PAЯT 1

9K 213 21
                                    

طلب صداقة
🌾

🌾

🌾

ملاحظة: الكتابة الي تكون تحتها سطر يعني الشخصية تفكر باطنيا ..

🌾

تجلس صاحبة الشعر الفحمي القصير تحت ضوء القمر بسطح منزلها.. تتأمل السماء بشرود متذكرة لحظات يومها الذي مر كغيره لا يملأه غير الملل و الضجر..

أطلقت زفيرا طويلا و استقامت بعدما كانت ترتكز بمرفقيها على حافة السور.. نقلت حدقتيها الزرقاوتين نحو الشارع الخالي من الحياة..حيث كان فارغا تماما من أي بشر ،مظلم و موحش، لا تسمع غير صوت السيارات المارة في الاحياء  الأخرى و مواء قطط ضالة..

-"أيها النعاس تعال اريد ان أنام واللعنة.."

تحدثت بصوت أشبه بالهمس ضاربة السور الحجري بقبضتها..و لكنها زفرت بحنق عندما شعرت بالألم ينتشر بأناملها..
قررت أن فترة تأملها الليلية قد انتهت لهذه الليلة لتعود ادراجها نحو غرفتها..
..

فتحت حاسوبها بعد جلوسها على السرير لعدم شعورها بالنعاس بتاتا و بقيت تتنقل بالصفحة الرئيسية بملل قاتل و ملامح جامدة.. كل أصدقائها الذين تعرفهم أوفلاين و لا أحد تتحدث معه على الأقل..

كانت ستغلق و تعود للمحاولة في أمر النوم الا انها تلقت اشعارا للتو ..

-"اوه طلب صداقة"

دخلت تتفقده بإعتيادية و قد كان خال من أي صورة غير صورة الحساب التي كانت لوردة سوداء..

-"اوه يبدو انه حساب جديد.. الهي أتمنى ألا يكون منحرف قذر لقد اكتفيت منهم.."

قبلت طلب الصداقة و دخلت لغرفة الدردشة تنتظر رسالة الترحيب المعتادة..
و كما هو متوقع كان قد أرسل ذلك الغريب المسمى ب"Do do di"
رسالة..

{مرحبا!}

{ هاي..}
أجابته فورا

{اووه لم اعتقد انكي ستجيبينني بهذه السرعة..}

{لأنني متفرغة تماما و اشعر بالملل..}
اجابته بصدق

{هكذا اذا حسنا لنتعارف }

{ أنت أولا}

Do do di || P.Jm 🌸حيث تعيش القصص. اكتشف الآن