بعد ثلاث أيامجلست على الرصيف بهدوء أراقب المارة
علمت من جيمين ان تايهيونج كان يتصل به كل يوم يطمئن علي ، و طلب منه ان يتقرب مني .
جيمين كان يعلم الأمر كله برمته ، و كم كنت غاضبة لكني في النهاية لم يكن بيدي شيء لأفعله بغضبي منه او من تايهيونج ، شعرت انني مسلوبة الأفكار و كنت. قد توقفت تمامًا عن التفكير .
انتفضت من مكاني واقفة عندما رأيته من بعيد يقترب ، لم يلاحظني هو لكني استغرقت النظر له بعينين زجاجيتين .
صوت العبارات من خلفي ايقظ شرودي و ناداني ان اركض له و قبل ان افكر كانت قدماي تجدف في الهواء نحوه .
" ما الذي تفعلينه هنا يا يون ؟ " نطق مدهوشًا .
أطلت أنا النظر به دون حديث و قد احببت هذا التشوش الذي يسكن نظرته .
" يون هل حدث شيء-"
لم ادعه يكمل جملته بقبلة مني ، خجلت حتى الموت من نفسي لكن الكلمات كلها في داخلي خرجت على هذه الهيئة .
عندما ابتعدت كان كلانا أغدقه خجله بالاحمرار و التيه اعترى ملامحه .
" لديك شيء هُنَا يا تايهيونج ، لديك قلبًا يحبك بجنون ، يحبك منذ وقت طويل ، كل ما كنت افعله كان لأني احبك ، لا افهم كيف لم تلاحظ هذا أبدًا . " نطقت بين ارتجافي و خجلي كلماتي النابعة من اعماق قلبي .
لقد رأيته يبتسم ، لقد ابتسم و امسك وجهي بيديه يسند جبينه لخاصتي و اسدل جفنيه .
" لقد أحببتك دومًا يا يون ، و خفت انك لن تفعلي يومًا ، كنت احاول الهرب من حبي لكِ لأني لا استحق شخص مثلك "
" أنت تستحق يا تايهيونج ، تستحق كل ما هو جيد ، أنت تظلم نفسك كثيرًا و أيًا كان تفكيرك أنا لن اتركك ، أما ان اسافر معك او تعود أنت معي "
تنهد هو ابتعد ثم اردف " العودة ليست بتلك السهولة أنا لدي شهادة وفاة بهذه البلاد الان "
" كلا لم يحدث ، لقد طلبت تأخير الشهادة لأن تحليل الحمض النووي للجثة لم تكن مطابقة لك ، والدتك لم تحصل على المال كذلك ، أنت حي يا تايهيونج أنا لم ادع أي شخص يقول انك ميت "
تنهد هو ينظر خلفه للعبارة التي على وشك الرحيل ليسحب حقيبته بيد و بالأخرى شابك أصابعي .
نظرت له بعينان شاخصتان ليردف دون النظر لي " لدي دوار بحر "
ابتسمت أنا و تشبثت به .
لقد حصلت عليه أخيرًا ، مرة أخرى تايهيونج هُنا .
لم ينتحر تايهيونج ، لم يكن أبدًا منتحرًا ، لقد كان مفقود .
تايهيونج عاد .
...
انتهى .
أنت تقرأ
مَفقود • K.TH
Short Storyمُنتحر ما يُقال عنه ، أنا احسبه مفقود . " اسفة لكوني الشخص الوحيد الذي يبحث عنك " - كيم تايهيونج. - يون . بدأت في : ١٧/٧/٢٠١٩ انتهت :٣/٤/٢٠٢٠ - فصول قصيرة .