الفصل الرابع

1.3K 124 16
                                    

رِفقاً بِكيّاني يا حَمَلي الوديع فَما عاد بإمكاني سِوى الرُكوع خاضعاً لَك ، إرأف بِقلب عاشِقك المُتيم ...

-
















"هَل حدث كُل ذلك بعد مُكالمةٍ واحده؟ يا رجل تأثيره عليك أصبح يخيفني!"

"ألا يفترض بك أن تكون سعيداً عِوضاً عن إشعاري بِأنني تحت تأثير سِحرٍ أسود؟"

تنهد جيمين وَ جلس بِإعتدال بَينما يُركز ناظِريه مع تِلك المعركة الصغيرة التي تَحدُث بَين أصابعه المُستمرة بِالإنطِباق على بعضِها البَعض لِشِدة تَوَتُره وَ تفكيره بِما حدث .

"حاليّ بائسٌ بِحق ، نِمت ثلاثة عشرة ساعة بعد مُحادثته رُغم أنني كُنت قد إستيقظت مِن تأثير المهدئات لِلتو ، بل وَ أكلت أربع وجبات في ساعتان،
هذا ..، لستُ أعرف كيف أصفه، أَ تعلم نامجون؟ أنت محق! تأثيره عليّ بات يُخيفني أيضاً!"

نظر نامجون لِجيمين بِدهشة جعلت الخُطوط المُتعرجة تَتَكوّن مُجدداً وَ بِشكلٍ طفيف على جبينه .

"كُل ذَلِك حدث بعد مُكالمتك له فَـ حسب؟"

هز جيمين رأسه بِغرابه مِن ذاته ثُم رفع رأسه له مُكمِلاً حديثه .

"بَعدما نِمت كُل ذَلِك الوقت إستيقظت وَ أكلت كُل ذَلِك أيضاً وَ لِأنني لَم أكُن أشتري أغراضاً لِمنزلي في الآونة الأخيرة وَ جميع المتاجر مُغلقه كونيّ إستيقظت في مُنتصف الليل إنتهى بيّ المطاف بِطلب الطعام مِن الجيران، كِدت أن أهضم نفسي وَ معدتي أفزعتني بأصواتها حينها! لَم يسبِق لي أن جعت بِـ تِلك الطريقة!"

"تأثير ذلِك الجونغ كوك لا يمزح!"

ضحِك جيمين مُراقِباً تعابير نامجون المُرتعبة بِدوره مِن تأثيره .

"هل تَظُن أنني أُعاني خطباً في مَعدتي حتى أُصاب بِنوبة الجوع تِلك؟"

"أرى أنك تعُوّض عن الأشهر الماضية فَـ حسب وَ لكن لا ضرر مِن بعض الفحوصات"

إرتفعت زوايا شِفاه جيمين بِخفه قبل أن يقف .

"حسناً إذاً! سَأذهب لِإجراء الفُحوصات وَ سَأخبرك بِالنتيجة في رِسالة"

"إعتني بنفسك"

مَدد جيمين أطرافه بَعد وُقوفه حَتى تُفرقع مفاصله بِصوتٍ عالٍ تَمَكن نامجون مِن سماعه بِسُهولةٍ فائقة .

إلتف جيمين ناحية الباب لِلمُغادرة وَ زَفر أنفاسه المُثقلة بِفِكرٍ شارِد بِعِدة أشياء عشوائيّة أثناء مشيه لِطلب إجراء فُحوصاتٍ عامه عَلّه يكتشف عِلته إن وُجِدت .

-

تأخر في إستِلام نتيجتة لِكثرة المُنتظرين قَبله لِيأخُذها وَ يَزم شفتيه بِتفكير عِندما وجد أنه سليمٌ تماماً ، رَفع هاتِفه كي يُنبئ صديقه لِيُقاطعه رؤيته لِنامجون يُغادر مَكتبه بعد إنتِهاء وقت عمله .

"نامجون"

"جيمين لا زلت هُنا؟"

تَنفس بِصُعوبه لِركضه خلفه وَ هز رأسه مُجيباً ريثما يلتقِط أنفاسه .

"كان الصَف طويلاً، بِأي حال النتيجة أنني سليم تماماً"

"إذاً فَعِلّتُكَ هي الحُب، مُبارك!"

"بِحقك! هَل تَجد ذلِك مُفرحاً؟"

نُحت الإمتِعاض على محيّاه عِند إيماء صديقه بِثِقه .

"أن تكون عِلّتُكَ الحُب أفضل مِن أن تُعاني مِن جُرثومة قَذره تَعيش على جُدران معِدتك أو تنهش أحشاءك المُقرفة يا مُغفل، فالتعُد لِمنزلك وَ لِتعتني بِنفسك، أيضاً فالتعُد لِـ مُمارسة التمارين، لقد تَدهور جسدك لَن يقبل جونغ كوك بِذلك وسَيتركُك لِأربعين شبيه آخر"

إزداد إمتِعاض جيمين مِن حديث نامجون قَبل أن يَتأفف وَ يستدير راحِلاً دون توديع نامجون المُبتسِم .

"تَمكن الحُب مِنك يا صديقي"














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الأشباه الأربعين ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن