سميث : لا لن اقوم بإعادة اي جزء من شرح تلك الالة لانني و ببساطة فعلت ذلك و كما انني لست مضطرا لاعادة اي جزء صغير من التفاصيل التي تتعلق بها....تاتيانا : لا بأس صدقني ليس لدي اي مشكلة ان قمت بتخريبها فسأقول بكل بساطة انك لم تعلمني بطريقة جيدة ابدا...
ارتفعت زاوية فمها بسخرية وانتصار مشعين و اما سميث فقد اشتدت الخطوط الرفيعة حول فمه مظهرة الغضب المتصاعد لديه...
سميث : و من يهتم ايتها الصغيرة المزعجة...
تاتيانا : هييي انت لا تطلق علي هذا الاسم الغبي مجددا...
سميث : هل ازعجك اللقب...
قال هذا الحديث بنبرة متسلية ليبصرها وهي تضرب الارض بغضب طفولي فلم يقاوم الابتسامة المتنامية في زاوية فمه...
سميث : حسنا ايتها الفتاة الذكية سوف اعيد شرحها لك و انا اسف كذلك على حديثي الفظ معك.....
تاتيانا : ليس هناك داع للاعتذار اعلم انني ابدوا كدخيلة لذلك من الطبيعي ان ينتابك بعض الانزعاج مني و انا اسف ايضا لازعاجك و اشكرك لشرحك كل هذه الادوات لي...
سميث : لا داعي للشكر هيا لنتابع شرح تلك الالة.. اذا هذه الالة تعرف بالمنجل الذهبي و هي الة استثنائية لانها تحتوي على ثلاثة رؤوس كل منها يمتلك علي ميزات فعالة فمثلا الرأس المستوي هنا هو لترقيق القشرة الترابية التي يمكن ان توجد على الحجارة المحتوية للفضة على اسطح الجدران الداخلية للمنجم. اما الرأس ذي الانحناء الاقرب للذاوية المنفرجة فهو يستعمل لاقتلاع الفضة التي توجد على الاسطح القريبة في الجدران ونصل بعد ذلك للرأس الحاد الذي يستخدم للمعادن التي توجد على عمق ابعد من 20 cm من سطح الجدار ...
تاتيانا : اوه انها الة رائعة و مفيدة بدلا من ثلاثة ادوات صعبة الحمل لديك الة واحدة خفيفة الوزن وفعالة من هو مخترعها يا ترى؟!...
سميث : انا مخترعها أيتها الصغيرة...
تاتيانا : اذا انت تستحق قطعة كبيرة من الحلوى يا سميث...
قهقه سميث الامر الذي جذب انتباه بقية افراد الفريف و كادت افواههم تسقط الى الارض....
سميث : اترين ذلك اذا انا لن امانع ابدا قطعة من حلوى الشكولا حين نعود الى المقر...
تاتيانا : و انا سأكون عند الوعد يا ايها الرفيق...
و كانت الابتسامة الرائعة تكسو وجهيهما معا و هذا الامر اثار الدهشة القاتلة لدى افراد الفريق الذي تسمروا و هم ينظرون للذين كانا منذ بداية الرحلة يبدو عليهما العداء الشديد الا انهما الان اشبه بصديقين قديمين....
أنت تقرأ
the Wood Revenge
Werewolfكل تلك الهمسات الحائرة لانفاسها ستدعونا الى الانقباض فبعد ان رحلت عن قانونا تركنا لها الحزن وناضلنا للانتقام.. من لم يذق طعم الخيانة تكبد مشاق ليس لها بداية لانه لن يتسطيع التحصن بعقل يميز السيء والفاسد.. الشوق لمع في عينيه للمجهول فنظر الى طرف وجد...