بارت 17_18_19

22 2 16
                                    

البارت. 17
مقر عصابة الدم الأسود الرقم 3 يحدث الرقم1
الرقم 3:- أيها الرقم واحد كيف تظن انه سيعرف اسم الشخص الذي نبحث عنه...
الرقم1:- هاي  أظنك قد نسيت وظيفة الرقم 4 هذه الأمور سهله بالنسبة له... في أثناء حديثها عن الموضوع دخل الرقم اربعه
الرقم 4:- نعم ماذا تظني كنت افعل لا تنسى أن جمع المعلومات ونقلها هيه وظيفتي..
الرقم 1:- ألم أخبرك بذلك
الرقم3:- أخبرنا بما ما عرفت عنه ما اسمه واين يسكن أخبرني جميع المعلومات التي اسطعت جمعها..
الرقم 4:- انا اعرف اسمه مسبقاً لذا كان الأمر سهلا ان اسمه ادريان ديفس يسكن مع عائله مكونه من اربعه أشخاص والده الذي قتلناه وأمه وشقيقته  على على ما اظن هو ليس الابن البايلوجي للسيده ماريا ديفس
الرقم ثلاثه بتعجب شديد :-هي هي لحظه واحده كيف عرفت انه ليس ابنها البايلوجي وكيف اذن يعيش معهم...
الرقم 4:- انظر يا صاح معرفة هذه الأمور اختصاصي في البدايه عندما قلت لي أن لديه وشم الذي كان يخص القريه التي قتلنا جميع افرادها او هذا ما ظنناه انه يسكن مع عائله ديفس وهم ليسوا من تلك القريه فوالده مجرد رجل أعمال يعمل في قريه مكسيكو  ووالدته معلمه في إحدى المدارس الخاصه وهي معلمه معروف بكفائتها العاليه بالاضافه إلى ذللك اذا قمت بمراجعه سجلات المستشفى الخاصه بالسيده ماريا سترى انها لم تنجب ولدا هذا دليل اخر على أنه ليس ابنهم...
الرقم 3:- هذا جدير بالتصفيق ياصديقي لقد تمكنت من معرفه هذه المعلومات في هذا الوقت القصير..
رقم4:- لا بالطبع لقد علمت معظم المعلومات قبل ذللك فمثلا اني علمت انه ليس ابنهم عندما ذكرت الوشم عندما رأيناه وقد تمكنت من معرفة اسمه لان سمعت رفيقه يناديه ادريان ولا أظن أنه كان اسما مزيفاً لانه انتبه له من البدايه اي لم يتشتت انتباه عندما ناداه باسم ادريان وايضا عندما سألت عنه تأكدت ان اسمه صحيح وايضا لم يفصح المفوض عن عنوانه لكن تمكنت من معرفت عنوانه من احد افراد الشرطه الموجودين خارج المقر انه يسكن في شارع 12 بيت رقم 155 قرب مركز المدينه..
رقم ثلاثه بابتسامه خبيثه :- دعنا نرحب بصديقنا ايدي ونضع له هديه...

البارت 18
مركز الشرطه احد الضباط الوافين يحدث المفوض ويسأله ويقول
الضابط:- سيدي أود أن أسألك سؤال؟؟
المفوض :- بني تفضل اسأل ما تريد...
الضابط :- عندما جاء ذللك الشخص (يقصد الرقم اربعه) وسأل عن ادريان لماذا لم تخبره بعنوانه فهذه ليست معلومات سريه..
المفوض ابتسم وقال:- بني ان الشخص اللذي جاء كان يكذب لم يكن صديق ادريان او ما شابه لقد يود ان يجمع معلومات عنه فقط
الضابط :- سيدي كيف عرفت ذللك
المفوض :- لقد توقعت ان تسأل هذا السؤال انا اعمل كمفوض منذ 10 سنوات وقد كنت أعمل شرطيا ل 15 سنه هذه الأمور من السهل معرفتها بالنسبه إليه. اولا - لقد أخبرته بأن ادريان اصيب بالعمليه الاخير وهو لم تظهر على ملامح وجهه اي دلائل على التأثر ولم يسأل عن المستشفى اي لم يبين اهتمامه باصابة صديقه ثانيا لقد أراد العنوان ولم يسأل عن رقم هاتفه او الأماكن التي يزورها لكي يلتقي به ثاثا لو كان صديقه حقا  كان ليعرف أين يسكن بما انه عرف مكان عمله رابعا انا اعرف ادريان جيداً ليس لديه صديق باسم ألكسندر فأنا اعرفه من كان طفلا كنت حينها مجرد شرطي كان يأتي للتسكع قرب مكان عملي لهذا انا اعرف العديد من الأشياء عنه..
وقف الضابط م هولا ويقول :لقد تمكنت من ملاحظه كل هذا يا سيدي..
المفوض ابتسم مجددا وقال :- بني هذا جزء مما عرفت  لقد عرفت اشياءاً أخرى لكني لم املك الدليل للقيام باي عمل طائش.....
في هذه اللحظه ادريان واصدقائه وصلو إلى مدينه خالسيكو..
جون :- ايدي أين سنلتقى بذللك الرجل الذي ذكرته كان اسمه ج ج ج
ادريان :- جاك اسمه جاك انه لقد رأيته في هذه الحديقه ولم يبدو عليه انه يتنزه اظن انه يعمل هنا فقط  انتظر واثق من اننا سنجده
جوردن :- اظن انه هناك وجدته انه ذاك الرجل قرب الشجره
ادريان :- كيف عرفت بذللك..
جوردن :- ألم تقل انه يملك وشماً كاللذي لديك
ادريان :- صحيح انت فتى ذكي حقا فالنطهب للحديث معه الان... بدأ الثلاثه بالمشي نحو جاك للحديث معه ولكن بدون يبدو عليهم انهم يبحثون عنه.عندما وصلو اليه
ادريان :- مرحبا جاك هل تذكرني
جاك مارتينيز  نظر بتمعن :- اظن اني التقيك من قبل لكن لا أذكر فأنا القى الكثير من الناس.. قام ادريان بجعله يرى الوشم الخاص به  وقال :- لقد أتيت إلى هنا قبل حوالي نصف سنه او خمسة شهور وسألتك عن هذا (أشار إلى الوشم)
جاك :- اووه لقد تذكرتك يافتى أخبرني ماذا تريد فأنا اريد الذهاب إلى عملي..
ادريان :- يوجد اريد منك التواجد في المطعم المجاور في الساعه التاسعه اريد الحديث معك في موضوع مهم جداً...

البارت 19
الساعه الثامنه والنصف هاتف ادريان يرن فجأه
ادريان :- مرحبا ادريان يتكلم من معي
المتصل :- مرحبا ادي انه انا ماريا انا اتصل بك الان اريد معرفة أين أنت الآن..
ادريان:- اوه اهلا ماريا نحن الآن في مدينه خالسيكو سوف ناكل طعام العشاء لحظه واحده لماذا تسألين هل حصل شئ لأمي هل هي بخير اخبريني بكل شئ..
ماريا :- لحظه واحد لا شئ حصل لأمي لماذا تقول ذللك  فقط أردت أن أعرف أين أنت وهل جون معك..
ادريان:- او يالهي اذن لماذا اتصلت في هذا الوقت ظننت ان مكروها قد حدث...
ماريا:- فقط أردت ان اعرف ان كان جون معك أود الحديث معه حسنا..
ادريان بلهجه ساخره:- اووووه اجل تريدين الحديث مع جون اظن انه يريد الحديث إليك أيضا... شعر جون بالخجل وقام بلكمه ادريان على يده
ادريان :- اووج اظن انه مشتاقٌ كثيرا فهو يضربني ليأخذ الهاتف خذه حسنا لا داعي للعنف يا صاح..
جون يومأ بيده (اي انه سيردها له) ويقول:- مرحبا ماري كيف حالك
ماريا:اهلا جون ماذا تفعل الان لدي لك خبر سار
جون :نحن ذاهبون لتناول العشاء في المطعم المجاور وماذا عنك ماذا تفعلين انتي وكيف هيه السيده ديفس..
ماريا :- هيه بخير شكرا لسؤالك انت رجل صالح اتصلت لاخبرك اني أنهيت اللوحه..
جون :حقا اني متشوق بشده لاراها عندما نعود اعتني بيها جيدا فأنا اريد ان اخبرك شيئاً..
ماريا :- ماهو أخبرني..
جون:- ليس الآن عندما اعود سوف أخبرك به وجها لوجه.
ماريا :- حسنا سانتظر ذللك بشده جون اريد ان اخبرك بشئ
جون :- ما هو
ماريا :- اعتني بنفسك جيدا (شعرت بتوتر شديد) ااااقصد اعتني بأخي أيضا أعني ليس انت فقط اقصد ابقوا بخير حسنا..
جون:- حسنا لك ذللك هذا وعد من رجل سوف نعود جميعا بخير اقسم..
ماريا من شدة توترها اغلقت الهاتف بسرعه لكنها لم تقصد ذللك
جون ابتسم وقال :- خذ يا صدقي لقد اتصلت لتسأل عنك واخبرني ان اعتني بك
ادريان بلهجه ساخره :- اوه لقد عرفت ذللك بما انك رجل قوي أقوى مني بكثير هذا ما تظنه هيه..
جون خجل من الذي سمعه وذهب للسياره..
ماريا تحدث نفسها :- يالهي ماذا فعلت لقد اغلقت الخط في وجهه اظن انه انزعج مني.. لا أظن أنه ان لم أفعل شئ اظن انه يحبني... كم انا غبيه غبيه غبيه.. اظن ان عليه الاتصال مجدداََ.. لا لا أظن سوف اتصل لا حقا.. رأسي بدأ يألمني سوف اذهب لاستلقي قليلا..
ادريان والبقيه ذهبو للقاء الرجل ادريان ينظر إلى الساعه ويقول:- انها التاسعه لماذا لم يأتي لقد تأخر
جوردن :- انه هناك لنه قادم إلينا.. نظر ادريان ورآه
ادريان :- لديك عينان جيدتان يا فتى ستفيدنا.. عندما وصل الرجل
جاك :مرحبا لقد ها أنا ذا اسف أن لجعلكم تتنتظرون
ادريان :لا لم تتأخر لقد جأنا للتوه..
جاك:- هذا جيد
ادريان :- افظل بالجلوس لنتحدث في الموضوع

فراكروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن