قامت سارادا بقطع السلك الذي اختارته مسبقا.
و لم يتوقف تسارع دقات قلبها إلا عندما رأت مؤقت القنبلة يتوقف عن العد التنازلي. هي قد نجحت لقد قطعت السلك الصحيح رغم أن كل ما فعلته هو أنها اتبعت قلبها.
بوروتو:_ سحقا تبق القليل و ستزفجر القنبلة.
سارادا:_ ب بوروتو...
بوروتو:_ ما الأمر سارادا.
سارادا:_ لقد قطعت أحد السلكين.
بوروتو:_ ها.
سارادا:_ لقد لقد توقفت القنبلة.
بوروتو و قد لاحظ أن الوقت الذي ينبغي أن تنفجر فيه القنبلة قد مر بالفعل:_ سارادا لقد نجحت لقد كنت واثقا من هذا.
سارادا:_...............
بوروتو:_ أوي هل تسمعينني سارادا.
لكن سارادا لم ترد عليه مما جعل بوروتو يشعر بالقلق و في تلك الأثناء قدم رجال الإطفاء للمساعدة و قاموا بتكسير كل الصخور حتى وجدوا بوروتو.
أحد الرجال :_ يوجد شاب هنا تعالوا بسرعة.
رجل آخر :_ هل أنت بخير.
بوروتو:_ أجل لكن يوجد شخص خلف هذا الباب.
الرجل:_ لا تقلق سوف نخرجه.
و بدأوا بتكسير الباب حتى فتح و ما إن رأى بوروتو سارادا و هي ملقاة على الأرض حتى أسرع إليها و أسند رأسها بين يديه و كان يحاول إيقاظها.
الرجل:_ لا تقلق لقد فقدت وعيها فحسب و لكن علينا الخروج بسرعة فأنتما مصابين.
.........................،.....................
و هكذا إنتهت هذه الكارثة و خرجوا من ذلك المبنى المهدم بينما الجميع ينتظرهم كان بوروتو يستطيع المشي بينما سارادا كان مغما عليها و قد حملوها إلى سيارة الإسعاف و ما إن رآهما الجميع حتى أسرعوا إليها.
تشوتشو :_ سارادا كالذي حدث لها.
بوروتو:_ لا تقلقي لقد فقدت وعيها إنها بخير.
الجميع:_ الحمد لله.
ميتسكي:_ هل أنت بخير بوروتو لديك بعض الجروح.
بوروتو:_ لا تقلق أنا بخير.
شيكاداي:_ كنت واثقا أنكما ستخرجان.
إينوجين:_ بالطبع فنحن نتحدث عن بوروتو و سارادا.
-- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- --
🏥🏥🏥في المستشفى🏥🏥🏥
كان بوروتو قد تم علاجه فاتجه إلى غرفة سارادا حيث الجميع.
بوروتو:_ ألم تستيقظ بعد.
هيناتا:_ ليس بعد.
هيماواري:_ لقد مرت ساعتين و لم تستيقظ بعد.
تشوتشو :_ أشعر بالقلق حقا.
كان الجميع ينتظر أن تفتح سارادا عينيها و كانت ساكرا جالسة قرب ابنتها و هي ممسكة بيد ابنتها.
سارادا:_ أ أمي بوروتو......
تشوتشو:_ مالذي تقوله.
كانت سارادا ترى حلما جميلا.
حلم سارادا:🌠
كانت سارادا في مكان غريب مكان لم تره من قبل لقد كان حديقة جميلة كانت سارادا تمشي في الأرجاء حتى رأت رجلا جالسا على مقعد هناك اتجهت نحوهو قالت:_ عذرا.
فاستدار لها و قال:_ لقد التقينا أخيرا.
تفاجأت سارادا عندما رأت وجه الرجل و قالت:_ أ أنت إيتاتشي أوتشان.( سارادا عرفته لأن ساسكي حدثها عنه و رأت صورا له)
إيتاتشي:_ يبدو أنك تعرفينني.
سارادا:_ أجل لقد حدثني والدي عنك كثيرا و أخبرني أنك توفيت بسبب المرض.
إيتاتشي:_ أجل هذا صحيح.
سارادا:_ لكن مالذي تفعله هنا.
إيتاتشي:_ حسنا لنرى أتيت لأقدم بعض النصائح لابنة أخي الصغير تعالي و اجلسي بجانبي.
فرحت سارادا و جلست بقربه.
إيتاتشي:_ يبدو أنك تائهة بعض الشيء في أفكارك.
سارادا :_ أجل لم أعد أعرف ما هو الشيء الصحيح الذي يجب أن أفعله تلك المرأة التي تدعى كارين:_ كانت مستعدة لتصبح مجرمة من أجل استرجاع الشخص الذي أحبته حتى أنها قتلت أمي.
إيتاتشي:_ مالذي تقولينه ساكرا بخير إنها تنتظرك.
سارادا:_ حقا.
إيتاتشي:_ أنت تستخفين بها حقا.
سارادا:_ الحمد لله.
إيتاتشي:_ هناك شيء آخر يشغلك صحيح.
سارادا:_ في الحقيقة أجل..... لقد أخبرتني صديقتي المقربة أنها تحب شخصا ما و هو نفسه الشخص الذي أحبه حاولت تجاهل مشاعري له من أجلها لكنني لم أستطع حتى أنها تعاونت مع تلك المرأة من أجل فعل شيء خاطئ ما الذي يجدر بي أن أفعل.
إبتسم إيتاتشي و قال:_ هكذا الأمر إذا أنت لم تريدي أن تجرحي مشاعر صديقتك و فضلتها على نفسك و أهملت مشاعرك الخاصة.
إسمعيني جيدا سارادا إن الحب سلاح ذو حدين هو قادر على تغيير الناس ربما للأفضل و ربما للأسوء لا يمكن للمرء أن يعيش دون هذه المشاعر التي تقتحم قلوبنا دون إستئذان و التخلص منها ليس أمرا سهلا.
سارادا:_ لكن إن فقد المرء قدرته على أن يحب ألم يكون الأمر أفضل حينها لن يشعر أحد بالحزن.
إيتاتشي:_ ربما يكون كلامك صحيحا لكنني لا أظن أن الوقوع بالحب أمر خاطئ سارادا تأكدي من أن لا تفقدي قدرتك على الحب.
كان كلام إيتاتشي كالنور الذي أضاء طريق سارادا و فتح لها عينيها و صحح لها مفهومها عن الحب.
وقفت سارادا و قالت:_ شكرا جزيلا لك إيتاتشي أوجي سان سوف أتأكد من أن لا أفقد قدرتي تلك و الآن أظن أن علي العودة هناك من ينتظرني.
مشت بعض الخطوات و قالت:_ لقد استمتعت بالحديث معك كثيرا أتطلع رؤيتك في أحلامي مجددا.
ثم بدأت بالركض.
إيتاتشي بصوت منخفض:_ أنا أيضا أتطلع لذلك سارادا.
نهاية الحلم.
فتحت سارادا عينيها يبطئ ووجدت ساكرا تبكي بقربها.
سارادا:_ أمي.
ساكرا:_ سارادا لقد استيقظت أخيرا أنا سعيدة جدا.
سارادا:_ أجل أنا أيضا سعيدة.
هيناتا و هي تمسح على شعر سارادا:_ الحمد لله على سلامتك.
سارادا:_ شكرا لك.
هيماواري:_ سارادا أوني سان هل يمكننا اللعب معا مجددا.
سارادا:_ بالطبع هيماواري تشان.
امتلأت عيني تشوتشو بالدموع و حضنت سارادا و هي تقول:_ أيتها الغبية لا تجعليني أقلق هكذا عديني أنك لن تفعلي شيئا متهورا مجددا.
سارادا:_ أجل أعدك.
شيكاداي:_ أسف لم نستطع فعل أي شيء من أجلك.
سارادا:_ مالذي تقوله إن قلقكم علي وحده يعني لي الكثير.
ساكرا:_ لقد أخبرت ساسكي بكل شيء هو و ناروتو سيعودان الليلة.
سارادا:_ لم يكن عليك إقلاقه يا أمي.
ساكرا:_ لا يمكنني أن أخفي الأمر عنه.
هيماواري:_ دعونا نحتفل بما أن سارادا أوني سان و أوني تشان بخير.
ميتسكي:_ هذه فكرة رائعة.
ساكرا:_ أجل صحيح. هيناتا دعينا نعد عشاء لذيذا من أجل سارادا و بوروتو الليلة.
هيناتا :_ أجل لنقم بذلك.
سارادا:_ لكن أين بوروتو هل هو بخير.
إينوجين:_ ماذا لقد كان هنا منذ قليل إنه بخير.
ميتسكي:_ ربما خرج ليستنشق بعض الهواء.
ساكرا :_ علينا العودة الآن سارادا هل ستكونين بخير.
سارادا:_ آجل لا تقلقي.
ساكرا:_ سنأتي لاصطحابك بعد أن تنتهي فحوصاتك و إذا إحتجت إى أي شيء اتصلي بي.
سارادا:_ حسنا لا تقلقي.
الجميع:_ وداعا.
-- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- -- -- --
آسفة التأخر أتمنى يكون البارت نال إعجابكم أظن البارت القادم سيكون الأخير تطلعوا له.