رواية
ريونيد VRMMORPG
تأليف : د. أحمد خشبة
رواية أونلاين تصدر يوميا بمعدل فصلين
لمزيد من الفصول :
www.facebook.com/rioneed
الفصل الثامن عشر
قام إبرو مجددا بعرض التنبيه و قراءته بتمعن . هذه حقيقة ! لقد نصبت له اللعبة فخا و وقع فيه ! الآن لا يوجد أمامه وقت لتضييعه . سابقا كان يخشى فقدان مرة واحدة من لفافته الغالية لكن الآن هو على وشك أن يفقدها كلها . لم يعد يفكر في أي حصن آخر يدمره حيث تحرك في سرعة متجها صوب القرية . ما إن اقترب من حدودها الخارجية حتى أذهله تماما المنظر الذي بإنتظاره . على مد البصر تنتشر مجموعات كثيفة من الوحوش بشكل جعله يشعر بفقدان الأمل . كيف عليه أن يقوم بعبور هؤلاء الوحوش ليصل إلى القرية ؟ إنه الآن يقف لدى المنطقة التي كانت قديما تعج بالوحوش من المستوى التاسع و العاشر . هذا يعني أن محيط القرية بالكامل مدجج بالوحوش . تلفت حوله ثم نظر لما تبقى من الوقت . مر قرابة ربع ساعة منذ التنبيه حتى وصل إلى تلك المنطقة , و إن استمر بالإنتظار في مكانه هكذا فسيفقد المزيد من الوقت . نظر في مخزنه من جديد ليجد أنه عدا تلك اللفافة الأسطورية فلا يملك أي شيء على الإطلاق قد يساعده على تجاوز هذه الوحوش . جز على أسنانه في غضب , فهو لن يفقد هذه اللفافة بالكامل بسبب مكيدة اللعبة ضده ! نظر للوحوش من حوله و تقصى مستواهم فوجدهم مزيج غريب من وحوش قام بتدمير حصونها من قبل و وحوش لم يسمع عنها قط . تحرك ببطء محاولا إتخاذ الأشجار كساتر له حتى توغل قليلا وسط هذا الكم الهائل من الوحوش . بدأ في التفكير في خطوته المقبلة و أخذ يحسب تحركات الوحوش بعناية . الوحوش في اللعبة عادة ما تتحرك بنمط ثابت , و هو يحاول إكتشاف ذلك النمط . بعد مرور عشر دقائق من المراقبة الدقيقة اكتشف أخيرا النمط الخاص بكل نوع من الوحوش . انتقى ممن يحيطون به من الوحوش أعلاهم في المستوى و كان وحش روزار من المستوى الرابع عشر ثم ألقى بكسلته الخاصة بالتشويش عليه . أحدث إنقلابه جلبة بين الوحوش من حوله ليتجه أغلب الوحوش بالمنطقة إليه محاولين قتله . استغل إبرو تلك الفرصة ليركض في سرعة متجاوزا بنجاح خريطة المستوى العاشر و التاسع ليصبح في خريطة المستوى الثامن و السابع . انتظر دقيقة حتى يمكنه استخدام سكلته من جديد خلالها لم تهدأ الجلبة خلفه . بعدها كرر فعلته أكثر من مرة . لم يحالفه النجاح كل مرة , فأحيانا ما كان يعرقل طريقه مجموعة من الوحوش التي تركض صوب الوحش الهائج . بعد مرور قرابة الساعة استطاع أخيرا الإقتراب من القرية إلى حد أنه كان يرى أسوارها أمام عينيه . هذه المرة توقف عن استخدام سكلته فعدد الوحوش الموجود أمامه يجعله غير قادر على إستغلال تلك السكلة بشكل فعال . توقف لبرهة يحاول التفكير في طريقة لإجتياز هذا الحشد الهائل من الوحوش . ما كان يقلقه أكثر هو وجود وحوش أكثر داخل القرية , و هؤلاء مؤكد أن مستواهم يفوق كل ما قابلهم حتى الآن . حينها لن يقدر على العبور من البوابة خطوة واحدة قبل أن يموت . إن فشل في الوصول إلى قلب القرية فلن يقدر على تحريرها من قبضة الوحوش .
أنت تقرأ
ريونيد
Science Fictionالرواية تتحدث عن لعبة واقع إفتراضي في المستقبل , حيث تدور الأحداث حول اللاعب المصري إبرو في لعبة الواقع الإفتراضي ريونيد و الذي يعود للزمن عشر سنوات للماضي حيث تبدأ اللعبة في الإنطلاق حينها . يقوم إبرو بإستخدام كل ما يعرفه عن أسرار اللعبة و خفاياها...