لحظات من البارت الماضي ؛
لآيْــك قَـبْــل تــقْــرُونْ😟💔.العنود : اسكتو فضحتونا لو يجي جدي الحين بيذحكم على ذا الصراخ ..
أم العنود بعصبيه: خير وش ذا الصراخ...
العنود: لا ما في شي..
أم العنود بصدمه:: كل ذا الصراخ واخر شي ولا شي ..العنود بلا مباله: ايه ولا شي بس كنت باروح اكلم جدي اخبره أذا رح يطولون رح ننام هنيانه..<وراحت..
أم العنود: وش قالت كانها تقول بتكلم عمي عشان ننام هون..
☆☆---------------تــــكـــمــلـه-----------☆☆
كلهم هزو برواسهم بتتايد:.....
أم العنود: مجنونه روحو وقفوها جدكم ما يحب حدى يقاطعه اذا هو يشتغل بسررررععععهه..
ندى نقزت و العنود تلحق عليها قبل لا تدخل المكتب :..
بس العنود كانت تسرع وفتحت الباب بالا دق ولا استأذن :...
الكل الي في المكتب ينظرها باستغراب:...
ندى وصلت ورى العنود وشافتهم يناظرونها::....
ندى بتبرير و بارتباك وبكلام يشبه كلام العيال..
ندى : اااا اسموحه ي قوم غلطانه كانت قاصده المطبخ و و اا ضيعت ا هههه (ضحكت بطريقه غبيه ).
الي في المكتب 😐 ولا دخلت العذر لهم كيف الواحد يضيع بين المطبخ و الغرفه في بيته أو بيت جدها وهم حافضينه حفظ مثل اساميهم : ...
عمها سيف بتمصخر : لا تفضلو ا جلسو خلونا نسولف تبوت قهوه ولا شاي عاد السموحه ما عندنا حلا..
ملاحظه مهمه : لغت الكبار الي ما يفهمها لا تحاول ترد عليها ولا باي شكل من الأشكال 😖 ...عاد الذكي الي يفهمها 😏..!!
مين رد تعليق ؟؟
ندى بغباء طق فيوزات عقلها في المواقف الي مثل هذي : لا السموحه مشغولين تعرف الدنيا وشواغلها ههاا ههيي والله عارف مو مقصرين مره ثانيه إن شاء الله..ههههه..
عمها حمد صار وجهه أحمر من العصبيه ومعطيها نظره الله لا يوريكم ايها تعرف شعور النظره الي يعطيها لك ابوك اذا مسوي مصيبه أو معصبه هذي هي :...
ندى وقفت ضحك : احم .. ا ا نحنا طالعين < مسكت العنود من يدها وشدتها لتطلع بس العنود ما تحركت>..
العنود كانت داخله المكتب و ببتكلم بس قاطعتها ندى بغباها وهي تتنتظرها تبريرها الغبي يخلص ...
العنود ببرود يقتل ونظرات حاده : خلصتي..
ندى قمطت العافيه وبعدت يدها عنها : ...
أنت تقرأ
رُوايـَة سَحـرهَا فِي عِـيونَها يـنَادي💙💙.
Diversosكـَاتـُبة، روايَتي الأولَى. . ولا احلا من الخيال والعشق والرمنسيه والأكشن والكوميديا وأخيرا ما ننسى أهم شي { الحب💞 } . . بالحب وهناك نصيحه له لا يجب تجهلها و الا سوفَ تتعذب به: وهي ؛ الذي تجاهله أبطال روايتي بــ أن...