08:00AM
أمي انا مغادر اراك في المساء الى اللقاء "ودع ونوو والدته"_حين وصول ونوو الى المدرسه استقبله مينقيو (والذي كان وحيداً لان سونيونق وسونقتشول تغيبوا عن المدرسه اليوم) بكمٍ من الألفاظ البذيئه ومن ثم رمى عليه حقيبته ليحملها له ودعاه ليلحق به الى سطح المدرسه.
اسمع يا هذا من الان وصاعداً ستصبح خادمي هل فهمت ذلك "قال مينقيو بنبرة تآمر"
عفواً، ولم عليّ فعل ذلك..؟ "رد ونوو بتعجب"
فقط هكذا، وايضاً سبق وان قلت لك انت ضحيتي هذا العام اما ان تطيعني او ان ابرحك ضرباً "اجاب مينقيو بتعالي"
اسمع يا هذا، ان كنت تريد ان نصبح أصدقاء لا مانع لدي ولكن لا داعي لان تستخدم مصطلح (خادم) "قال ونوو وابتسامه على شفتيه"
أولاً اسمي مينقيو، ثانياً مـ ماذا أصدقاء، هل تستهزئ بي يا...ما اسمك..؟ "قال مينقيو بضحكة استهزاء"
ونوو...جيون ونوو"رد ونوو"
حسناً ونوو هيونق فليكن، لن أعيد كلامي انت تعرف ما على الخدم فعله الى اللقاء اراك في فترة الغداء أيها الـ خادم هه "قالها بإستهزاء"_تعجب ونوو من كلام مينقيو لما عليه ان يصبح خادمه هل هو لا يملك المال لاستئجار خادم له..!
..وو .نوو ونوو يا فتى أين ذهبت لقد كنت انادي عليك مرات عده "صرخ جيسو"
اوه اهلاً جيسو اسف لم اسمعك جدياً كنت سارحاً "رد ونوو"
حسناً، ومالذي يشغل بالك..؟ "سأل جيسو"
في الحقيقه انه ذلك الفتى الذي ضربني بالأمس ماذا كان اسمه....اهه مينقيو، لقد قابلني اليوم وقال انه يريدني ان اصبح خادمه هل لازال الطلاب يفعلون هذه الاشياء الى الان..! "قال ونوو بتعجب"
اسمع ونوو سأقول لك شيئاً في الحقيقه..."همس جيسو"
مـ مـ ماذا...! هل كانوا يفعلون كل هذه الاشياء، يا الهي لقد اقشعر جسدي كيف لهم ان يفعلوا هكذا انهم مجرمون لقد بدأت اخاف حقاً "رد ونوو بتفاجئ"
يا رجل احمد الله انني لم أقع ضحيه بين يديهم من قبل لقد كنت أخافهم واتجنبهم دائماً وقد فوجئت انهم أتوا الى مدرستنا هذه السنه، ارجوا ان يتصدى لهم شخص هذه المره قبل ان يفعلوا شيئاً سيئاً "قال جيسو"
سأفعل انا "قاطعه ونوو"
عـ عفواً لم اسمع جيدا ماذا قلت...! "قال جيسو وعيناه تكاد تسقطان"
قلت.... سأفعل انا سأوقفهم عند حدهم "اجاب ونوو بفخر"
اقترب اقترب دعني اقس حرارتك ربما انت مريض وتهذي الان، هل جننت ونوو انظر الى وجهك لم تختفي اثار الكدمات بعد هل تريد ان تضرب من مينقيو مره أخرى...!؟ "صرخ جيسو"
حسناً ان الموضوع مخيف قليلاً ولكن لا بأس من المحاوله اريد تغيير هذا الشخص ولقد صممت على ذلك "قال ونوو وهو مبتسم"
انت عنيد حقاً، فلتفعل ما تريد لقد حذرتك ونوو انت حر فيما ستفعله ولكن ان اصبت بأذى فأنا موجود تعال الي "قال جيسو بحزن"
انت لطيف جيسو انا سعيد لانك أصبحت صديقي...لقد رِن الجرس علي الذهاب لبدئ الحرب اراك بعد الغداء سأخبرك بكل شيئ لاحقاً "قال ونوو وهو مغادر"_بينما كان ونوو يبحث عن مينقيو وجده يضرب احد الطلاب وجميع من حوله خائفون لا يقدرون على المساعدة فهرع اليه مسرعاً وامسك بيده وسحبه معه الى سطح المدرسه...
ماذا تعتقد نفسك فاعلاً هل انت لست خائفاً مني كيف تجرؤ.! "صرخ مينقيو"
لم ضربته، ماذا فعل لك المسكين.؟ "سأل ونوو"
وما شأنك هل انت امه ام اباه حتى تدافع عنه، هل تريد ان تصبح مكانه.؟ "اجابه مينقيو"
اسمعني مينقيو، لنصبح أصدقاء.؟ "قال ونوو بابتسامه"البارت الجاي يحممممسسسسس اتطلعوا له 😭♥️♥️♥️
ڤوت وكومنت تحفزوني🥺🌈
أنت تقرأ
منعطف خاطئ (meanie) 🔁
Romanceتمالك نفسك، من سمح لك بهذا كيم مينقيو عد الى رشدك انت تذهب الى المنعطف الخاطئ 🚫