البارت 32
الشهر مايو يوم ٤ الساعه العاشره صباحاه مطار باريس الدولي..
جون :- هل انت متأكد ان احد افراد العصابه سيأتي إلى هنا أو خلال هذا المطار..
ادريان :- اجل انا واثق من هذا الرقم خمسه سيأتي إلى هنا..
وصلت طائره المكسيك قام الجون وماريا بارت اء ملابس مرسوم عليها الرقم خمسه..
عند وصول الرقم خمسه إلى المطار تفاجئ من ذللك المنطر
الرقم خمسه يحدث نفسه:- مالذي يجري لماذا يردون هذا الرقم هل للأمر علاقه بيه.. بدا عليه مظاهر التوتر
ادريان يراقب من بعيد :- ها نحن ذا وجدت الحمل..
ادريان تنكر وذهب اليه حاملا كأسا من العصير اقترب منه ثم استطدم به لكن الموضوع بدا صدفه
ادريان :- اوه انا اسف (قالها بالفرنسي)
ذكريات ادريان....
ادريان يتحدث إلى أصدقائه عن كيفيه الانتقام :- حسنا الان بعد أن قررنا البدأ بالرقم خمسه ماهيه الخطه التي سنتبعها لنعرف هويته الحقيقيه بما انه لا أحد تمكن من رأية وجهه الحقيقي..
جوردن :- لدي فكره لا يمكن أن تفشل
البقيه :- وما هيه
جوردن :- لكن يجب أن لا تتكرر في باقي الخطط حسناً في البدايه علينه التواجد في المطار لأنها الطريقه الوحيده التي سيأتي منها
بعدها سرتدي شخصان منا قمصان تحتوي رسم الرقم خمسه كي نجذب انتباهه فهو سيتوتر على الأغلب هذا ان لم يتقترب منهما للسؤال عن السبب بعد ذللك على الشخص الذي يراقب الوضع ثم يقترب حتى يضع علامه عليه سواء كانت عصير او طعام او لون ومن ثمه يعتذر كي يبدوا الموضوع حادثاً لا أكثر ثم يأتي شخص للأشخاص الذين يردون ملابس رقم خمسه كي يبدو الموضوع انهم هنا كي يجدهم ذللك الشخص من ثمه نتتبعه إلى أن يصل إلى منزله مي نتم العمليه في صمت..
جون :واو لديك عقل كبير أيها الفتى انت تدهشني اكثر واكثر..
كساندرا :- الخطه تبدو جيده لكن تحتوي على نواقص..
جون :-ماهيه النواقص اعتقد انها كامله
كساندرا :- هكذا تبدو بالبدايه لكن كيف سنلحق به سيباحظ ان لحقنا به بسياره سنبدو واضحين جدا ويبلغ الشرطه...
ادريان بدأ التفكير قليلا ثم ابتسم وقال :- هذا سهل انا اعرف سائق تكسي سيساعدنا سيوصله ثمه يعود ويوصلنا اليه اظافه إلى اننا نسينا شيئاً سيشك بالموضوع اذا رآني اتحدث اليه باللغه الإنكليزي لذا عليه تعلم الفرنسيه..
كساندرا :- حسنا استطيع تعليمك
ادريان :- الان اكتملت الخطه...
العوده من ذكريات ادريان..
ادريان :- اوه انا اسف (بالفرنسي)..
الرقم خمسه:- لا عليك انه فقط عصير برتقال
ادريان يخرج منديل من جيبه :- انا اسف لم اقصد ذللك انا فقط لم انتبه لك انا اسف مجددا
الرقم خمسه :- لا عليك لقد كنت ذاهبا للمنزل على كل حال..
ادريان :- انا اسف مجدداً.. ذهب ادريان مسافه عن الرقم خمسه ثم اتصل ببراد
ادريان :- سقط العصير على الحمل وهو الآن خارج من المرعى..
براد :-انا قادم لأخذ الحمل إلى المزرعه..
ادريان :-إلى اللقاء..
توجه براد إلى بوابة المطار رآى الرقم خمسه عرفه من بقعه العصير اظافه إلى وصف الملابس ركب الرقم خمسه مع براد قام براد بايصاله..
الرقم خمسه:- مرحباً هل يمكنك ايصالي إلى شارع 40d قرب محطه السيارات..
براد :- حاضر سيدي.. اوصل براد الرقم خمسه إلى منزله الذي كان يبدو قصر من قصور رجال الأعمال..
براد يحدث نفسه:- يبدو أنه كان يعمل جيدا بعد سرقه ربما يملك فندقاً او قد يملك متجراً او اي شيء... عاد براد إلى مكان المطار واخبارهم بموقعه...
أنت تقرأ
فراكروز
Mystery / Thrillerادريان ديفس شرطي يبلغ من العمر ٢٤ يكتشف اشياء جديده حول عائلته وهنا تصبح الأمور اكثر تعقيداً في محاولة اكتشاف ذاته والانتقام ممن سبب مشاكل له