عائله البطله؛
أبو ناصر:اسمه محمد ال ناصر وهو رجل الأعمال الملقب
{برجل الحديدي} لصلابته حدث قبل 10 سنوات اصابَ إنهيار حاد ونزول الاسهم الشركات لادنا حد وصلت اليه من حول العالم الا شركته حيث لم تؤاثر فيه ولو قليلا وهذا ما اذيع عنه في جميع أنحاء العالم واعلأ من شأنه وزاده نفوذا وسلطه حول العالم باكمله وليس هذا فحسب حيث في سنة واحده من استلام ابنه ناصر لشركته ASM اصبحت شركته من افضل الشركات عالمي وهذا ليس بفضله وحسب اما كانت ساره الي جانبه في دعمها و تشجيع وعملهم الجاد ليل نهار وهذا ما زاد إحترام الناس له.
صوره له :
ام ناصر:
اسمها رنيم وهيه مشهوره بتصميم الازياء وتهم باناقه والموضه ودايمن يلقونها في المناسبات الكبيره دايمن تبهرهم بطلتها وبازياها المبهره وهذا ما يلفت انتبه الصحفيين و الاعلاميين فيها وتحب علا ومازن واهمهم ساره يالي غير ولدها لأفضل فقبل لا تقابلها كانت تحب ناصر وتهتم فيه كثير ولكن مع كثرت وكبر شهرتها و انشقلها عنه و اصبح هو برفقت أصدقاء دومن واحينا اذا فضت من اشعالها تحاول ان تقظي الوقت برقفته ولكنها لا تجده فهو ما كان مهم وإذا هتفته لا يرد وكان لا تراه الا بعد اشهر لحضه ثم يرجع لسفر اما الآن فهيه يكاد السرور يغمرها ويغمر بيتها أو بالاحراء قصرها بعد أن تبناء ناصر أبنائها لساره وتزوجها اصبحت حياتهم كالحلم الذي لطلما حلمت به إن تعيش هي وزوجها وابنها وزوجته واحفدها الذين ملاو البيت بهجه وفرح بوجودهم فيه .
ملاحظه:{كانت علا ومازن بنسبه لرنيم ومحمد السعاده الي منحتها ساره لهم ورنيم اعبرت ساره مثل ابنتها ودامن ما تهتم بلبسهم وأناقتهم وادبهم .اما محمد بتعليمهم و شجعتهم و دفاعهم عن انفسهم وهم صغار و عدم سكوتهم عن حقوقهم وكانو اول بأول معهم وفي أول لحظات حياتهم معهم اول مشيه الهم وأول كلمه لهم وأول دخولهم لمدرسه لهم وغيرها الكثير من حياتهم ودايمن يبعدون ساره وابنأها عن الشهره والإعلام خوف عليهم من العين أو الحسد وبعيد عن المشاكل الي يمكن تواجههم مستقبلا }
أنت تقرأ
رُوايـَة سَحـرهَا فِي عِـيونَها يـنَادي💙💙.
Casualeكـَاتـُبة، روايَتي الأولَى. . ولا احلا من الخيال والعشق والرمنسيه والأكشن والكوميديا وأخيرا ما ننسى أهم شي { الحب💞 } . . بالحب وهناك نصيحه له لا يجب تجهلها و الا سوفَ تتعذب به: وهي ؛ الذي تجاهله أبطال روايتي بــ أن...