4 / شعور غريب

3.8K 162 92
                                    

_زفر مينقيو بضحكاتٍ تعلموا المكان ثم تغيرت ملامح وجهه وامسك ونوو من ياقته واطرحه ارضاً وسدد له لكمة قويه..

يااا...هل تستهزئ بس هل تراني سهلاً الى هذه الدرجه "قال مينقيو بغرور"
اوتششش مينقيو، انها مؤلمه لا تضع قوة كبيره في قبضتك انظر انا انزف الان "تأفف ونوو"
وما شأني ان كنت تنزف ام تموت، اسمع لقد تماديت كثيراً انا أحذرك للمرة المليون ان تخشاني لست سهلاً كما تظن أبداً، ربما اقتلك المره القادمه هيا انهض وانقلع لتشتري لي الغداء لقد استنزفت طاقتي بسببك "صرخ مينقيو"
واو واو حسناً حسناً لا داعي للقتل سأذهب الان "قال ونوو وهو يبتسم"
لـ لحظه ما هذا الشعور لما ابتسم هذا المعتوه، اكره الاعتراف بهذا انه وسيم جداً حتى مع الكدمات التي صنعتها له هل ابالغ في ضربه يا ترى..! "تمتم مينقيو"

_هنا تكمن البدايه، من هنا بدأت مشاعر مينقيو بالنمو شيئاً فشيئاً، ربما ابتسامة ونوو الساحرة حركت شيئاً ما داخله...

ااووهه مينقيو أيها الأحمق لقد آلمتني جداً "قال ونوو وهو يتألم"
ونوووووو هل انت بخير..؟ انظر انظر لقد أخبرتك ان لا منفعه من الذي تفعله فقط انت تؤذي نفسك تراجع عن قرارك ارجوك "تأفف جيسو بحزن"
لقد انتهينا من هذا الموضوع سابقاً لن أتراجع البته، اعذرني جيسو سأشتري ل مينقيو الطعام اذا تأخرت سيقتلني وداعًا "قال ونوو مغادراً"
سيدتي اريد هذا وهذا وايضاً هذا واثنين من عصير البرتقال لو سمحتي "طلب ونوو من سيدة الكافتيريا"

_انتهى ونوو من طلب الطعام وتوجه نحو السطح مسرعاً فوجد مينقيو مستلقي على الارض مغمضاً عينيه واضعاً يداه تحت رأسه كوسادة، جلس ونوو بجانبه يحجب عنه أشعة الشمس ويتأمل بشرته السمراء....

كم الساعه الان، كم مر من الوقت وانا نائم "قال مينقيو بفزع"
لم يمضي الكثير ربما ساعه..! على فكره تبدو وسيماً عن قرب او بمعنى اخر...وانت نائم "قالها ونوو وهو يبتسم"
لمَ لم توقضني عندما اتيت لقد كنت اغفي قليلاً حين كنت انتظرك وأيضا لمَ لم تذهب الى حصتك، ومن سمح لك بـ بالنظر الي وانا نائم هاه .؟ "صرخ مينقيو بخجل"
هون عليك لم انت غاضب، لقد أردت ان اجرب شعور تخطي الحصص الدراسية وأيضاً الجو لطيف هنا وددت الجلوس اكثر والاستمتاع بالهواء العليل، هاك انه طعامك تناوله هيا لابد انك تشعر بالجوع "رد ونوو والابتسامة لا تزال تعلوه"
اجل..."خرجت من مينقيو بتعجب"
اخبرني مينقيو لم لا تحضر معك طعامك من المنزل هل تريد مني الذهاب يومياً لشراءه لك، لقد جلبته بصعوبه اليوم انت لم تجرب الدخول في ذلك الزحام انهم مفاجيع "قال ونوو بحزن مزيف"
لا اعلم لما اخبرك بذلك ولكن في الحقيقه انا ليس لدي من يصنعه لي "قال مينقيو"
لم افهم ما تعنيه..! وضح اكثر "طلب ونوو"
انا ليس لدي ام ولا اب انا أعيش بمفردي، انظر الى تلك البنايه التي باللون الأزرق انا أعيش هناك في شقة صغيره يقوم جدي بدفع إيجارها "اجاب مينقيو"
اا انا اسف لم اقصد ذلك مينقيو اعذر فضاضتي "اعتذر ونوو بتأنيب الضمير"
هه ولم الاعتذار انا حتى لم ارا والداي في حياتي حتى اشعر بالحزن على فقدانهما، لقد أخذني جدي لان والداي لم يكونا يريداني ثم عندما بلغت السابعه اخبرني جدي ان والداي قد توفيا اثر غرق سفينه ما...ومنذ ذلك الحين جدي يعتني بس انه لطيف جداً "قال مينقيو وابتسامه خفيفه ارتسمت على محياه"
اووههه مينقيو...!! لقد ابتسمت الان، انظر الى ابتسامتك انها جميله جداً "قال ونوو بتفاجؤ"
ماذا.! كلا لقد كنت تتوهم فقط.....انتظر لحظه لم انا اخبرك بهذا كله يبدو انني وقعت في فخك أيها الوغد انقلع من امامي وإلا ابرحتك ضرباً مرة اخرى هيا اذهب "صرخ مينقيو بغضب"
حسناً حسناً، لا داعي للعنف انا راحل ولكن مينقيو...اذا كنت بحاجه الى كتف شخص لتضع رأسك عليه فأنا متواجد في اي وقت "قال ونوو بنبرة اهتمام"
"لم يهمس مينقيو بكلمه فقط ابتسم قليلًا عندما غادر ونوو"

منعطف خاطئ  (meanie) 🔁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن