part "9"...السلاح الاسطورة...
لورسين : هذا السلاح يجب عليك التعامل معه بصورة احترافية اكثر دون غيره لانه الاندر على الاطلاق...
رفعت تاتيانا السلاح برفق و إحتراس و أخذت تتأمله اكثر فأكثر و كان في مجمله رائع الجمال ببريقه الاخاذ و الحدة البادية على نصله و حتى قبضته المذهبة ...
لورسين : انه نادر لسبب معين و مقدس لذلك يجب ان تعلمي السبب الذي جعله بهذه القيمة....
تاتيانا : حسنا و لكن هل علي القيام بهذا الامر في الحال ام يمكنني تقديم هذه المعلومات في وقت اخر...
لورسين : يمكنكي تسليمي هذه المعلومات غدا في الصباح الباكر ...
لورسين : يستحسن ان تكوني قد اتمتي حفظ جميع الاسلحة...
تاتيانا : نعم بالفعل لقد انتهيت...
تفاجأ لورسين من اتمامها لمهمتها قبل المغيب و لكنه اخفى دهشته ليلقي عليها اسئلة اختبارية و قد وجد منها اجوبة جاهزة و على درجة عالية من الدقة و هذا برهن له نباهتها و ذكائها فكانت هذه نقطة تشابه اخرى بينها و بين ابنته الراحلة لورا و هذا تحديدا يعد مقارنة لم يكن ابدا يريد ان ينتهي الامر به واقعا فيها...
انتهت تاتيانا من الاسئلة لتقوم بعد ذلك بمساعدة لورسين في ترتيب حاجياته بعد انتهائه من عمله لتنطلق بعد ذلك متجهة من المصنع نحو المنزل و في طريقها الى خارج المصنع وجدت زاك منتصبا في وقفته وكأنه يستعد بالفعل للالتصاق بها و كان هذا التفكير واقعا الى حد كبير فما ان لمحها حتى انتفض مسرعا نحوها و في فمه ابتسامة غبية قد جعلت منه مجملا طفلا كبيرا للغاية....
زاك: لقد انتظرت مجيئك بفارغ الصبر و انتظاري لم يجابه بالفشل كما هو الحال الان...
اكتفت تاتيانا بهز رأسها ليمشيا بعد ذلك نحو منزل تاتيانا و كان زاك يحاول جاهدا ان يجد موضوعا مرنا ليستعرض لطافته التي سبق و وصفها جيمس بالفاترة و قد اختبرت تاتيانا عمق هذا الوصف إلا انها اكتفت بالرد المختصر لمقابلة حديث زاك...
و في منتصف الطريق كان هناك شبح ضخم يتسارع مع الريح متجها اليهما و كان هذا الطيف ليس سوى جيمس الذي تبدو عليه هالة من الغضب اكثر رعبا من اقنعة الهالوين التي يمكن رؤيتها عند سكان "بيفرلي هيلز" وهذا ما كان عليه الحال بالنسبة لتاتيانا...
جيمس : الم احذرك يا هذا من الاقتراب منها؟....
كانت نبرته مرعبة و مهولة جعلة من تاتيانا تنكمش داخليا و خارجيا بالرغم من محاولاتها للتماسك...
أنت تقرأ
the Wood Revenge
Người sóiكل تلك الهمسات الحائرة لانفاسها ستدعونا الى الانقباض فبعد ان رحلت عن قانونا تركنا لها الحزن وناضلنا للانتقام.. من لم يذق طعم الخيانة تكبد مشاق ليس لها بداية لانه لن يتسطيع التحصن بعقل يميز السيء والفاسد.. الشوق لمع في عينيه للمجهول فنظر الى طرف وجد...