"حسنا في البداية..تايهيونغ مريض من نوع اخر..هو يعاني من انفصام حاد في الشخصية..شخصية طيبة القلب..وشخصية باردة...وهو لديه وشم غريب ويرسم رسومات غريبة ويكتب كلاما على الجدران..لديه اساليب غامضة وهو يحاول توصيل شيء لنا..لكننا لانفهم"
قال لها احد الاطباء"اذا...لما لا نفهم؟"
اجابته"لانه ليس انسانا"
انصدم الجميع وسألتها احداهن"ماذا تقصدين؟"
"انه ليس انسانا..تصرفاته..واقواله...وهو اعترف بنفسه بأنه ليس انسانا..في ظهره جروح تدل على وجود اجنحة مقطوعة..وفجأة اسنانه الامامية تصبح بارزة وعيناه تتحول الى حمراء...الامر واضح بأنه ليس انسان"
فقال لها احدهم"اذا..هل توصلتي الى علاج؟"
"لا يوجد علاج...هو ليس مريضا"
"ماذا تقصدين...كل افعاله هذه ويعتبر طبيعيا؟"
"اجل..هو مخلوق اخر..واعتقد في عالمه هذه الافعال طبيعية ولا تدل على المرض او الجنون"
لينظر لها المدير ويقول بصدمة"اذا ماتقصدينه..بأنه ليس مريضا ويجب ان ندعه يرحل؟"
اجابت بثقة"اجل سيدي"
قالت لها احدى الطبيبات"نتاليا..انه مريض..وكثير من الاطباء خسرناهم بسببه..لذا فكري في الامر"
لتقول"انا هنا انهيت كلامي..هذا الكائن ليس مريضا وانتهى الامر..لكنني سأستمر في علاجه الى ان احضر لكم دليلا وتصدقوني"
وغادرت الغرفة وتركتهم في حيرة وبقوا يتناقشون في الامر ساعة كاملة بينما هي اتجهت الى غرفة تاي ودخلت وجلست على الكنبه وكان هو ينظر للفراغ وتجاهل دخولها
"اذا تاي كيف حالك؟"
نظر لها بحدة"بخير"
"كونك غير انسان..هل تشعر بانك بخير؟"
"اجل وبأفضل حال"
ثم نهض من مكانه واقترب منها كثيرا حتى اختلطت انفاسهم ونظر في عينيها بحدة وقال
"انه لا يحبك..بل يحب جسدك"
وابتعد وعاد للجلوس على سريره
ونظرت له بصدمة"ماذا تقصد؟"
"ستعرفين لاحقا..والان ليس لدي شيء اخر لقوله"
"تاي لما لا تخبرني بصدق..ان لم تكن انسانا..ما انت؟"
"اريد ان اخبرك ياجميلة..لكن ايعقل لم تعرفي؟..لقد اعتقدت بأنك ذكية"
"ااه..."
"حسنا الان اريد ان اكتب في مذكراتي لذا اخرجي"
"لما اخرج..اكتب انا ليس لي شأن"
"انها سرية جدا...لذا اخرجي"
تنهدت وخرجت وقفلت باب غرفته وثم جلست في حديقة المشفى وهي تضع يدها على جبينها وتتنهد
.....
مرت الايام وكانت نتاليا تبقى مع تاي ولا تنام الليل وتسهر وهي تبحث عن حالته اكثر واكثر وقل التقاءها بجين وذات يوم..
"انه يخونك نتاليا"
نظرت له"مالذي تقوله تاي؟"
"جين..يقوم بخيانتك...واذا لا تصدقيني...اذهبي لمكتبه الان"
"اللعنة وكيف انت متأكد هكذا؟"
"اذا كنتي تريدين ان تصدقيني..اذهبي الى مكتبه"
بدأت بالتفكير في الامر وخرجت من غرفة تاي واتجهت نحو مكتب جين وفتحت الباب ببطئ ونظرت لتجده يقبل احدى الممرضات ففتحت الباب بقوة ودخلت
نظر لها الاثنان بتوتر وهي نظرت لجين بحدة وقالت
"انت لا تعرفني بعد الان..واياك ان تلمسني مرة اخرى...انت حتى لن تكون صديقي ايها الوغد"
فقال بتوتر"نتالي دعيني.."
وخرجت من المكتب بسرعة ولم يحاول لحاقها لان الامر واضح بأنه كان يقوم بخيانتها وهي ذهبت الى دورة المياه ودخلت وبدأت بالبكاء...وهي تردد مع نفسها
"انا غبية حقا..كان يجب علي ان لا ادخل في علاقة...جميع الرجال قذرون وخائنون..كان يجب علي ان ابقى عازبة..اللعنة"
وبعدها غسلت وجهها وخرجت وعندما دخلت غرفة تاي واغلقت الباب خلفها ركض نحوها وعانقها بقوة وهي بادلته العناق لا اراديا وبدأت في البكاء
"تاي ما مشكلتهم معي...هل انا قبيحة؟"
"نتالي انتي احمل امرأة رأيتها"
"انه ثالث رجل يقوم بخيانتي..هل انا سيئة لهذه الدرجة"
"كلا بل هم لا يستحقون جميلة مثلك"
فصل العناق ونظر لها
"اذا تاي..برأيك هل يمكنك ان تحبني؟"
وضع احدى خصل شعرها خلف اذنها
"بالطبع...ومن لا يقع في حب ملاك مثلك"
"ارجوك بدون مجاملة"
"انا لا اجامل احدا..انتي حلم جميع الرجال..لكن كل من ارتبطتي بهم يحبون الاستغلال فقط...ولا يحبونك حقا..يحبون جسدك...على الاقل استطعتي تركهم قبل ان تفقدي عذريتك بسبب احدهم"
نظرت له بأستغراب"تاي كيف تعلم كل هذا؟"
"استطيع رؤية الماضي والمستقبل لبعض الاشخاص المميزين"
"مميزين؟"
"اجل سأخبرك لاحقا بما يعنيه هذا..جيد انك سمعتي
كلامي وابتعدتي عنه"
"انت تخيفني حقا...كل يوم تظهر لك قدرات لم اكن اعلم بها...لكن لما تحاول مساعدتي دائما"
عاد للجلوس على طرف سريره وقال
"انتي طبيبتي وتساعديني وانا ايضا اساعدك ما المشكلة في التعاون؟"
قهقهت"حسنا اذا ايها المتعاون...لكنك لن تستطيع جعلي اهرب ابدا...انا سأبقى هنا حتى اعالجك وافهم جميع الغازك"
"وانا واثق من انك ستفعلين...لم اتوقع ان اجد انسانة قوية في وسط مجموعة من الاغبياء..لكنك مازلتي غبية نوعا ما"
"ولما غبية؟"
"تحاولين معالجتي..وانا بصحة ممتازة"
"اعلم بأنك لست مريضا واخبرت الاطباء والمدير عن هذا وهم لم يصدقونني..لذا انا هنا احاول فهم لغزك...ولكن تحت مسمى اعالجك"
"واه...احرصتي تقدما كبيرا"
"اجل لا تستهين بقدراتي ابدا"
"على اي حال لا اعتقد بأنك احببتي جين هذا"
"لم احبه كثيرا...لم ارتح معه..واحسست بأستغلاله الكبير"
"اذا انتي لستي بهذا الغباء...ظننت بأنك احببتيه"
"كلا...وبكيت لانه ثالث رجل يفعل هذا معي..وانا اشعر بألم في قلبي..لما يفعلون هذا؟"
"لا اعلم..لكن ثقي بي لا ينقصك شيء..انتي جميلة..وذكية...لكن الرجال من البشر طماعين حقا..ليس جميعهم لكن للأسف كل الذين ارتبطتي بهم كانوا هكذا..لكن سوف تصبح حياتك افضل بعد ايام"
"كلامك مؤثر جدا...وانت صريح وصادق...لما حديثك قليل؟"
"لا اثق بالبشر..ولاهم يثقون بي ولا الومهم صراحة...وانا ايضا لااعرف بماذا اتحدث..لكن ها انا اتحدث معك"
"ارجو ان تكون صريحا معي اكثر وتخبرني عن نفسك اكثر"
"اود ذلك..لكنك ستخبريهم"
"لن افعل..اريد ان اعرفك فقط..الغازك تشغل عقلي ولا انام..احاول ان افهم كلامك..اود حقا ان اعرفك اكثر"
"لم يكن احد مهتم بمعرفتي لهذه الدرجة..لكن ستعرفين لاحقا"
"متى لاحقاا؟"
"لا اعلم...عندما تكتشفين انتي"
"اااه"
"يافتاة لا تسهري لتفهمي شخصية مخلوق ليس من البشر..عيشي حياتك وبعد فترة ستربطين جميع ماتعرفيه عني وتفهمين"
"حسنا كيم تايهيونغ..شكرا على الحديث..وشكرا على المساعدة"
"لاداعي للشكر طبيبتي الجميلة"
Story By:CAVEIRA231
أنت تقرأ
Not a human|لست انسانا
Vampirانا لست مريضا...افهموا هذا جيدا! (مكتملة) الغلاف من تصميم:bts1995kpopkb@ (رجاءا تجاهلوا الأخطاء الإملائية لأنه صلحت فيها قد ما اكدر!)