توجهت بخطى متثاقلة نحو المكان الذي يجلس به والدها لتجلس بجانبه و ابتسامة شبه مختفية على محياها ،شعر جونكوك كما لو أنها مجبرة على الزواج به لينطق السيد بارك مقاطعا شروده :" اذا ياسيد جيون هاذه ابنتي بارك هيونا"
"هيونا هاذا زوجك المستقبلي السيد جيون" يبتسم ابتسامه متكلفة مضيفا"خذيه الى غرفتك و تعارفا أكثر ،لتشعر ببعض التوتر الذي داهمها هيا حقا تخاف من نضرات السيد جيون لاكنها تنجح في جعل نفسها قوية لتردف:"تفضل من هنا سيد جيون" لتمشي متوجهتا نحو غرفتها و هوة خلفها بكل برود لا يحمل على محياه سوا نضراته التي ترعب قلب المسكينة امامه،تدخل الغرفة و تفتح الباب له مشيرتا له بدخول ليتوجه نحو اريكة غي ركن غرفتها الواسعة لتتغلق الباب و تجلس بجانبه و ترك بينهم مسافة،ينضر لها بحدا جاذبا اياها من خصرها جاعلا منها متفاجأة و رهب يكتسي محياخا ماطقا:" يجب ان تعرفي ان زواجك بي مجرد سفقة دبرها والدك العزيز ، لذا لتكن بيننا مسافات لا تتدخلي في اموري بعد زواجنا و ستنفذين و تطيعين اوامري و كل شيء اقول و الا ستلقين الجحيم بعينيك " نبررته المرعبة جعلت من قلبها يرتجف لتشيرا برأسها علامة على قبول شروطه كانت تحاول تشجيع نفسها للحديث "حتى انت لا يمكنك التدخل في حياتي بعد زواجنا" نضرت مرعبة وجهها اليها جعلها تنزل راسها برعب تلعن نفسها لانها تفوهت بهاذا هوة حقا اصبح جحيمخا منذ اليوم،استقاما خارجا من الغرفة متوجها نحوة غرفة المعيشة التي يتواجد فيها السيد بارك و السيد كيم و تايهيونغ ،ضلت في غرفتها تستجمع قوتها و تلحقه بعد مدة وصلت لعندهم لتجلس بجانب والدها لينطق السيد كيم:" حسنا اذا بعد اسبوع يكون الزواج ساهتم بالمراسم"
هيا تتمنى لو تمت قبل ان يحل هاذا اليوم//////////////////////////////////////////
حان موعد الزفاف و هي في قصر جيون في غرفة واسعة تقوم الخادمات بتجهيزها و وضع لمساتهم الاخير كانت جميلة جدا حتي جعل من رئيسة الخدم تتفاجأ لشدة جمالها بشعرها الاسود و رموش الطويلة اعينها العسلية التي تخطف انفاس
دخل والدها ليرى ابنته بهاذا المضهر آلمه قلبه لانه قد زوجها غصبا انبه ضميره قليلا لاكن سلطته فوق الكل تقدم نحوا لتلتفت تقابل نضرت له بأسى و نضرات حزينة و لم يبادلها الا ببروده،وضعت يدها تلف يد والدها لتمشي بخطوات متزنة معه بفستانها الابيض حولها جعل منها أميرة الحفلة .
واقف امام القس الذي سيكون المشرف على زواجهما و بجانبه السيد كيم الساهد على زواجه
لتدخل مع والدها المبتسم بتكلف من. باب المقابل بينهم مسافة طويلة لتبدا بالمشي وسط القاعة المليئة بالحضور من الجانبين لطالما هيا فضلت الهدوء و لا تحب الاختلاط وقد ازعجها هاذا ،بخطوات متثاقلة وصلت الى مكان القس تقابل جونكوك و هوة بينهم لينطق كلمات الاخلاص و وعود ...الخ
"السيدة بارك هيونا هل تقبلين الزواج بالسيد جيون جونكوك في سراء و ضراء؟"
شعرت ببعض التوتر و تراجع فتقبل الامر لاكن نضرات جونكوك و والدها جعلتها تنطق بتوتر"أ.أقبل"
"السيد جيون جونكوك هل تقبل الزواج من الآنسة بارك هيونا في سراء و ضراء"
"نعم .أقبل""اعلنكما زوجا و زوجة. يمكنك تقبيل العروس"
هيا توترت من كلام و قس و لم ترفع راسها ، ضننا منها ان جونكوك لن يقدم على تقبيلها فزواجهم سفقة و مكروه للطرفين
لكنه تقدما منها لتلاحضة هالته مقابلها لترفع رأسها فيمسكها من بين رقبتها و وجهها ليقبلها قبلت حقد قد ألمها عاضا تلى شفتيها بكل برود
قد تالمت بالفعل لكن ما عساها تفعل هوة يجعل قلبها يرتعد خوفا رغم قوتها
كانت تضن انه سيذهب بها لساحة الرقص و يرقصان كاي زوجان لكنها عندها احست به ساحبا اياه للغرفتهما تاكدت انهما ليسا كأي زوجان فكست ملامح البئس محياها و كانت تمشي ببرود خلف غير مهتمة لما سيحدث .
يدخل بها الغرفة ليرمي عليها ثيابا من الخزانة و وشاحا للنوم على الارض ،ابتسمت بسخرية غير آبهة لما يفعله ماذا كانت تضن أصلا اكيد هيا ليست زوجته و هيا تكرهه لحد الجحيم حتا فلن تنام معه اكيد .
حملت نفسها ذاهبتا للحمام اخذتا معها الثياب التي رماها إياها لتغيير ثيابها
نضرت في المرآت تحدق بنفسها و الا اي وضع وصلت هل ستنام على الارض الآن جرت دموع على خدودها معلنتا تحطمها ،قاطعها دق قوي على الباب لتمسح دموعها خارجتا من الحمام لتلمحه واقف امامها مانعا اياها من العبور
"كان عليك المبيت فالحمام احسن"
نضرت اليه بسخرية و انزلت نضرها تنوي التوجه للنوم
ليمسك معصمها بقوة جعل منها تتالم و تتاوه لالامها "عندما احدثك تجيبين بإحترام و إن رايت نضرت السخرية هذه مرة اخرى صدقيني لن اتهاون في قلع عينيك انت لا تعلمين مع من تتعاملين"بنبرة حادة و غاضبا ناطقا محذرا اياها جعل من بدها يقشعر خوفا لكنها تستمر في إضهار برودها و قوتها لتنطق:" و من تحسب نفسك"
جعلت كلمتها الوحش الذي في نفسه يستشيط غضبا دافعا ايااها بقوة على الحائط مقتربا منها بنضرات حادة
"وحش جحيمك"
نطق كلماته ليدب الرعب فالمتالمة امامه فقد انعقد ليانها عن النطق ،ليبتعد عنها متوجها نحو الحمام ليهدا غضبه
و تتوجه هيا بوجه متالم نحو الالوشاح تفرشه على الارض و تستلقي عليه مكورة نفسها و تبكي في صمت......تابع.......
هلوووو اتمنا البارت يكون عجبكم
ترا لا تحكمو عجونكوك من الاول انتضرو بارتات الجاية**
اععطوني رايكم
اتمنى تشوفو بارتاتي انتضر مشاهدين والله
فايتييين
I lave you army😇💖💖💗💟
أنت تقرأ
المريب
Historia Corta'أستمر فجعل كوني جيدا لاكون قربك بينما انا وحش' "جيون جونغكوك" "بارك هيونا"