29_30_31

17 3 2
                                    

بارت 29
دخل البقيه إلى شقه كساندرا وجلسوا جميعاً على الطاوله قامت كساندرا بتحظير الشاي واعطائه لهم
ادريان :- نحن هنا جميعا تظررنا من العصابه بشكل او بآخر الجميع هنا يحقد على العصابه لهذا أود أن تعرفي ان ما نريده هو هلاك هذه العصابه اي اننا لن نقوم بشيء لخيانت الأشخاص الذين ينوون قتل هذه العصابه اظافة إلى انني أمتلك كثيرا من المعلومات التي قد تفيدك
كساندرا :- اصغي الي انا لا أطلب منك عدم خيانتي الذي أريده هو أن اقتل العصابه ولا يهمني ما يحصل بعد ذللك لان هناك وعداً عليه الوفاء به..
ادريان:- جيد اذن لدينا اتفاق مبدئي لقتل هذه العصابه واياً كانت الأسباب نود منك الانظمام إلينا كي ننتقم من العصابه بما ان لدينا العديد من المعلومات...
كساندرا:- دعني اسمع ما تملكون من معلومات ومن آراء حول العصابه وكيف تنون قتلهم وعند ذللك استطيع ان اقرر ربما تكونون عالة عليَّ لذا دعني اسمع ما تقولون
ادريان :- حسنا هل سمعتي بالشخص الذي قتل احد افراد العصابه هل قرأتي الجريده اخبار مكسيكو
كساندرا:- اجل سمعت بموت احد افراد العصابه لكن لا أعرف التفاصيل 
ادريان :- جوردن ارها الرساله التي أرسلتها الي أفراد العصابه...
جوردن :- حسناً
كساندرا بتعجب :- هل اشركتم هذا الطفل بالموضوع هذا أمر مرفوض انه طفل ليس من حقك اغتصاب طفولته لكي يقوم بأمور تريدها وتضعه في موضع الشبهة
جوردن :- انا لست طفلاً  هل تظنين ان من اللائق ان يدخل طفل مكان يحتوي على علب خمور ورائحه خمر او من المقبول يدخل غرفه شخص غريب مع عدد من الأشخاص الغرباء الا اذا كان هذا الطفل غير عادياً او ان يموت والد هذا الطفل وهو في الثامنه هل في رأيك أن طفل عادي يتحمل هذا..
كساندرا :- انا اسفه لم أكن أعلم بهذا... أراها جوردن الرساله... عندما رأت الرساله أصيبت كساندرا بصدمه كبيره لأنها لم تتوقع هذا الشيء منهم قالت:حسناً انا وافقت على الانظمام اليكم الان أخبروني ماهيه خطتكم
ادريان :هذا جيد نحن نخطط لقتل كل فرد من أفراد العصابه بمفرده سيكون هذا أسهل من قتلهم جميعا أصبح الان أفراد العصابه اربعه الان هذا سيسهل علينهَا انر قتلهم لان الرقم اثنان كان أكثر فرد غامض موجود فيهم لم نكن نملك اي معلومات في ما يخصه..
كساندرا :- المعروف عن العصابه انهم خمس أفراد وكل فرد من جنسيه معينه اي انهم ليسو جميعاً مكسيكيين الذي عرفته أيضا ان لديهم عائلات وهم أشخاص هادئون في الحقيقه ليسوا بمشاهير مجرد أشخاص عاديه وذللك ما صعب امر اكتشافهم أيضا هم كبار في السن انهم في الخمسينات من عمرهم لكنهم لا زالو يمتلكون قوه بدنيه جيد..
جوردن :- أيضا هم يمتلكون موسم يكونون فيه في عطله اي لا يقومون بجرائم لقد قمت بتتبع جرائمهم ووجدت انها تختفي في فتره الصيف او العطله الصيفيه لذا فهم على الاغل يعودون لقظاء العطله مع عائلتهم فالرقم اربعه يعود إلى المانيه الى مدينة برلين اما الرقم ثلاثه فيعود إلى بريطانيا  والرقم خمسه هو فرنسي الجنسيه وظيفته في العصابه هي إيجاد عمليات ليقوموا بها أي انه هو من اختار مدينة فراكروز ليقومو بالسطوا على أهلها وقتلهم الرقم واحد هو الوحيد المكسيكي الجنسيه وهو اكثر شخص نملك عنه معلومات فهو يدعى جيمس فرناندز لم يكن يملك اي ابن ف البدايه لكن أصبح لديها فتاة هيه الان في عمر الخمس سنوات..
ادريان :- سوف نناقش من نبدأ بقتله لاحقا اليوم لديه موعد في مقهى دي برستول  مع شخص ما سوف نناقش الخطه بعد ذللك حسناً...


فراكروزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن