!!!!

443 16 2
                                    

منزل بحيرة الموت الجزء الثانى ( قتلت طفلتها )قالت فريدة لأمها : كل يوم تذهبين الى البحيرة وتعودين بعد دقائق من خروجك للتقومى باعمال المنزل و من ثم تذهبين مرة اخرى الى البحيرة و تعودىن فى التاسعة من كل ليله . و تسالين الاسئلة نفسها من اعد الطعام من قام بتنظيف المنزل من كان منكم بالخارج من استيقظ منكم وجاء الى غرفتى فى الليل من من ....؟ اضاف أمجد بسخرية : امى جربى الا تذهبى الى البحيرة هذا اليوم ربما تتحسن حالتك .. من يعلم ربما هذه البحيرة مسحورة او مسكونة بالاشباح ؟ههههه من الممكن ايضا ان يكون شبح او كائن فضائى قد استولى على جسدك وهو من يقوم بكل هذا يا له من غبى لماذا يتعب نفسه هكذا !!اخبرينى الا تسمعين اصوات مخيفة الم ترى اى ظلال سوداء ؟- توقف عن هذا الغباء و عد الى لعبك ولا تتحدث بمثل هذه الترهات مرة اخرى امام اشقائك الصغار ...- لا تغضبى فقط كنت امزح معك .- حسنا ربما انت محق بعض الشىء سأعمل بنصيحتك و لن اذهب الى البحيرة اليوم لكن اين ذهب والدك ؟- اذا لم تذهبى انتِ الى البحيرة فلابد ان يذهب الى هناك شخص اخر كبديل عنك استدعاه الشبح او الكائن الفضائى ليستولى على جسده كى يتمكن من دخول المنزل عن طريقه اتعرفين ربما يكون هذا منزله فى السابق !!و قبل ان ينهى امجد كلامه كان الوالد قد عاد و سمع ما قاله ابنه ...- اصمت ايها الاحمق لقد ذهبت للسباحة و الصيد وها انا قد عدت فلا داعى لقول هذه السخافات التى لا يصدقها عقل طفل صغير .

منزل بحيرة الموتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن