمه مرات متتاليه الى ان تورمت شفتاه ونزفت بشده.
هذا تحذير فقط..إياك ان ترفع صوتك مرةً أخرى هل فهمت، هيا يا رفاق "قال مينقيو بتعالي وغادر الفصل"
خااااسر ضعيف ههااييي "أضاف سونقتشول بشماته"هل انت بخير ونوو"قال احد الطلاب"
ا اجل انها جروح سطحيه ستزول قريباً، شكراً لك يا..."اجاب ونوو شاكراً"
هونق جيسو...يمكنك مناداتي جيسو فقط، تشرفت بمعرفتك ونوو هل نصبح أصدقاء..؟ "قال جيسو بإبتسامه ساحره"
ولما لا، تشرفت بمعرفتك انا أيضاً جيسو"قال ونوو بسعاده"
يا رجل تعال لنذهب الى مكتب الممرضة لنعقم جرحك يبدو في حاله سيئه جداً "قال جيسو وهو يسند ونوو"_انتهى اليوم الدراسي الاول اخيراً، عاد ونوو الى منزله وأثار الضرب مازالت موجوده لم يعلم كيف يخفيها عن والدته هي ستقلق كثيراً وتبكي على حال ابنها المزريه..
قرر ونوو اخفاء الآثار فذهب الى محل الأقنعة واشترى قناعاً مضحكاً كي يجاري به والدته.أمي لقد عدت، اهه اشعر بالجوع ماذا اعددتي اليوم على العشاء..؟ "صاح ونوو"
مرحباً بعودتك بني، دقائق ويجهز الطعام فلتصعد الى غرفتك وتبـ... مهلاً هل هو الهالوين لماذا ترتدي القناع.؟ "تسائلت والدة ونوو بشكك"
لقد أهداه لي احد أصدقائي أردت ان اريك إياه، هل هو يناسبني..؟ "اجاب ونوو بتوتر"
اههه...هكذا اذاً، طبعاً انه يناسبك جداً ابني وسيم ولماذا لا يناسبه "قالت والدته مقهقهه"_انتهى هذا اليوم بخيره وشره، وبينما كان ونوو يستلقي على سريره مستعداً للنوم مرت من أمام عينيه الاحداث التي حدثت اليوم في المدرسه وتأفف بقوه واغلق عينيه مستسلماً للنوم.
اتمنى انه يعجبكم واعتذر البارت ممل شوي بس م حبيت ادخل في الاحداث بسرعه، وان شاء الله البارت جاي احداث تبسطكم 😉👍🏻
ڤوت وكومنت بليز تحفزوني 🥺🌈♥️
أنت تقرأ
منعطف خاطئ (meanie) 🔁
Romantikتمالك نفسك، من سمح لك بهذا كيم مينقيو عد الى رشدك انت تذهب الى المنعطف الخاطئ 🚫