و عندما إنتبه على طريقه إذ بفتاة تصطدم به فيسقط الإثنين على الأرض ( أي سارادا فوق بوروتو) .
بوروتو:_ إتاااه هذا مألم.
لكن الفتاة لم تكن تعلم أنها فوقه و عندما أفاقت على الوضع الذي هي فيه الآن استقامت و انحنت أمام بوروتو و قالت:_ أنا حقا آسفة لقد كنت في عجلة من أمري.
بوروتو:_سحقا لما تركضين هكذا إن هذا مؤلم.
سارادا:_لقد اعتذرت لك و أخبرتك أنني مستعجلة. ثم نفخت خديها.
رفع بوروتو رأسه ليرى تلك الفتاة التي تحدثه لكنه تفاجأ من شدة جمالها.
Boruto pov🍀
لقد وصلت للتو و أول ما يعترضني هو هذا الكائن اللطيف كيف أصفها بشرتها بيضاء و جسدها جميل و رشيق و شعرها أسود و قصير و خاصة عيناها السوداء أنا لم أرى الفضاء من قبل لكنني الآن تائه فيه
بعد رؤيتي لعينيها التي بإمكانها إغراء أي فتى.
-- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- --
لكن قطع حواره الباطني صوت تلك من أغرته بعينيها و هي تقول:_عفوا هل هناك شيء ما على وجهي.
بوروتو:_ لا لما تسألين.
سارادا:_لأنك تحدق بوجهي منذ برهة.
إحمر وجه بوروتو و أدار عينيه بعيدا و قال:_ أأنا آسف.
نظرت سارادا إلى ساعتها ثم صاحت:_ياللهول لقد تأخرت حسنا وداعا.
و بدأت بالركض بسرعة.
بوروتو:_ لحظة.... سحقا لم تخبرني باسمها حتى.
و كان سيعود للمنزل الآن فعائلة الأوزوماكي مدعوة للعشاء في بيت الأوتشيها لكنه إنتبه لشيء ما على الأرض و عندما أخذه وجد أنه 👇بوروتو:_ هذه كانت معلقة على حقيبتها... يبدو أنها أوتاكو أيضا حسنا سأعيدها لها في لقائنا القادم.
ثم خبأها في جيبه و عاد إلى المنزل .
-- -- -- في منزل الأوتشيها-- -- --
طرق بوروتو الباب ففتحت له هيناتا و صرخت في وجهه:_ أين كنت كل هذا الوقت لقد قلقلت عليك.
بوروتو:_إهدئي أمي أنا آسف لتأخري سامحيني.
هيناتا:_حسنا لابأس هذه المرة لكن المرة القادمة. و فعلت البياكوغانفبلع بوروتو ريقه و قال:_ أأجل.
ساكرا:_ من الذي كان يطرق الباب
هيناتا:_ إنه بوروتو.
ساكرا:_ جيد لقد عاد في الوقت المحدد للعشاء.
و بدأت هيناتا و ساكرا يحضران الطاولة. بينما اقتربت هيماواري من أخيها و قالت:_ أوني تشان أتعلم لقد تعرفت على سارادا تشان و أصبحنا صديقتين.
بوروتو:_ سارادا ؟ أتقصدين ابنة ساكرا سان.
هيماواري:_ أجل. إنها جميلة و لطيفة حقا.
بوروتو:_ لكنني لا أراها هنا .
هيماواري:_ إنها في غرفتها تقوم بتغيير ملابسها.
---- -- --في غرفة سارادا ---- -- --
:_ ليست ها و لا هنا أين ذهبت تلك الميدالية أيعقل أنني أسقطتها في طريق عودتي سحقا لقد كانت النسخة الأخيرة.
غيرت سارادا ملابسها المدرسية و ارتدت ملابسها المنزلية و نزلت للطابق السفلي و هي تقول:_ آسفة لتأخري أمي.
ثم بصوت واحد هي و بوروتو:_معلا هذا أنت/ أنتي.
هيناتا:_ هل تعرف ان بعضهما.
بوروتو:_ ليس تماما
سارادا:_ أجل فلقد التقيته بالصدفة في طريق عودتي.
ساكرا:_بالصدفة!
ثم تبادلت هي و هيناتا نظرات خبيثة لم يفهمها بوروتو و سارادا. لكنه اغتنم الفرصة للتعرف عليها فتقدم نحوها و قال:_ أدعى أوزوماكي بوروتو سررت بمعرفتك.
سارادا:_ أدعى أوتشيها سارادا تشرفت بمعرفتك.
ثم تصافحا بالأيدي.
و بعدها جاء ساسكي و ناروتو و اجتمع الكل على الطاولة و بدأوا بالأكل لكن بوروتو كان يأكل و هو شارد الذهن.
Boruto pov:
إذا سارادا هي نفسها تلك الفتاة الجميلة من قبل لا شك في ذلك فقلبي يكاد يخرج من مكانه فهو لم يدق هكذا من قبل.❤
-- -- -- -- تسريع في الأحداث------
عاد الأوزوماكي إلى منزلهم و نام الجميع فلكل منهم عمل و مدرسة غدا إلا بوروتو الذي لم يستطع النوم فابتسامة سارادا لم تفارق ذهنه أبدا. ثم قال في نفسه:_ إذا هذا ما يسمونه حبا من أول نظرة. حسنا إنه ليس بهذا السوء.
ثم خلد للنوم.
-- -- -- -- في الصباح -- -- -- -- --
استيقظ بوروتو و اغتسل ثم ارتدى ملابس الثانوية و نظر المرآة و هو يقول:_ من هو الوسيم أجل إنه أنت.
:_أخي هل مازلت تقوم بتلك التصرفات الغبية.
بوروتو:_ ماذا هيما ألا يفترض أن تكون لحظة خاصة الآن.
هيماواري:_ هههه عليك أن تسرع و إلا تأخرت عن سارادا تشان أقصد الثانوية. ثم غمزته و خرجت
بوروتو:_ تلك الصغيرة😫.
ثم تناول الإفطار و خرج.
------------ في الثانوية -----------
كونوهامارو:_ هدوء لدينا طالب جديد اليوم لذلك رحبوا به كما يجب.
التلاميذ:_ حاضر.
فدخل بوروروتو و قدم نفسه :_ أدعى أوزوماكي بوروتو تشرفت بمعرفتكم.
فتحولت عيون الفتيات إلى قلوب و شعر الفتيان بالغيرة.
سارادا بصوت خافت:_ آرى بوروتو كن.
تشوتشو:_ هل تعرفينه.
سارادا:_ أجل إنه إبن صديق والدي لقد انتقل إلى هنا حديثا لكنني لم أكن أعلم أنه سيكون بنفس قسمي.
تشو تشو:_ فهمت.
أدار بوروتو بعينيه داخل القسم ورأى سارادا فابتسم لها إبتسامة عريضة فبادلته الابتسامة.
كونوهامارو:_ حسنا هناك مقعد قرب ميتسكي فلتجلس هناك.
عرف بوروتو المقعد فاتجه إليه و جلس و قال:_ أنا أوزوماكي بوروتو لنكن أصدقاء.
ميتسكي:_ أدعي ميتسكي تشرفني صداقتك.
إنتهى الفصل الدراسي و جاءت استراحة الغداء فاتجهت سارادا نحو بوروتو و قالت :_ يبدو أننا في نفس القسم هذا جيد.
بوروتو:_ أأجل
سارادا:_ إذا ما رأيك أن أعرفك على بقية أصدقائي و لكن يبدو أنك أصبحت صديقا لميتسكي .
ميتسكي :_ أجل
تشوتشو:_ هلا تركت أمر التعرف فيما بعد أنا أتضور جوعا.
سارادا:_ معك حق إذا لما لا تتناول الغداء معنا.
بوروتو:_ حسنا لا مانع لدي.
ثم ذهبوا إلى حديقة المدرسة و جلسوا تحت شجرة كبيرة حيث كان يوجد شيكاداي و إينوجين و تعرف بوروتو عليهم و على تشوتشو و صاروا أصدقاء .......
____________________________________________________
آسفة حقا للتأخر لأنني لم أنزل منذ أيام و بما أننا نملك عطلة الآن فسأنزل بشكل يومي إنشاالله لذلك أعطوني رأيكم و ترقبوا البارت القادم.
جانا👋👋