part 7

1.7K 46 12
                                    

خرج بوروتو من المنزل مسرعا لإنقاذ سارادا......
في مكان ما:
كانت سارادا مربوطة بالكرسي و كانت قد عادت إلى وعيها أخيرا و عندما فتحت عيناها وجدت ساسكي أمامها فتذكرت كل ما حصل و قالت:_ أبي أرجوك أخبرني أنك تمزح.
ساسكي:_ يبدو أنك تسيئين الظن أيتها الصغيرة.
سارادا:_ مالذي تقصده؟
ساسكي:_ في الحقيقة أنا.....
و أزال ذلك الشعر المستعار و القناع ليظهر من تحته وجهه الحقيقي.
:_ في الحقيقة أنا سوغيتسو.
سارادا:_ أنت مالذي فعلته لأبي أين هو أخبرني.
سوغيتسو:_ ربما يزال على قيد الحياة من يعلم.
سارادا:_ مالذي قلته أيها الحقير كيف تجرأ على فعل هذا.
لتدخل صاحبة الشعر الأحمر إلى الغرفة.
سوغيتسو:_ كارين ساما.
كارين:_ يبدو أنك إستيقضت أخيرا.
سارادا:_ أيتها الحقيرة مالذي فعلتموه بوالداي.
كارين:_ لا تقلقي ساسكي بخير.
حينها شعرت سارادا ببعض الطمأنينة.
و قالت:_ و ماذا عن أمي.
كارين:_ بالنسبة لها فقد أرسلتها تابعتي في جولة إلى السماء.
حينها شعرت سارادا بأن جسدها قد تخدر هي لم تعد قادرة على الكلام كل ما كانت قادرة عليه في تلك اللحظة هو أن تسمح لدموعها بالسيلان لعلها تروي ضمأ قلبها المكسور.
سارادا بصراخ :_ هذا مستحيل مستحيل لا يمكنني أن أصدق.
كارين:_ صدقت أم لا فأنا لا أهتم.
سارادا:_ أنت مالذي تسعين له بالضبط.
كارين:_ أريد أن أتخلص منك أيضا و بعدها سيعود لي ساسكي و ستعيش معا و أيضا سأنجب له أبناء حقيقيين من عرقه و دمه و ليس نسخة مثلك.
عندها جزت سارادا على أسنانها.
كارين:_ أوه آسفة هل جرحت مشاعرك.
سارادا بصوت يكاد يسمع:_ لا تحلمي.
كارين:_ ماذا
سارادا بصراخ:_ لا تحلمي بهذا حتى لا يمكنك أن تسلبي الناس حياتهم و سعادتهم بناءا على أوهامك و رغباتك الأنانية لا يمكنك. أنت هل تفهمين معنى الحياة أصلا إنها ليست لعبة لتقتلي من تشائين إنها أكثر من ذلك بكثير. أعلم أننا نحن البشر كائنات ضعيفة و صغيرة مقارنة بهذا العالم الكبير و أعلم أن الحياة محدودة و لكن بما أنها محدودة فإننا نكافح كل يوم و نعمل بجد ليس من أجلنا بل من أجل الأشخاص الذين نحبهم.
كارين:_ هذا هو تفكير الأطفال لا تضحكيني رجاء شخص مثلك مالذي يعرفه عن الحياة تتحدثين عن الحب و أنت لا تعلمين أنه مصدر للألم و الحزن إن توقف الناس عن حب بعضهم فلن يشعر أحد بالحزن.
سارادا:_ ربما تكونين على حق لكنني لا أريد أن أقتنع أبدا بأن فكرة حبك لشخص ما شيء خاطئ.
كارين:_ أنت مزعجة حقا.
سارادا:_ إذا لما لا تقتلينني الآن و ننتهي.
كارين:_ أوه صحيح هناك شخص أريد تعذيبه قليلا و إن حالفكما الحظ قد تموتان معا.
سارادا:_ من هو ذلك الشخص؟
كارين:_ أوه آسفة لكن هنا تنتهي فقرة الأسئلة.
و ذهبت
سارادا:_ سحقا لماذا يحصل معي كل هذا. أتساءل ماذا كان بوروتو ليفعل لو كان مكاني.
و أطلقت ضحكات حزينة.
₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩₩
في نفس الوقت:،
وصل بوروتو إلى البناية القديمة و كانت عالية جدا و تتكون من عدة طوابق.
بوروتو بصراخ:_ سارادا أين أنتي سارادا.
جاء صوت من خلفه يقول:_ لا داعي لكل هذا الصراخ.
استدار بوروتو إلى مصدر الصوت ووجد صاحبة الشعر الأحمر.
بوروتو:_ أيتها..
كارين:_ دعني أعرفك بنفسي أنا...
لكن قاطعها بوروتو:_ لم أطلب التعرف إليك و الآن أخبريني أين هي سارادا.
كارين:_ أوه ياله من سؤال مباشر.
بوروتو:_ لن أعيد سؤالي مرتين.
كارين:_ لا تقلق إنها بخير و لكن ذلك لبعض الوقت فحسب.
بوروتو:_ مالذي تقصدينه.
كارين:_ لقد وضعت قنبلة موقوتة في المكان الذي توجد به و إن لم تسرع فستنفجر بعد قليل.
بوروتو:_ أيتها الحقيرة.
كانت كارين ستخرج المسدس من جيبها لكن بوروتو ركض نحوه بسرعة و أسقطها على الأرض و في ذلك الوقت كان صوت سيارات الشرطة يقترب من المكان.
كارين:_ ماذا كيف استدعيت الشرطة لقد كنت أراقبك.
بوروتو:_ يبدو أنك لم تلاحظي.
فلاش باك:
كان بوروتو يركض بسرعة و في طريقه إعترضه ميتسكي لاحظ ميتسكي علامات الذعر على بوروتو و قدم بوروتو يده ليصافح ميتسكي فتصافحا بالأيدي لك في تلك اللحظة كان بوروتو قد أعطى ميتسكي ورقة فيها كل التفاصيل و طلب منه أن يستدعي الشرطة.
€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€€
كارين:_ سحقا لك أيها الأوزوماكي.
لاحظ بوروتو ورقة في جيب كارين فأخذها ووجد أنها مخطط للقنبلة من الداخل و كيف يمكن إيقافها. ترك بوروتو أمر كارين للشرطة التي اعتقلتها و اعتقلت سوميري أيضا لكن تلك النذلة كارين كانت قد وضعت قنبلة صغيرة هناك و استطاعت تفجيرها مما سبب سقوط صخور كبيرة كانت كافية لإغلاق الممر الذي فصل بين بوروتو و رجال الشرطة و ميتسكي فلم يكن على بورتو سوى أن ينقذ سارادا بمفرده فبدأ يصعد البناية متجها لها.
كان بقية الأصدقاء قد علموا بالأمر فجاؤوا مسرعين.
تشوتشو:_ ميتسكي أين بوروتو و سارادا.
ميتسكي :_ إنهما داخل البناية و هناك قنبلة أيضا.
إينوجين:_ هذا محال.
شيكاداي:_ سحقا.
تشوتشو:_ أرجوك بوروتو أنقذ سارادا.
____________________________________________________
هنا ينتهي البارت السابع أتمنى يكون أعجبكم و أكتبوا لي في التعليقات رأيكم و توقعاتكم
باي❤❤❤❤❤❤          
         

مذاق الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن