مرة اخرى؟

85 8 7
                                    

كان يتراجع بخطوات إلى الخلف وهو يصرخ"ارجوك لا تؤذني ابتعد"
تقدم نحوه الأشقر صاحب البشرة البيضاء وتعلو وجهه ابتسامه خبيثة"انا لن افعل لك شي"
بعدها وقف الطبيب وهرب بسرعة من غرفة هذا المجنون،أما الأشقر ف أمسك بورقة وجلس على السرير وقام بشطب اسم هذا الطبيب
"هه رقم 19 هرب ايضا،لنرى من سيكون التالي"
في صباح اليوم التالي....
استيقظت تلك الجميلة صاحبة العينان ا لبنيتان والشعر البني الفاتح....واستيقظت في مسكن الأطباء في المشفى وقالت بأنزعاج"اللعنه،أنه يوم آخر"نهضت من السرير واتجهت نحو الحمام واغتسلت وارتدت ملابسها ورتبت شعرها واقفلت باب المسكن واتجهت نحو المستشفى ودخلت وجاءت نحوها مساعدتها
"دكتورة نتاليا....هناك حالة جديده ستهتمين بها"
أجابت"احضري الملفات إلى مكتبي ولنناقش الامر"
اتجهت نحو المكتب وناولتها الملفات وبدأت برؤيتها
"الحالة هو كيم تايهيونغ"
اتسعت عينا الأخرى واجابت"بحق اللعنه ماذا؟؟هل جننتم؟"
أجابت بهدوء"الكثير من الأطباء حاولوا معالجته وفشلوا....وهربوا وقدموا استقالتهم....ولذا المدير لم يبقى أمامه خيار سوى انتي....لأنك استطعتي معالجة جميع الحالات التي تعطى لك"
تنهدت الأخرى ووضعت الملف جانبا واجابت"لن اعالجه...انا لا وافق"
"لكن سيدتي...."
"قلت لن اعالجه...معظم الأطباء فشلوا....لما انا سأستطيع؟"
ثم رن هاتف مكتبها واجابت"الدكتورة نتاليا نعم؟"
وكان المدير وقال لها"نتاليا تعالي إلى مكتبي فورا اريد التحدث معك"
قالت بهدوء"حسنا سيدي"
وأغلقت الهاتف وتنهدت"اذا لا هروب من هذا!"
اتجهت نحو مكتب المدير وطرقت الباب وهدوء ودخلت وانحنت احتراما له وأشار لها بالجلوس وجلست وقال بلطف
"انسه نتاليا....انا أتقبل عدم قبولك معالجة المريض تايهيونغ....وأعلم أن الأمر يبدو صعبا بالنسبه لك لأنه الكثير فشلوا.....لكنني أعلم بأنك تستطيع معالجته....جميع المرضى الذين امرتك بشفائهم شفيوا ويعيشون أفضل حياتهم....لذلك أثق في قدراتك وأرجو أن توافقي على معالجته"أنهى كلامه بهدوء واجابت
"شكرا سيدي على ثقتك بي....وآمل أن لا اخيب ظنك ابدا....لكن هذه المرة لا أعتقد بأنني سأنجح في معالجة هذا المريض....وأنا لا أحب أن استولى أمر مريض لفترة ولا أتمكن من شفاءه....لكن لا بأس سأحاول سيدي ولكن لا أضمن لك بأنني سأنجح"
ابتسم موافقتها وقال"شكرا لك....ولابأس لا تقلقي....انتي فقط حاولي....يمكنك الذهاب لرؤيته الآن وأخذ الفحوصات اللازمة"
وخرجت من مكتبه وتنهدت بملل أثر انزعاجها ثم اوصلتها الممرضة إلى غرفة تايهيونغ فدخلت الغرفة وأغلقت الباب لتجد ذاك الأشقر صاحب الجسد المتناسق يجلس على حافة السرير وينظر إلى النافذه بصمت وبعد إغلاقها الباب التفت ليرى أثر الصوت وعندما لاحظ وجودها ابتسم بسخرية وقال"الضحية رقم 20 وصلت...أهلا بك ايتها الجميلة"
عقدت حاجبيها استغرابا من كلامه وقالت"ضحية؟....لايهم انا من سأتولى علاجك هذه الفترة....واسمي نتاليا...وسأجري لك بعض الفحوصات الآن لتستطيع دراسة حالتك"أنهت جملتها بلطف ونهض هو من السرير وتراجع وقال"لا اريد إجراء الفحوصات الآن...انا متعب ومنزعج لذا اخرجي نونا"قالها ببعض البرود المصحوب باللطف
هي لم تعارضه ولم ترد ان تضغط عليه لذا اومأت بنعم وخرجت من غرفته واقفلت الباب
-بعد ساعة-
عادت مرة اخرى إلى غرفته وفتحت الباب ودخلت لتجده واقفا بجانب النافذة وعاري الصدر وكان ظهره موجه إليها فلاحظت على ظهره جرحين
بهذا الشكل

انا متعب ومنزعج لذا اخرجي نونا"قالها ببعض البرود المصحوب باللطفهي لم تعارضه ولم ترد ان تضغط عليه لذا اومأت بنعم وخرجت من غرفته واقفلت الباب-بعد ساعة-عادت مرة اخرى إلى غرفته وفتحت الباب ودخلت لتجده واقفا بجانب النافذة وعاري الصدر وكان ظهره موجه إلي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شعرت بخوف كبير وعندما لاحظ وجودها ارتدى قميصه بسرعة وكانت على وشك الخروج لكنها الصقها بالباب ووضع يده على فمها والأخرى تمسك بيدها وقال لها بحدة"اسمعي ايتها اللطيفة....يجب أن لا يعلم أحد عن هذا افهمتي؟.....وإذا كنتي تحاولين معالجتي ستفهمين الأمر لاحقا" وثم تركها واستلقى على سريره وهي بقيت جامدة في مكانها من الخوف لكنها قررت الجلوس معه لتشخيص حالته أكثر لذا أحضرت كرسي ووضعته جانب سريره وجلست وأخرجت دفتر ملاحظاتها لتنتهد وتردف بهدوء"حسنا....لننسى ما حدث قبل قليل وأريد أن اعرف عنك بعض الاشياء....أنت كيم تايهيونغ شاب في 23 من عمره.....أعزب ولا أحد يعرف أي معلومات عن اقاربك.....وكان جيرانك يشكون للشرطة دائما بأمور غريبة وأصوات تصدر من منزلك....لذا اعتقلوك واعتقدوا انك مريض واحضروك هنا.....وفشل 19 من أفضل الأطباء هنا عن معالجتك.....وأنا ال20 ولن أهرب منك حتى اعالجك...والان أخبرني هل كل ماقلته الآن صحيح؟"
ليجيبها وهو ينظر إلى السقف"اجل....لكنني لست مريضا...انتم لا تفهمون....انتم البشر اغبياء"
استغربت من كلامه ولكنها تجاهلته وكل ماقاله قامت بتدوينه لذا فكرت بأن تقترب منه وتجعله يثق بها
"حسنا اذا تاي.....يمكنك إخباري بكل شيء.....يمكنك الوثوق بي كليا...وأنا أعدك لا أحد سيعلم بما يدور بيننا"
نظر ولها وضحك بصوت عالي وأجاب بسخرية"أثق بك؟.....انتي مضحكة"
بعدها أخرج ورقه وكتب اسمها وأعطاها الورقة وقال"هل ترين هذه الاسماء؟هؤلاء فشلوا في معالجتي....أهلا بك معهم لنرى متى سأضطر لشطب اسمك"
لتقول بجدية"هه..لن تشطب اسمي....وسأقوم بمعالجتك"
نهض من السرير وكتب على الجدار-نتاليا الشجاعة- وقال بسخرية"حسنا اذا....سنرى"
وقالت"أعتقد بأنني سأنام معك هنا"
وقال بأستغراب"ولما؟"
"لأنه يجب ان أرى كل تصرفاتك بعيني....والا لن أستطيع معالجتك"
فنظر لها بخبث وقال"وهل ستنامين هنا معي على السرير؟"
"لا....بل على الكنبه"أجابت ببرود
"انتي الخاسرة"
ثم لاحظت وشما على يده وكان هكذا

بل على الكنبه"أجابت ببرود"انتي الخاسرة"ثم لاحظت وشما على يده وكان هكذا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وسألته بفضول"ماذا يعني هذا الوشم؟"
"ستعرفين لاحقا.....والآن توقفي عن أسئلتك المزعجة....اريد أن أنام قليلا"
استلقى على سريره ونام على الفور وخرجت من غرفته واقفلت الباب(قررت عدم النوم معه) وكانت تمشي في الرواق ودخلت مكتبها لتتفاجئ من جلوس الآخر فيه
"دكتور جين....مالذي تفعله هنا؟"
اجاب"اريد اخبارك بشيء"

الشخصيات:
نتاليا:تمثل القارئ
تايهيونغ:البطل الرئيسي
(وشخصيات أخرى تظهر لاحقا)
Story By:CAVEIRA231

Not a human|لست انساناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن