١٨

7.4K 994 262
                                    



غضب جيمين و أخذت أنا افكر في كلامه ، لما جيمين ليس بقدر حزني ، لما جيمين هادئ .

حديثه اضمر في دواخلي النار و نهش برأسي كذئب جائع و لم يجعل اضطرابي تهدأ أمواجه للحظات لكني قررت ألا أفاتحه في هذا مرة أخرى .

سحبت هاتفي اتصل به  ليرد بعد المره الثانية .

" كبريائك عالٍ يا هذا " أردفت بسخرية .

" ما الذي تريدينه بحق الان ؟ " نطق هو .

اعرفه ، يحاول ان يبدي كم هو مشغول هذا التافه الصغير .

" اريد اللعب " أردفت .

" اليوم يون ! لدينا اختبار بعد يومين " نطق هو بعدم تصديق .

" لتخفيف الضغط " بررت .

" إذا كنت لا تريد لا بأس سأذهب وحدي " استرسلت عندما لم أتلقى منه الرد .

" سآتي " زمجر بانزعاج لأبتسم .

•••

دخلنا المقهى للعب و عرفت و نحن بالداخل ان هذا المقهى كان يتردد عليه تايهيونج و جيمين مثلما كنت أتردد عليه مع تايهيونج و قد كان مرحب بنا كزبائن معروفين هنا .

أخذت مكاني و وضعت السماعات ، لعبنا جوالات كثيرة  دامت لثلاث ساعات كنت اصرخ و اشتم و اضحك .

كنت متمكنة من تلك اللعبة لأني لعبتها مع تايهيونج لفترة طويلة و كان لي مرتبة عالية بشخصيتي و نقاط كثيرة و أسلحة متنوعة ، كان لدي مراتب قوية ساعدتني في الفوز بسهولة .

و خطر في بالي ان مرتبتي الان اعلى من خاصة تايهيونج و قررت ان اذهب لأرى شخصيته .

و -

لحظة !

بجدية !!!

غير ممكن

كيف لشخصيته ان تتخطى مراحل اكثر من خاصتي بينما هو ميت ؟ كيف لها ان تحصل على نقاط اكثر من السابق بل مضاعفة و هو ميت ؟

سحبت هاتفي و نظرت حولي بينما جيمين كان يلعب جولة أخرى ، بأصابع مرتجفة و يد مرتعشة أخذت صورة لشخصيته

Yun :

✔️✔️ كيف لشخص ميت ان تترقى شخصيته تايهيونج ؟

              ✔️✔️  لقد تمكنت منك   

Taehyung:

دينج دونج ✔️✔️

أنت تفوزين يون ✔️✔️

أنا حي ✔️✔️

و أريد رؤيتك الآن ✔️✔️

قلبي تسارعت دقاته كما لو انها الاخيرة ، جفناي امطرا غيثًا شتوي بارد ، السقيع اخترق جسدي ، و الحركات باتت خارج السيطرة .

لم اشعر بنفسي أبدًا و أنا انسحب بكل هذه الفوضوية و الجنون و اركض

اركض حتى بلا انتظار للعنوان الذي سيرسله ، اركض كما لو ان كل شيء سينتهي بلقائه و يبتدأ بلقائه و يتحسن بلقائه ، ركضت له

له هو

تايهيونج

مَفقود • K.THحيث تعيش القصص. اكتشف الآن