تشوتشو:_ أرجوك بوروتو أنقذ سارادا.
بدأ بوروتو بصعود السلالم المؤدية لمكان سارادا بأعلى البناية كان يركض بأسرع ما لديه رغم العقبات التي تعرض لها. وصل بوروتو لقمة البناية و ليصدق القول فالوصول إلى هناك لم يكن سهلا أبدا. بدأ يصرخ باسمها الذي وصل إلى قلبها قبل أن يصل إلى أذنها. فهي قد استطاعت فك قيدها.
سارادا:_ بوروتو!!!!!!
سمع بطلنا الصوت فتتبعه و انتهى به المطاف أمام باب مغلق. ضرب بوروتو الباب و صرخ:_ سارادا هل أنت هنا سارادا أجيبي!!
سارادا:_ بوروتو لقد أتيت.
بوروتو:_ أنت بخير؟
سارادا أجل.
حاول بوروتو خلع الباب لكنه لم يستطع سحقا لقد أغلقت هذا الباب بإحكام.
بوروتو:_ سارادا إسمعيني جيدا و افعلي ما أخبرك به.
سارادا:_ ماذا هناك؟
بوروتو:_ هناك قنبلة في الداخل.
سارادا:_ ماذا قنبلة.
بوروتو:_ اسمعيني فلتحاولي البحث عنها و أحضريها بحذر إلى هنا.
أجالت سارادا بعينيها داخل الغرفة فلم يشد نظرها إلا حقيبة ورقية و عندما فتحتها وجدت القنبلة بداخلها.
سارادا:_ لقد وجدتها.
بوروتو:_ جيد أحضريها بحذر إلى هنا.
أحضرتها سارادا أمامها و سندت ظهرها على الباب الذي كان الحاجز الوحيد بينها و بين بوروتو.
بوروتو:_ حسنا سارادا عليك أن تركزي لأنك ستقومين بتفكيكها.
سارادا:_ ماذا لكن.
بوروتو:_ لا تقلقي سوف أرشدك.
سارادا:_ حسنا اعتمد علي.
بوروتو:_ جيد قومي بنزع الغطاء بحذر.
سارادا:_ لقد نزعته.
بوروتو:_ لديك مقص أليس كذلك.
سارادا:_ أجل لدي.
بوروتو:_ حسنا قومي بقطع السلك الأصفر أولا..... خطأ واحد و سنطير في السماء.
تنفست سارادا بعمق و بلعت ريقها و قامت بقطع السلك بحذر و لم يحدث شيء.
سارادا:_ لقد قطعته
بوروتو:_ جيد يبدو أننا سننجح... الآن اقطعي السلك الأسود.
قطعته سارادا و مازالت الأمور على ما يرام.
يوروتو:_ الآن اقطعي السلك الأخضر هذا هو السلك الأخير و سننجح.
قامت سارادا بما طلب منها لكن!!
سارادا:_ بوروتو لقد قطعت السلك الأخضر لكن المؤقت لم يتوقف.
بوروتو:_ ماذااااا
سارادا:_ في الحقيقة مازال هناك سلكين أحمر و أزرق.
نظر بوروتو للمخطط لكنه لم يجد أي شيء يتحدث عن هذين السلكين.
سارادا:_ بوروتو هل أقطع السلكين.
بوروتو:_ أيتها الحمقاء أحد السلكين خدعة.
سارادا:_ ماذا خدعة.
بوروتو يفكر:_ سحقا أيهما يجب أن نقطع لقد تبقى خمس دقائق فقط ماذا يجب أن نفعل.
لكن قاطع حبل أفكاره صوت سارادا:_ بوروتو إسمح لي.
بوروتو:_ ماذا
سارادا:_ ربما هذا ليس الوقت المناسب لكنني أردت أن أقول لك أنك أقرب الناس إلى قلبي يا بوروتو.
ما إن سمع تلك الكلمات حتى رمى الوقة من يده و جلس على الأرض و أسند ظهره عل الباب و قال:_ إقطعيه... السلك الذي تحبينه إقطعيه.
سارادا:_ لكن ماذا لو أخطأت.
بوروتو:_ هذا لم يعد مهما نحن راحلون عن هذه الدنيا عاجلا أم آجلا سارادا إصغي إلى قلبك فهو صادق دائما فنحن كنا و لا نزال صادقين و الصدق مصدر قوتنا.
سارادا:_ صدقت. لكن أرجوك بوروتو أخرج من هنا قبل أن أقطع السلك.
بوروتو:_ لا لن أتحرك من هنا لذلك إقطعيه.
سارادا:_ لماذا أنت عنيد هكذا دائما لماذا تعرض نفسك للخطر من أجلي دائما لماذا.
بوروتو بابتسامة :_ لماذا.هذا لأنني أنسى نفسي عندما يتعلق الأمر بالفتاة التي أحبها.
سارادا:_..... غبي لماذا تخبرني بهذا الآن.
بوروتو:_ ربما لن أجد فرصة أخرى لإخبارك بهذا و أن أقول لك بأنني آسف لأنني سيء بالحب لكنني أحببتك بكل ما أملك من سوء.
سارادا في نفسها:_ لا أستطيع الموت هنا مازلت أريد إخباره و أريد رأيته و الوقوف بجانبه.
ثم قالت بصوت مسموع:_ بوروتو إنتظرني.
بوروتو:_ أجل أنا أثق بك.
...............................................
بدأ العد التنازلي من عشرة. تسعة. ثمانية.سبعة. تنفست سارادا بعمق و تسارعت دقات قلبها إلا أنها استجمعت قوتها و تحكمت في نفسها و قامت بقطع السلك الذي اختارته مسبقا.
-- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- -- -- --سؤال:
☆هل ستنفجر القنبلة أم ستنجح سارادا؟
☆ما هو رأيكم بإعتراف بوروتو؟
✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌