تايلور :...................... لم أكن أعرف أنك رفيقتي .............
فجأة أحسست بشيء حاد يخترق ظهري و عيون تايلور أصبح سوداء قاتمة ابتعدت بسرعة لأسقط أرضا من الألم،لمست ظهري فلمحت بقعة من الدم في يدي ،أصبح ظهري متشنج في العادة مصاصي الدماء و المستذئبين يلتأم جرحهم بسرعة إلا في حالة التماس مع( خانق الذئب أو الفضة بالنسبة للالمستذئبين )و( نبات الزعرور أحادي المدقة ،و نبات الورد البري أو الثوم بالنسبة لمصاصي الدماء )،ألقيت نظرة على تايلور لأراه ملقى على الارض هو الآخر كأنه مصاب مثلي ظننت أن أحد ما قد أصابني و هو أحس بألمي من الرابطة لكن بمجرد أن رأيت سكين خشبيا معدنه من الفضة يسيل منه سائل أحمر غامق ، حتى زرعت بذور الشك داخلي ،قاومت الألم و نهضت من الأرض بكل قوة ،و تناولت ترياقا صنعته لي أمي لمقاومة كل السموم التي تؤدي بني جنسي ،بعد بضع دقائق بدأ يلتأم الجرح و إستعدت الإتصال مع كيت و أفروديت، و نهض تايلور ايضا من الارض ، جلست ببرود على أريكة بالجوار و ،بدأت أحدق فيه بكل حقد و في نفس الوقت الألم و الأنكسار يغمرني فكيف لرفيقي أن يحاول قتلي ،أحسست بحزن و ألم كيت أيضا أفروديت إنصدمت .
.................وقف ببرود تام عيونع عادت زرقاء ،أرسل لي نظرة يطغاها الغموض و الحيرة و كذا الندم
توجه نحو الحائط و قال لي :تايلور:آسف ....ظننتك مثلها ........لكنك مختلفة ....
بيلا:لا يهمني أمرك .....ماذا أفعل في هذا المكان..... أين الطريق إلى قطيع القمر الذهبي ..لا أستطيع المكوث هنا أكثرتايلور:لا لن تغادر القصر،قبل أن تعرفي حقيقة فعلي
بيلا:لن ترغمني عل البقاء ،كما أنني لا أريد
سماع شيء من غبي و مخادع مثلك و سأرفضك قريبا.......وهي تفكر في يوم تحولها بعد خمسة أيام تناقشت مع كيت و فيوليت و اشارتا لها برفضه بعد تحولهما لأن الرفض سيأتر على طاقتها قبل التحول و يمكن أن لا تنجو.
توجه تايلور إليها بعيون متوهجة يغمرها مشاعر سلبية أغلبها الغضب و الانكسار ،يبدو أن ذئبه بيت أخذ السيطرة بدأت مخالبه تبرز ،حمل بيلا فوق كتفه الأيمن و خرج من الغرفة الملعونة إلى الغرفة مجاورة حيت وضع بيلا مصدومة على سرير ناعم ،نظر إليها نظرة إحباط و إنهيار و خرج كالصخرة من الغرفة و أغلق الباب بمفتاح ذهبي
( نهاية البارت يا أصدقاء كيف حالكم ،آسفة لم أنزل اللارتات في الوقت المناسب لكثرة الأختبارات و لا يزال المزيد
.....اذن هل أعجبكم البارتوماذا تتوقعون بعد هذه الأحداث؟ما السبب الذي دفع تايلور لمحاولة قتل بيلا؟
و ما السبب وراء تغير شخصية بيلا و برودتها؟
و ماذا تتوقعون سيحدث يوم تحولها بعد خمسة أيام؟إلى اللقاء في البارت القادم أحبكم❤✌
لا تنسوا أن تتركوا بصمتكم بتعليق😉آسفة على الأخطاء لقد قمت بالتعديل.....😆😉
أنت تقرأ
الليكان ( Lycan)
Lobisomem.. قالت بصوت متقطع و غريب: "......أنت الأقوى لن يعترف بها الكثير ...... لكن أحذري أن تظهري كمالك امامهم ...سيستغلونك.......يهددونك....يعذبونك...لكن لن تستطيعي المقاومة... ليس ضعفا...ولكن خوفا عليهم من قوتك الجبارة...جانبك المظلم ...القادر على تدميره...