-D69-

155 19 8
                                    






اشعر بالقلق على نامجون .!
منذ ان اتصل بي وانا لا استطيع ان اتوقف عن التفكير به ، مالذي كان يُثقل حزنه ليتصل لي .!

سعادته لم تكن طبيعيه حتى صوته بأخر لحظه من حديثه كانت غريبه ، حاولت الإتصال بيونغي لأنه اقرب شخص لنامجون لكنه لا يُجيب .!

لقد فكرت طويلاً و لم اجد اي شيء افضل من زيارتي له الإن ، يجب علي ان اذهب للجزيره برفقة جيونها و جوني .

سأخذ جوني لأنه يبدوا إن علاقته مع نامجون لطيفه للحد اللذي ترغم نامجون بالتحدث معه لوقت طويل و لا اعلم كيف له ان يفهم جوني .

فتحت باب منزلي بكل هدوء قبل ان اخلع حذائي و اضعه في الخزانه .

" عزيزتي لقد عُدت "

صحت بذالك ليستقبلني جوني سريعاً و بيده بعض الحلوى ، فرد يداه الصغيره ليُعانقني و لم اعارض ، لقد عانقته بلطف قبل ان القي نظره نحو جيونها التي خرجت للتو من المطبخ .

قبلتها بهدوء قبل ان تمد يدها لتلتقط هي معطفي و اعانق انا جوني صغيري اللذي ينظر لي بلطف شديد يُذيب قلبي .

" جيونها ، اريد ان اتحدث معك للحظه .! "

قلت ذالك لنجلس معاً على الطاوله وانا مُتأكد ان جيونها لن تُعارض فكرتي بالذهاب إلى الجزيره .

" لقد اتصل بي نامجون بالأمس و لم يكن بخير ، لا استطيع تجاهل ذالك ابداً ، هو و سوكجين كانوا بمثابة يد والدي ، .. "

" إذهب ، لا بأس "

قاطعتني هي بصوت هادئ ، لم تكن نظراتها حزينه ام مُعارضه حتى لقد كانت بأتم الرضى و هذا مُريح حقاً .!

" لنذهب معاً ، انا و انتي و جوني .! "

اومأت بهدوء و بإبتسامه لطيفه جعلتني اشعر بالراحه حقاً بعد ان كان هذا الأمر يُشعرني بالتوتر لمُحادثتها لأني اعلم ان ذالك يخلق لها ذكريات سيئه .!

سيئه للحد اللذي تجعل من كلانا لايرغب بتذكيرها .!
إبتسمت لها براحه قبل ان اقبل جبينها بدفئ و شكر لتفهمها قلقي لنامجون .

" تبدوا لي فكره رائعه ، جوني سيكون سعيداً جداً .! "

إبتسمت لها بلطف قبل ان تستقيم هي لمُعانقتي و تُقبل وجنتي ، إنها حقاً تبدوا طفله الأن وهي تجلس على فخذي و تُعانقني .!

" ماذا عنك ، هل ستكونين سعيده بذالك .! "

سألتها لتبدأ هي بالعبث بشعري قليلاً .

" بالطبع ، سأكون سعيده معك اين ما ذهبت .! "

نظرت لعينها و لقد كانت تلمع كالعاده تماماً ، إنها تشعرني وكأنه العالم بأكمله بأرضه و سمائه ملكي و يُعانقني .!

رفعت يدي اليُمني لوجنتيها و الأخرى تمسك بها من ظهرها لأقربها نحوي اكثر ، اقبلها بحب و كأني لم اقبلها سابقاً .!

شفتيها ناعمه جداً تجعلني ارغب بالمزيد ، يدي تتمرد بجسدها احاول ان اخمد ما بداخلي لها لكنها لا تُساعدني وهي تُغلغل اصابع يدها بشعري .!

انها تبعث الراحه بي بحركاتها و بلمساتها لي ، حتى انفاسها البارده التي تتضارب مع وجنتي كانت مُريحه جداً .!

" ماما ، جوني جائع .! "

قاطعنا جوني وهو يسحب يد والدته .!
جوني لماذا تكره والدك ~

ابتعدت جيونها سريعاً وهي تنظر لجوني ولم تهتم لعبوسي لها .!
سأرمى بجميع العابك جوني و ستندم .!









𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.











𝓓𝓸𝓷𝓮 ✅

The golden generation [ J.JK ] - متوقفه - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن