-D48-

163 20 1
                                    





لم استطيع النوم
طوال الليل وانا احاول نزع صوت جيونها العالق بأذني

لا استطيع ، لم اعلم ان الأنسان ضعيفاً لترهقه كلمه .!
ليست كلمه بل نبره ايضاً .!

احاول ان اخرج تنهيداتي من وسط صدري علها تُساعدني على التخلص من ضيقي الداخلي لكن ذالك لم يُساعدني ولو قليلاً .!

شعوري بالضغط من داخلي كان قوياً ، اقسم إنه لو اخبرني تايهيونغ بكلمات جيونها لم اكن لأتأثر .!

لكن لأنها كانت هي لقد كان مؤلماً .!

انا احبها للدرجة التي تجعلني اشعر بالحياه قربها فقط ، تنطفئ حياتي عندما اغادرها ، عندما اجد جانبي فارغاً ببرود .!

اكره ان تكون بعيده عني ، اكره عندما يكون هُناك امراً يفرقنا .!
لقد تخليت عن الجميع لأكون بجانبها ، لماذا هي تقوم بدفعي بعيداً اذاً .!

اشعر بثقل انفاسي بحق عندما تطرب أذني صوتها وهي تخبرني بإنها ستعتني بإبني بعيداً عني .!

وضعت يدي على عيني احاول ان اتخلص من هذا الصوت الذي يرن بإني منذ ساعات و لم استطيع .!

لا اريد ان انسى صوتها لكن ، كلماتها تؤلمني .!

اشعر بصدري يؤلمني كلما نشر الظلام بداخلي ، إنه يلتهمني كلما شعرت بالألم .!

صوت هاتفي جعلني افتح عيني بكل تعب ، لستُ مريضاً لكني أشعر بالألم الداخلي ، إنه مُرهق لا يُمكنني ان اشعر بالهدوء وهو يُلازم صدري .!

اخذت هاتفي من جانبي و عدت لأرمي بنفسي على سريري ، لقد كان ذالك كيهيون .

— جونغكوك ، لقد وجدت لك منزلاً هُنا في الريف إنه بالقرب من منزلي هل اقوم بحجزه لك .! "—

لقد اخبرت كيهيون اني سأنتقل إلى الريف و اريده ان يبحث لي عن منزل ، و هذا كان سريعاً لقد وحد لي منزلاً .!

— نعم ، لا بأس قم بشرائه سأرسل لك الأموال و بعض الاوراق لتسجل ملكية المنزل —

ارسلت له بسرعه ثم رميت هاتفي مُجدداً ورغبتي ان اكون وحيداً سيطرت على دواخلي ، اريد الهروب لكن لا اعلم اين .

لقد اشرقت الشمس مُجدداً .

خرجت من منزلي بعد ان انهيت روتيني اليومي سريعاً و لقد كانت جيونها تنزل الدرج و بحظنها صغيري .!

لحقتها سريعاً لكنها تتجاهل وجودي حولها .!
امسكت بكتفها عندما خرجنا من المبنى لتلتفت لي سريعاً بوجه غاضب .!

The golden generation [ J.JK ] - متوقفه - حيث تعيش القصص. اكتشف الآن