بوروتو:_ أنا آسف يا رفاق سأعود إلى المنزل بمفردي اليوم.
إينوجين:_ لابد أن كلامها قد جرح شعوره.
شيكاداي:_ أجل معك حق.
-- -- -- -- -- ---- -- -- -- -- -- -- --
تنهدت سارادا ثم عادت إلى الفصل لأخذ حقيبتها و العودة إلى المنزل مع أصدقائها و لكنها لم تجد في الفصل سوى تشوتشو فسألتها:_ ماذا أين بوروتو و الأخرين.
تشوتشو:_ لقد غادروا منذ مدة و انتظرتك.
سارادا:_ لقد أنهيت الأمر دون أن أجرح مشاعره.
تشوتشو:_ أجل فقد سمعت كل شيء.
سارادا:_ ماذا هل كنت هناك.
تشوتشو:_ أجل و لكن بالرغم من كل شيء فأنت لا تستطيعين أن تقرئي ما بين السطور سارادا.
سارادا:_ مالذي تقصدينه.
تشوتشو:_ لقد كان بوروتو هناك أيضا.
سارادا:_ و ماذا في الأمر فهو يعلم بشأن رسالة الحب.
تشوتشو:_ لكل شيء وقت مناسب إنسي ما قلته سارادا.
سارادا:_ هيا أخبريني ماذا هناك.
تشوتشو:_ لقد أخبرتكي لا شيء فقط إنسي ما قلته فحسب.
(كل هذا الكلام و هم في طريق عودتهم)
في منزل الأوزوماكي
بوروتو:_ سحقا سحقا ألا بأس لديها بأن تحطم مشاعري هكذا
حسنا ليس الأمر و كأنها تبادلني نفس الشعور
ماباليدي حيلة فالآن فهمت ما يعنيه الحب من طرف واحد و سأكذب إن قلت أنه لا يألم فقط ماذا يجب علي أن أفعل أنا حقا في حيرة من أمري😩.
لكن النعاس غلبه فاستسلم للنوم تاركا ألغازا و أحجياتا تدور في عقله دون أن يجد لها حل.
******* في الصباح*********
إستيقظ بوروتو و قام بما يفعله كل صباح و تناول إفطاره.
وكان يمشي بهدوء في الطريق المؤدية إلى الثانوية إلى أن سمع صوتا يناديه و عندما استدار وجد أنها سارادا.
سارادا:_ أوهايو باكا بوروتو😁.
بوروتو ببرود:_ أوهايو.
سارادا:_ بوروتو هل أنت بخير.
بوروتو:_ ماذا لماذا.
سارادا و هي تقلد بوروتو:_ لأنه من عادتك أن تقول بمرح أوهايو أيتها المزعجة.
بوروتو:_ لم أكن أعلم أنكي تحبين أن أناديكي بالمزعجة.
سارادا:_ ماذا أحب أقصد ليس كذلك فقط إنه من عادتك أن تدعوني بالمزعجة.
بوروتو:_ .....................
سارادا:_ بوروتو أوي بوروتو هل تسمعني.
بوروتو:_ ماذا آه آسف لقد شردت قليلا.
سارادا و قد وقفت أمامه و أوقفته :_ حتى إن قلت أنك بخير فأنا لن أصدقك هذا ليس بوروتو الذي تعودت على نشاطه و ابتسامته كل صباح.
لكن بوروتو قد تخطاها و هو يقول:_ آسف لست في مزاج يسمح لي بالابتسام الآن.
سارادا:_ لكن.
بوروتو و هو يصرخ:_ أخبرتك أن تدعيني و شأني و أن تتوقفي عن التدخل فيما لا يخصك.
و كان ذلك أكثر من كافي لتركض سارادا مبتعدة عنه و محاولة إخفاء دموعها.
بوروتو:_ مهلا إنتظري.
لكنها قد ابتعدت واكتفى هو بالتحسر و الحزن.
في الفصل:
كونوهامارو:_ هدوء لدينا طالبة جديدة اليوم فلتدخلي و تعرفي بنفسك.
فدخلت الطابة و قالت :_ مرحبا أنا أدعى كاكي سوميري تشرفت بمعرفتكم.
لكن سارادا ما إن سمعت ذلك الإسم حتى وقفت من مقعدها و صرخت:_ ماذا سوميري!!!!!!!!
سوميري:_ هل هذه أنت سارادا.
كونوهامارو:_ هل تعرفان بعضكما.
سارادا:_ أجل نحن صديقتي طفولة.
كونوهامارو:_ حسنا علينا بدء الدرس سوميري هناك مقعد وحيد فارغ بجانب بوروتو فلتجلسي هناك.
سوميري:_ حاضر
ثم اتجهت و جلست قرب بوروتو الذي كان ملتفة للنافذة إلى أن سمع صوت سوميري :_ آه أدعي كاكي سوميري هل يمكنني البقاء بجانبك فاهستدار لها بوروتو:_ أجل ثم أعاد نظره للنافذة إلا أن ذلك كان كافيا لجعل صاحبة الشعر البنفسجي تصبح أسيرة لتلك العيون الزرقاء.
فطيلة الحصة كانت تسرق بعض النظرات لبوروتو و تحمر خجلا بلا أي سبب مقنع بينما هو كان غير مبال لما يجري حوله و لم يكترث لأمرها حتى.
انتهت الحصة فتعانقت سوميري و سارادا طويلا و عرفتها عن بقية أصدقائها و عندما كانتا بمفردهما سألت سارادا:_ إذا سوميري كيف خرجت من الميتم.
سوميري:_ في الحقيقة لقد وجدت أمي الحقيقية و أنا الآن أعيش معها فقد علمت أنه قد تم اختطافي عندما كنت رضيعة و قام المختطفون بقتل أبي.
سارادا:_ آسفة😔
سوميري:_ لا تأسفي يا عزيزتي فأمي قد عوضتني فهي حنونة و لطيفة جدا.
سارادا:_ أنا سعيدة لأجلك. سوميري:_ شكرا بالمناسبة من هو ذلك الوسيم الذي جلست بقربه اليوم.
سارادا:_ تقصدين بوروتو
سوميري:_ إسمه بوروتو إذا أتساءل بماذا يجب أن أناديه يا ترى.
سارادا:_ ستنادينه باسمه الثاني صحيح أي أوزوماكي كن.
سوميري:_ لا أريد مناداته باسمه الأول بوروتو كن هذا جيد.
سارادا:_ و لماذا كل هذا الاهتمام فجأة بذلك الأحمق.
سوميري:_ أرجوك لا تنعتيه بالأحمق سارادا و أليس هذا واضحا لا بد من أنه القدر قد جمعنا معا بمقعد واحد يبدو أن مصيرنا يريدنا أن نكون معا للأبد و أيضا أنا أحب بوروتو كن.
في هذه اللحظة صعقت سارادا و قالت:_ مهلا إن هذا سريع جدا أن تحبيه فقط لجلوسك بقربه.
سوميري:_ سارادا لقد عهدتك متفائلة دائما في مثل هذه الأمور سأحتاج لمساعدتك و تشجيعك لي.
سارادا و هي لا تعرف ما تقول:_ أأجل هذا صحيح.
في مكان آخر:
شيكاداي:_ بوروتو ما خطبك تبدو حزينا.
ميتسكي:_ هذا صحيح لا تبدو بخير.
تشوتشو:_ تشاجرت مع سارادا صحيح.
بوروتو:_ ..........
إينوجين :_ إذا هذا صحيح.
بوروتو:_ لقد صرخت في وجهها و قلت لها كلاما قاسيا ماذا يفترض بي أن أفعل الآن.
ميتسكي:_ عليك أن تعتذر منها فحسب.
أدخل بوروتو يده في جيبه و أحس بوجود شيء و عندما أخرجه و جد أنه تلك الميدالية التي أسقطتها سارادا في لقائهم الأول و قال:_ هذا!!
ثم قبض عليها بيده و قفز من مقعده و بدأ يركض و هو يقول:_ شكرا لكم جميعا.
تشوتشو:_ و أخيرا خرج من اكتئابه.
ميتسكي:_ كما هو متوقع من بوروتو فهو شمسي بعد كل شيء.
شيكاداي:_ حظا موفقا بوروتو.
●●●●●●●●●●●●●●●●●●●●•••••••••••••••••••••••••••••••••
أتمنى أن يكون البارت أعجبكم و ما هي توقعاتكم للبارت القادم