part "8"....
لورسين ذئب النار ...
جيمس : زاك اين يمكنني ان اجد لورسين؟. ..
زاك : هو متواجد الان في القسم الجنوبي من المصنع يعمل على بعض من القطع الجديدة و يبدو مائلا الى العزلة كالعادة لذلك اظن انه ليس من السديد زيارته في هذا الوقت تحديدا...
جيمس : انا قادم بأمر من الالفا القائد و هو يريد ان تتدرب تاتيانا معه طوال اسبوع كامل...
زاك : انا اعلم جيدا ان لا احد يتم تقديمه للعمل مع لورسين الا في حالة العقاب ؛ و هذا يؤكد ان الانسة تاتي قد تم ارسالها بهدف العقاب؛ ولكن ما الذي اوقعتي نفسك به يا انسة تاتي حتى تنالي مثل عذا العقاب؟...
كانت تاتي تشتعل خجلا و غضبا و خوفا من حديث زاك و حين محاولتها الرد على كلامه سبقها جيمس متحدثا بصوته العميق و القوي...
جيمس : لا اعتقد ان ذلك من شأنك يا زاك و احذرك من التدخل في الامر كما انصحك بمناداتها بإسمها الكامل...
ارتفع فم زاك بسخرية بحتة ليتحدث بعد ذلك..
زاك : تمهل يا جيمس انه مجرد سؤال بسيط وذلك لانني مساعد لورسين لذلك علي معرفة ما يدور هنا وكما انني اريد ان اكون شخصا لطيف و حسب مع الانسة تاتيانا...
جيمس : ليس لك علاقة بها و ستكون هنا مجرد متدربة و سينتهي عقابها هنا بعد اسبوع ارجو منك طوال هذه الفترة عدم استخدام لطافتك الفاترة معها...
تراقب تاتيانا زاك و جيمس و هما يتحدثان و كأنها غير موجودة البتة وهذا اثار حفيظتها للغاية و رغم ذلك ظلت تريد ان تراقب هذا المشهد من بعيد دون التدخل بينهما فلها ما يكفيها من العقاب حتى الان ولان الامر برمته لا يهمها حتى و ان كان حديث زاك معها مليئا بالسخرية الا ان جيمس قد تصدى له بالصورة التي ترضيها لذلك ستدع الامور تجري مجراها الحالي...
زاك : هدء من روعك يا جيمس لن اكل الانسة تاتي انا لست ذلك الرجل السيء و ان كانت تريد مصادقتي فهذا ليس من شأنك يا رجل...
جيمس : احذرك من عواقب كلامك يا زاك انت تعلم مالذي يمكنني فعله وانت تعلم انك لست ندا و ليس انت وحسب من يعلم بل القطيع بأكمله يعلم هذا...
اختفت السخرية من فم زاك و حل محلها الغضب و الاستياء اراد الرد على حديث جيمس بصورة سيئة حتى تلتف دفة هذا النقاش الى القتال فهو معروف بغيرته وحقده الكبيرين تجاه جيمس الذي كان متفوقا عليه في كل شيء منذ ان كانا في فترة التدريب وبسبب قوة جيمس فهو الان البيتا المساعد للالفا القائد اما هو مجرد مساعد هامشي لا اكثر و لا اقل...
أنت تقرأ
the Wood Revenge
Hombres Loboكل تلك الهمسات الحائرة لانفاسها ستدعونا الى الانقباض فبعد ان رحلت عن قانونا تركنا لها الحزن وناضلنا للانتقام.. من لم يذق طعم الخيانة تكبد مشاق ليس لها بداية لانه لن يتسطيع التحصن بعقل يميز السيء والفاسد.. الشوق لمع في عينيه للمجهول فنظر الى طرف وجد...