بحيرة الموت الجزء الثالث ( الصديقة المجهولة )- قبل قليل كنت متاكدا من انها القرية نفسها لكن الان لست كذلك ...لا اعرف المنازل نفسها والطرق ايضا وها هو المتجر والمقهى لكن لا اعرف لما كل شىء مهجور اين اختفى السكان كلهم كيف اختفوا و متى ؟ - اختفوا قبل اكثر من خمسين عام !!- ماذا كيف عرفتى ؟ - الم ترى هذه اللافتة من قبل مكتوب عليها " تم اخلااء القرية من السكان عام 1963 بسبب انتشار بعض الغازات السامة التى انبعثت من باطن الارض .- اذا مع من كنت اتحدث و الاغراض التى ابتعتها كيف هذا ما عدت افهم شيئا اخبرينى ماذا يحدث ؟- صدقنى هذا ما اريد معرفته انا ايضا هيا بنا لنعود الى المنزل فانا قلقة على الاولاد ؟و فى المنزل كان كلى شيىء بخير حتى لحظة عودتها ....- هل انتم بخير ؟- نعم امى ؟ - جميعكم ؟ - اجل و ما الذى سيصيبنا ؟ - لا تهتموا الان انصتوا الى و اسفة على ما سأقوله و لكننا سنقطع رحلتنا و هذه و نعود الى بيتنا .- لماذا ماما نحن نود البقاء هنا حتى نهاية الاجازة .- لا لا رجعة فى قرارنا هيا فلتصعدوا الى غرفكم و توضبوا حقائبكم .كاميليا - ماما اسنأخذها معنا ام نتركها هنا بمفردها ؟للمرة الثانية اعتقدت فريدة ان شقيقتها تتحدث عنها فبدأت مشاجرة بينهما كشفت عن بعض الاشياء المرعبة و التى لم تكن الام على علم بها .... فريدة - لم اكن اعرف انك تكرهيننى الى هذا الحد لكن اؤكد لك انهم سياخذونى معهم يمكنك انت البقاء اذا اردتى .كاميليا - و لكن انا لم اوجه اليك اية كلمة لماذا تتحدثين الى الان بابا فلتجعل ابنتك هذه تتوقف عن مضايقتى .- توقفى فريدة عن مضايقة شقيقتك الصغيرة ؟- انا لم اضايقها بابا هى من تحدثت عنى منذ قليل وانا ارد عليها ليس اكثركاميليا : اخبرتك اننى لم اكن اتحدث عنك فريدة : اذا عن من كنت تتحدثين ايتها الكاذبة ؟كايميليا : لن اخبرك فريدة - اجل لاتخبرينى لانه ليس لديك ماتقوليه يا كاذبة ! كاميليا : لا لست كاذبة بل كنت اتحدث عن صديقتى !!فريدة : هههههههه صديقتك ألديك اصدقاء هنا اهى دمية ام شخصية كرتونية ام شبح كاذبة و غبية ايضا كاميليا : لست غبية ولا انا بكاذبة وصديقتى ليست دمية ولا اى مما قلته انها فتاة عادية مثلى تسكن فى الجوار كانت الام قد سمعت اخر كلمات نطقت بها صغيرتها كاميليا ففزعت و سألتها - من هى صديقتك هذه واين تسكن و كيف عرفتها اخبرينى بسرعة ؟
أنت تقرأ
منزل بحيرة الموت
Randomالجزء الاول ( صوت طفل فى الغابة ) انه حقا منزل جميل اتمنى ان نقضى فيه اجازة ممتعة اتمت جملتها ثم خطت بضع خطوات متجهة الى الشرفة و بسعادة غامرة صاحت قائلة :يا الهى استطيع رؤية البحيرة من هنا ما اجمل هذه المروج الخضراء من حولنا سيستمتع الاولاد كثيرا ب...