Part 10

1.1K 79 18
                                    

بارتيييين بيوم واحد
جبت العيييييد
Enjoy ♥️⭐💬
Notice ‼️⚠️ :
هاد البارت فيه انحراف 🔞 سو انا متبرية من ذنوبكم
اللي عندي مكفيني 😂
-----------------------------------------------------------------
#في صباح اليوم التالي
Maya pov
استيقظت لأجد نفسي بين احضانه..تذكرت قبلاته بالأمس hi لتغمرني سعادة عارمة..كنت احضر الافطار و ادندن بكلمات اغنية سمعتها على الراديو بالامس..اخرجني من عالمي تلك اليدين التي احاطت خصري ..أستطيع تخمين صاحبها من رائحته..أجل انه هو.. وضع ذقنه على كتفي..يا إلهي قلبي سيتوقف لا محالة
-مايا:(بخجل)اووبااا..
-كوك:هممم
-مايا:أ..أنا اطبخ
-كوك:و بعد ؟؟
(تنهدت بقوة و استدرت إليه ببطئ)
Kook pov
استيقظت و لم اجدها قربي..ظننته حلما فقط.. لكنني تأكدت انها الحقيقة عندما وجدت نفسي في غرفتها..نهضت إلى غرفتي استحممت و غيرت ملابسي ثم اتجهت للاسفل..رأيتها بالمطبخ.. سمعتها تردد كلمات اغنية ما..اوه "راب".. مهلا انها إحدى اغاني هيونغ..وااه..لم أعلم انها من متابعينه..اقتربت ببطئ لاضع يدي حول خصرها النحيل..فتهرب شهقة خفيفة من بين شفاهها ووضعت ذقني على كتفها..استطيع الإحساس بتوترها..يعجبني كيف أثرت عليها في ثانية.. حادثتني بصوت رقيق تخبرني انها تطبخ لكني لم اهتم..تركت ما بيدها و استدارت الي ببطئ.. ابقيت يدي في نفس المكان و قبلت جبينها بلطف -كوك:صباح الخير..-مايا:بما أنك بك أكيد سيكون صباح خير..-كوك:منذ متى و انت رومنسية هكذا.. ايغو...خجلت ههه لطيفة حقا -مايا :صباح النور.. هذا جيد؟؟
(قالت و عينيها للارض لاقوم بامساك ذقنها و رفعه نحوي..ناظرت تلك العينين اللتان تسلبان روحي بنظرة فقط لاهمس قرب شفتيها )
-كوك:ليس جيدا..جئت لأخذ شيء اخر ( قلتها و انا انظر الى شفاهها الوردية و التي يبدو انها تضع عليها مرطب فراولة..انا احب الفراولة..اجابتني وقد ازدادت حمرة خديها)
-مايا: يمكنك أخذ ما تريد (ابتسمت بجانبية لاضع شفتاي على خاصتها.. انتفضت كونها تفاجأت من الامر..رفعت يداي إلى خلف عنقها و لكن ما فاجأني انها رفعت يديها إلى صدري و بادلتني..جيد الأمور تسري بطريقة رائعة..حركت شفاهي فوق خاصتها بلطف..لكنها و بحركة سريعة سحبتني من رقبتي لتتعمق هي.. منذ متى اصبحت جريئة هكذا..عضت سفليتي لافتح فمي وتدخل لسانها..أحسست انها المسيطرة لأكمل تلك القبلة...بعد مدة ابتعدت ليربط بيننا خط لعاب قامت بامتصاصه و ابتلاعه.. هذه الفتاة...تبدو كمنحرفة حقيقية..اعتلت ابتسامة خبيثة وجهها لاستغرب أكثر..كأنها ليست مايا.. قامت بدفعي عنها بقوة لارتد للحائط..ما هذه القوة و اللعنة..هذه حتما ليست مايا..ماذا يجري هل لديها انفصام؟؟
End povs
(اقتربت مجددا و تلك الابتسامة الخبيثة على محياها..سحبته مجددا من عنقه لتلصق شفتيها بخاصته في قبلة جامحة و عنيفة أكثر من سابقتها و هل تصدقون؟؟ جعلت شفته تنزف أما الآخر فلم يبادلها و لم يحرك ساكنا..غرابتها جعلته جمادا.. فصلت القبلة مجددا و قربت فمها من اذنه..عضت شحمة أذنه بشكل مثير و همست.)
-مايا: ألا يعجبك الأمر عزيزي.. (لم تتلقى ردا لترسم ابتسامة جانبية و تنزل يديها إلى بطنه.)
-كوك: ماذ..
-مايا: اشششش..ولا كلمة عزيزي (أكملت طريق يدها لترفع قميصه و تخرج طرفه من السروال تتلمس عضلاته باثارة..لكن الآخر لم يتحرك و كانه منوم مغناطيسيا..مدت يدها إلى حزام سرواله و فتحته ببطئ لتدخل يدها في السروال و تمسك عضوه بخفة جعلته يطلق انينا خفيفا..لتقترب وتهمس مجددا و كما يبدو انها منتشية و مثارة لأقصى الحدود)
-مايا: دادي..ادخل لعنتك بي و اجعلني اصرخ باسمك..خلصني (نظرات الآخر المصدومة اليها لم تتغير..إلى أن لمح تلك اليد التي وضعت فوق رأسها و ما هي إلا ثوان حتى تسقط أرضا مغما عليها..
-كوك: ه.هيو..نغ..ما..
-شوقا:اهدئ.. هي بخير.. (حملها بين يديه)..امنعها في المرة القادمة (أكمل كلامه و غادر المطبخ)
-كوك: ماذا.. هل هناك مرة قادمة..مهلا..هيونغ (صرح بكلامه و أخذ يلحق الآخر الذي وضع مايا على الاريكة و ربث على راسها
-كوك: هيونغ..لما نومتها؟؟
-شوقا:(بحدة) و هل أردت أن تكمل ما بدات؟
-كوك: لا..أقصد بالتأكيد لا..لكن ما كان هذا؟؟
-شوقا: لا تقلق..انها تمر بمرحلة التحول الآن..ستقوم بالعديد من الأشياء المشابهة لهذا..لذا فقط انتبه لها..قد تقوم بهذا مع أي شخص آخر.
-كوك:(بصراخ) مااااذاااا !! هل أنت جاد ؟
- شوقا: اللعنة..أغلق فمك و أجل انا جاد لذا احرص عليها جيدا..ستستيقظ غير متذكرة ما حدث لذا انساه انت ايضا -كوك: أ..انسى.. اتمزح.. لقد كان هذا..
-شوقا: اخرس او ساكسر رأسك.. لقد رأيت كل شيء..(أنزل الآخر رأسه بخجل ليبتسم الآخر بجانبية)
#بعد اسبوع
(كانت مايا تمر بكل تلك التحولات و من بينها الهرمونية التي تجعلها غير مستقرة..و الفتيان يحرصون على ألا تتعدى الحدود..وبعد كل فقدان للوعي تستيقظ غير مدركة لما حدث فقط يخبرها الفتيان كي تحاول التحكم بنفسها.. وهاهي تنزل الدرج ببطئ لتجد ذاك المجمع الخاص بالفتيان الذين لم يلتقوا منذ أربعة أشهر ..و تداركها بعض الخوف فهي للان لم تجتز ذلك الرهاب من الفتيان رغم الوقت الذي مر على تلك الحادثة..انزلت رأسها و كانت ترغب بالعودة للغرفة لكن ذاك الصوت من خلفها اوقفها مكانها
-شوقا: مايا.. (استدارت إليه ببطئ )
-مايا: اجل..
-شوقا: ألن تلقي التحية...أنهم هنا لرؤيتك؟
-مايا: انا...لا..استطيع..سأعود ..إلى غرفتي..فقط (قالت كلامها بتوتر و هي تضغط على ثوبها بقوة ليقترب منها الآخر و يضع يديه على كتفيها)
-شوقا: مايا..هؤلاء لن يؤذوك..أنهم اقرباؤك ايضا
-مايا: اسفة (همست بها لتعود إلى الغرفة بسرعة و يعود شوقا إلى الفتيان)
-جين:أين هي؟؟
-شوقا: لا تستطيع فعلها..انها خائفة..
-تاي: لا نلومها..المسكينة عانت كثيرا..
-جيهوب: لا تقلقوا ستعود كما كانت..صدقوني..جونغكوك..هل من تطور في علاقتكم؟؟ -كوك: في الحقيقة 😅😅 أجل..اعترفنا لبعضنا قبل اسبوع..لكن لم اقترب منها منذ ذلك اليوم..تعلم..ما حدث ليس بالقليل..
-جيمين: حقا..هذا جيد..مبارك صديقي..
-جين: آسف لإفساد الجو..و لكن ليس جيدا بتاتا..يؤسفني اخبارك ان المجلس علم انها هنا ببوسان و سياتون للبحث عنها.
(انتفض الخمسة قلقا من مكانهم يناظرون الأكبر على ما بدر منه)
-كوك: ه_هيونغ..ما الذي تقوله ؟؟
-شوقا:هل تمزح الان؟
-جين:(بجدية)و هل هذا موضوع يقبل المزاح..انا جاد..هناك شخص يراقبها و يعلم كل تحركاتها.. وهو من طرف المجلس..
-تاي:كيف..أعني كيف علمت بهذا؟
-جين:لدي طرقي الخاصة..و انا أظنه أحد اصدقائها
-كوك : ماذا__سيحصل ان أتى المجلس ؟؟
-جيهوب:(بقلق) سيجعلونها تعترف برمز "الافا" وبعدها يتخلصون منها..و منا جميعا لأننا اخفيناها -شوقا :مستحيل..لن نسمح بهذا..ساقتل أي شخص يضع يده عليها..
-جين: ياااه..من تظن نفسك هل تقارن قوتك بالمجلس..سيقضون عليك بنظرة واحدة.(أنزل شوقا رأسه أرضا..فالاكبر معه حق.. اعضاء المجلس هو أقوى مصاصي الدماء لأنهم الوحيدون الذين يتغذون على دماء البشر و لا أحد يستطيع هزمهم)
-كوك: انا أعلم ما يجب فعله.. (نظر إليه الجميع منتظرين كلامه)..سارسلها لامريكا..
-شوقا: ماذااا..هل جننت..أن فعلتها أقسم ساقتلك جونغكوك..لن أسمح بأن تبعدها عنا ابدا..
-جيهوب: لكن بالنظر للأمر..معه حق هيونغ.. على الأقل حتى تكتمل قوتها و تستطيع مواجهة المجلس..
-شوقا:مستحيل..انها كطفلتي..لن تبتعد عن هنا..
-تاي: لكن هيو__
-شوقا: (بصراخ) اصمت تحدثت و انتهى..أن كان يحبها حقا عليه ابقاؤها هنا و حمايتها.. (نهض قصد المغادرة لكن اوقفه رؤية ذلك الجسد قرب الدرج و يبدو انها سمعت كل شيء..هذا واضح كونها تناظر حبيبها بنظرة خائبة و بلا امل..و كان كلامه طعنها مع انه ليس سوى من اجل مصلحتها..دمعة منها اخذت مجراها على خدها و تلك اليد التي تمسك بالدب المحشو و لو كان يتحدث لصرخ الما..فهي تكاد تمزقه )
-شوقا: صغيرتي..
-مايا:(بصوت مهتز)..هل..هذا هو الحب..في قاموسك..ان تبعدني عنك..اللعنة.. انا اكرهك
(أصرت على آخر جملة و قد ارتفع صوتها بها لتركض عائدة من حيث أتت مغلقة الباب خلفها)
Maya pov
أعلم أننا لم نلتقي منذ أربعة أشهر لكن لم أستطع مازلت أخاف الاقتراب منهم..تنهدت بقوة ووضعت يدي على قلبي..ليس و كان أحدهم سيلمسني بأذى خصوصا مع وجودي شوقا اوبا و حبيبي كوكي..فقط تشجعي مايا...و اذهبي..تنهدت مجددا و اتجهت حيث يجلسون لكن لفت انتباهي نطق جين اوبا ب"المجلس"..لذا توقفت أنصت لكلامهم ..ماذا..اعلم انه تصرف غير لبق..ماذا أفعل..انه المجلس على كل حال..أكبر اعدائي.. مهلا سيأتون للبحث عني..اللعنة قضي علي..ماذا سافعل..لا داعي للخوف مايا حبيبك جونغكوك بجانبك..مهلا مجددا..أقترح أن يرسلني لامريكا.. هل هذه لعبة ما..اكيد شوقا اوبا لن يوافق..وااها اخيرا..كلامي تحقق..لكن لما الجميع يوافق.. هل الجميع يريد ابتعادي لهذه الدرجة..اللعنة علي.. لما كوكي أيضا مصر..لما اوبا الوحيد الذي يعارض الفكرة..هل هذا ما يسميه جونغكوك بالحب.. الابتعاد..إضافة إلى انه لم يقترب مني منذ أن اعترف الي..لا عناق و لا قبلة
تشه..ماذا كنت اظن..لما لم أمت فقط..لكان افضل للجميع..لم استطع السكوت لذا فقط صرخت عليه لما يجعلني أكرهه هكذا..عدت ركضا للغرفة و اغلقتها بقوة..جلست أرضا وضممت ساقاي الي لاضع راسي بينهما و اسمح لشهقاتي بالخروج.. لما أحس بالخذلان..لما كلامه أطفأ شمعة الأمل بداخلي..أين انت أمي..انا احتاجك الآن..الآن أحتاج سماع صوتك..أين اختفيت بحق السماء
End pov
-شوقا:(يطرق الباب)صغيرتي..افتحي الباب.. هيا مايا لا تجعليني اقلق..هيا صغيرتي..أعدك أن اجعله يفعل هذا..لن أسمح له...مايااا افتحي.. اسمعيني صغيرتي..أعلم أنك لا ترغبين بالذهاب.. انا كذلك.. هيا سنجد الحل..افت__(لم يكمل كلامه لأن الباب فتح من تلقاء نفسه..وهذا ما جعل مايا تقفز من مكانها مبتعدة فيدخل شوقا)
-شوقا:اااخ.. طفلتي.. (دخل و أغلق الباب ليتجه اليها ويحضنها بقوة..و يتجها للجلوس على السرير)
-شوقا: لابأس اميرتي..سنجد حلا اخر..لا تحزني (اكتفت الأخرى بالبكاء في حضنه)
#من جهة أخرى
(أمسك رأسه و ارتخى على الأريكة)
-كوك: هذا ما كان ينقصني..-
تاي: لا تقلق جونغكوكااه..سنحل الامر..
-جين: دعوا أمر شوقا لي..ساقنعه..لكن الأمر سيبقى بيننا..لا أحد آخر سيعلم..حتى زوجاتكم..
-جيمين: تتحدث كاننا كلنا متزوجون..انهما تاي و جيهوب هيونغ فقط..
-جين: لا يهم..
-جيهوب:زوجتي لا تعرفها اصلا..لم تسمح الفرصة بالالتقاء معا..لكن..(بقلق) اتظن انهم اكملوا تدريب الفرع الجديد..أقصد المجلس؟
-جين: لا أعلم..ربما..علينا الحذر جيدا..
.
.
.
.
.
.
Be continued..
---------------------------------------------------------------
1558 words

It's Destiny -- ||انه القدر || جيون جونغكوك 🌟⏳⁦⚜️⁩ (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن