chapitre1

3.4K 134 12
                                    

  استيقظت كعادتي مع السابعة لأجهز نفسي للمدرسة ،هي ثانوية توجد في القطيع الذي أنتمي اليه ، قطيع القمر الفضي ،وهذه سنة هي الأخيرة لي في الثانوية و بعدها سألتحق الى كلية الطب ..
اوبس ،نسيت انا بيلا عمري 18 سنة و بعد اسبوع عيد ميلادي 19 انا مستذئبة حسب ما يقول والدي و لكن لم أتواصل مع ذئبتي رغم انني أحس بوجودها، ابدا كما انا رائحتي  مختلفة عن الجميع لذلك انا منبوذة قليلا من طرف افراد القطيع،لكن  ليس الجميع ،اصدقائي البيتا كارل و رفيقتي الزا  و ماريا يحبانني  كثيرا ونفس الامر بنسبة لهم .....

انهيت ارتداء ملابسي ارتديت جينز اسود ،لوني المفضل ،و توب احمر قصير يظهر عضلات معدتي البارزة ،صحيح اني املك عضلات معدة فأنا لم أتوقف عن التدريب من ان بلغت خمس سنوات ،و انا الأقوى في مجموعتي..تم سرحت شعري  على شكل ذيل حصان و اتجهت نحو غرفة الطعام في منزل القطيع وجدت أمي و ابي ،الالفا و اللونا، كارل و إلزا و كذلك مريا على الطاولة ،ألقيت التحية  ثم جلست في مقعد بين أبي و أمي ،طوال الوقت أثناء تناولي لالطعام و أنا احس بنظرات الجالسين تتجه نحوي ،حتى احسست بإحراج شديد و الغرابة في نفس الوقت فالألفا كان ينظر لي نظرة شفقة و تأسف كأنهم يخبئون عني شيئا ثم تحركت شفاه أمي لتنطق بنبرة مترددة يغمرها الحزن :" عزيزتي بيلا  ،أريد ان اخبرك شيئا انا و جاك (ابي) لطالما اردنا أخبارك إياه و لكن قبل هذا نريدك أن تعلمي اننا نحبك كثيرا و لن نتخلى عنك ،في الحقيقة انت لست ابنتنا ،بل قمنا برعايتك"
لم افهم قصد امي جيدا فقلت لها"ماذا لم افهم كيف قمتما برعايتي"
أجابني صوت أبي بحسرة "قبل 15 عاما كنت انا و فيوليت (أمي) نتجول في الغابة القريبة من الحدود ،فإذا بنا نسمع تنهدا من بعيد ،توجهنا الى مصدر الصوت فلمحت  امرأة منهارة على الارض و تحمل فتاة صغيرة بين  ذراعيها و  ملابسهما ملطخة بالدماء اقتربت منها فأغمي على المرأة و فقدت الوعي

( هاي أتمنى أن تعجبكم أول قصة لي ......أسفة على الاخطاء .......أحبكم كتيرا أصدقائي  لا تبخلوا علي بالتعليقات ....❤😉...و أيضا اتمنى أن يخبرني أحدكم كيف أعدل حجم الكتابة...)

             الليكان                ( Lycan)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن