PAЯT 9

3.4K 175 76
                                    

🍀

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🍀

🍀

🍀

-"لقد مللت من هذه الحياة التعيسة. أنا حقا أريد الموت و بشدة.. لما لا تنتهي حياتي فقط؟"

قالت بينما تنظر للأرض, تمشي رفقة صديقيها كوك و كاتاليا نحو الدراسة..

تبدو بحالة مزرية كمن لم ينم طوال الليل..
و هذا بالفعل ما حصل مع آيلي التي بقيت تدردش طوال الليل مع جيمين عبر الهاتف بعدما عادت للمنزل..

فقد وجدت المرح رفقته و زاد فضولها تجاهه بشدة..

و هاهي ذا تتذمر أكثر مما سبق و تلعن الدراسة التي تجبرها يوميا على ترك فراشها الناعم و الدافئ..

-"توقفي آيلي.. انت ستنامين في الحصص كالعادة على أي حال.."

لوحت هي أمام وجه كوك بسخط تطلب منه أن يصمت لتقول:

-"مشكلتي ليست النوم.. بل ثرثرة العجائز الذين يلقبون انفسهم أساتذة.."

التزموا الصمت و دخل ثلاثتهم للمدرسة بعد أن وصلا..

توقفت آيلي قليلا في ساحة المدرسة و جذبت هاتفها من الحقيبة لترسل إلى جيمين:

{هل تحدثت مع والدك؟}

بقيت آيلي تنظر لشاشة الهاتف تنتظر اجابته بينما واصلت خطواتها ببطئ نحو الصف..

و مالم تتوقعه أن أحد ما سيصطدم بها و يجعلها تقع على الأرض مفلتة الهاتف ..

رفعت رأسها للذي يقف أمامها موسعا عينيه بصدمة..

-"هل تمزح معي الآن!!!!"

صرخت بوجهه بعد أن استقامت بسرعة و التقطت هاتفها بغضب..
كان وجهها يحمر شيئا فشيئا كمن تشتعل فيه النيران ببطئ..

أمسكت ياقة الفتى المسكين الذي عجز عن التحدث، فهو حقا لم يقصد إيقاعها..
و ان قصد هو لن يتجرأ لفعلها مع آيلي صاحبة القبضة المميتة المشهورة بين الطلاب..

Do do di || P.Jm 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن