البارات الاربعه الاخيره

11 1 11
                                    

بارت 44

ادريان وكساندرا يتوجهان إلى الطريق المؤدي إلى مقر العصابه لينصبا كمينا (حيث يوجد حي مهجور)
مقر العصابه...
الرقم ثلاثه:- سحقاً كيف تمكن من الهروب منا..
الرقم اثنان:- ربما لم يكن هناك
الرقم ثلاثه :- لقد كان هناك وهوب منا لقد رأيت النور مضائاً من بعيد لقد هرب لكن كيف
الرقم ثلاثه يتخيل:- الموقف ان ادريان تمكن من التسلل إلى الحديقه الخلفيه ومن ثم ذهب إلى منزل جارتهم او هرب حينها..
الرقم ثلاثه :- ليس هناك طريقه أخرى...
الرقم اربعه :- ماذا هل عرفت كيف تمكن من الهرب.
الرقم ثلاثه فالنذهب إلى منزله ربما نجده هناك..
الرقم اربعه :- كيف سنذهب الان ربما نثير الشبهة...
الرقم ثلاثه:- سنذهب على اننا اصدقائه وانه طلب منا المجيء للبيت لكي لكي نحميه من اللصوص ولاننا لا نملك مكاناً للمبيت فيه في هذه المدينه..
توجه العصابه نحو الباب لكي يخرجوا منها ليتفاجؤا
جون :-سلم نفسك المكان  محاصر  ولا اي حركه... يطلق طلقتين تحذيريتين.. إياكم والحركه..
أعضاء العصابه تجمدوا في مكانهم من الصدمه.. قام  الشرطه بتقييد افرد العصابه ووضعهم في سياره الشرطه ...
جون يتصل برئيس المركز :- سيدي لقد القينه القبض على أفراد العصابه الثلاثه نحن الآن قادمون باتجاه المقر لا داعي لارسال تعزيزات...
رئيس المركز :- هذا جيد لكن من تظن انه ارسل الموقع وكيف يكون الموقع دقيقاً..
جون :- اعتقد انه السيد اكس  لا أحد يعرف بمكن العصابه غيره...
رئيس المركز:- كيف عرف انهم أفراد العصابه فلا نملك صوراً
جون:- اعرفهم حق للمعرفه فقد تعاملت مع اثنين منهم في إحدى المهمات..
الرئيس :- اذن سنقوم بتتبع الاشاره التي ارسلت لنا الموقع لنقبض على السيد اكس أيضاََ..
جون :- حسنا انا سأقوم لإيصال العصابه وانتم ارسلو دوريات إلى موقع السيد اكس..
الرئيس :- حسنا اعلمي بحدوث اي جديد
جون :-.حاضر سيدي
مقر الشرطه
الرئيس :- اسمعوا يا رجال تأكدوا من موقع إرسال الرساله التي استلمنا منها الموقع..
رجال الشرطه:- نعم سيدي..
بدأ رجال الشرطه بالبحث عن موقع إرسال الرساله..
شرطي :- سيدي لقد وجدنه الموقع لكن الموقع خارج مدينه مكسيكو يقع في غوانا خواتو..
رئيس القسم :- حسنا ارسل دورتين استطلاعيتين إلى هناك لنرى ان كان موجوداً هناك...
الشرطي :- سيدي لكن قد يكون غير مكانه الان فمن غير المنطقي بقائه في مكانه ان كان السيد اكس أيضا أليس علينا إبلاغ المراكز الأخرى وإبلاغ المفوض العام لأنها تعتبر مسأله تخص الدوله..

الرئيس (ضابط) :-  ربما  لايزال هناك أيضا ذا قمنا بالامساك بالسيد اكس سنقوم بحصد المجد كله لنا وحدنا..
جون ورفاقه القوا القبض على أفراد العصابه ووضوعوهم  داخل السياره ومن ثمو ينطلقون باتجاه المركز..
جون :- هذه نهايتكم لقد تسببتم بالمشاكل لنا ولفترتات طويله..
الرقم 3 بابتسامه حقيره :- هذه ليست النهايه اقسم لك....
جون :- لنا أن كان ذللك صحيحا لا تنسى ان الشرطه يخططون لامساككم منذ سنيين طويله..
رقم 3:- لن تستطيع ا النيل مناً بسهوله هذه ليست النهايه ان اردت ان تنهي الأمر فعليك ان تقوم بقتلنا هنا...
جون يقوم بتوجيه المسدس نحو رأس.... 

فراكروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن