-D10-

262 33 1
                                    




إنه يومي العاشر ..

لقد مضت عشرة ايام وانا اكتب بك ايها الكتاب الصغير .!
بِمُناسة ذالك سأحتفل معك قليلاً و اخبرك بقصة رائعه .!

إنها قصة والدي .

والدي يُدى جونغسوك .!
هذا اسمي صحيح ، انا استخدمت اسم والدي ليحميني في الأمور الطارئه إن حدثت و هي بالأساس لم و لن تحدث ~

والدي هو تماماً مثلي لم يعلم كيف اصبح احد الملوك لكنه اصبح بسبب جدي .! ، انا ايضاً حدث ذالك معي ، لم اعلم اني من ظمن الملوك هذو إلا عندما تلقيت إتصالاً من نامجون .

و ايضاً صور والدي و اعماله و رسالته لي وضحت لي جميع الشفرات الغير واضحه لي لأتقبل امر إني ملك .!

لقد تزوج والدي بعد ان احب والدتي و كثيراً حتى إنهم انجبوني و احبوا بعضهم لوقت طويل جداً .!

لقد قرروا الجيل الذهبي إطلاق وباء الطاعون و لم يكن ابي على وفاق معهم بسبب قلقه علي و على والدتي .!

رغم ذالك توفت والدتي و انتحر والدي بعدها بأشهر و كُنت انا الضحيه بين كل ذالك ، لكن حقاً لو لم التقي بصديقي كيم سوكجين لكنت الأن ميتاً .!

لقد تشردت حينها لاني صغير و ارسلتي والدتي مع الصناديق التي تُورد إلى امريكا .

" جونغسوك .!  "

صوت جيونها قاطعني عن الكتابه ، اغلقت الكتاب سريعاً ثم استقمت لأفتح الباب لها لتدخل وهي تتذمر .

" جونغسوك-آه ، ماذا افعل .! "

نظرت لها بإستغراب وانا اراها بدخل غرفة الجلوس بخطوات ثقيله ، اغلقت الباب سريعاً و لحقتها لأجدها اخذت صحن الحلوى و هي تجلس على الكنبه بوجه عابس .

إلهي ، هي فقط لطيفه .!

جلست بهدوء على الكنبه التي بجانب كنبتها لتنظر لي سريعاً وهي تشعر بالضيق و بشده .!

" مالذي يُزعجك .! "

سألتها بهدوء لتعتدل هي بجلسها و فمها مليء بالحلوى قبل ان تتحدث بطريقه لطيفه جداً رُبما لا تُدركها هي ابداً .!

" عيد ميلاد صديقتي بعد غد  ولا املك ما ارتديه ، انا حتى اشعر بأن وزني قد زاد ولا يُمكنني مُعالجت الأمر بيوم واحد .! "

اومأت لها بهدوء مُتفهماً مُشكلتها التي لا يُمكنني قول بإنها مُشكله لكن لنعتبرها هكذا بما انه جعلها تعبس بهذا الشكل اللطيف .

The golden generation [ J.JK ] - متوقفه - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن